الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينة Storrs في ولاية connecticut

معلومات عن مدينة Storrs في ولاية connecticut

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية My Name
    My Name

مبتعث مستجد Freshman Member

My Name الولايات المتحدة الأمريكية

My Name , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة KSU
    • KSU
    • TA
    • أنثى
    • USA, USA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 4th, 2009, 03:20 AM

السلام عليكم
    اذا في أحد يعرف أي معلومات عن university of connecticut الموجودة في مدينة Storrs في ولاية connecticut
    لأن دورت في المنتديات أحد يتكلم عن هالجامعة ما لقيت أحد يتكلم عنها
    أبغى أعرف كيف الأمان في هالمدينة ؟
    و كيف أسعار السكن؟
    و كيف معهد اللغة حق الجامعة؟ و كيف مستوى الجامعة في علوم الحاسب؟
    و هل المدينة فيها سعوديين أو لا؟
  2. أهلا بك وآسف على التأخير

الحقيقة الولاية جدا جدا راقية وتعتبر الجامعة من أقوى الجامعات بامريكا

وقد زارنا رئيس قسم علوم الحاسب بجامعتنا وكان جدا شخص محبوب وأعطانا فكرة عن الجامعة وعن الولاية وعن وضع المسلمين
    وعلى فكرة هو مسلم كمان

الحقيقة أنا أحب أطمنك أنه اختيارك صحيح بإذن الله تعالى

وأنا جاني قبول مبدئي ولله الحمد وان شاء الله طالع لها الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My Name
    السلام عليكم
    اذا في أحد يعرف أي معلومات عن university of connecticut الموجودة في مدينة Storrs في ولاية connecticut
    لأن دورت في المنتديات أحد يتكلم عن هالجامعة ما لقيت أحد يتكلم عنها
    أبغى أعرف كيف الأمان في هالمدينة ؟
    و كيف أسعار السكن؟
    و كيف معهد اللغة حق الجامعة؟ و كيف مستوى الجامعة في علوم الحاسب؟
    و هل المدينة فيها سعوديين أو لا؟
    وانا معك اختي ودي بها الجامعة سمعت انها جدا ممتازة ومن افضل الجامعات بس يليت حد يفيدنا عن الدراسة والحياة
    7 "
  4. معهد جامعه كونيكتكت في مدينة storss

بصراحه المعهد كأنك في أحدى مدارس أو الجامعات في السعوديه نظرا لكثره السعوديين في المعهد ، في القاعد 13 سعودي و 3 أجانت بالكثير . (( كنت متوقع ما فية إلي عدد قليل لكن تفاجأت ان العدد كبير بصراحه )) .
    المعهد من ناحيه التدريس بصراحه عااادي ما فيه أي جديه في التدريس أو أهتمام أو متاابعه ، والمعهد ما عنده قاعات يستخدم قاااعات و مباني الجامعه ، يعني كل محاضرة في مبني من مباني الجامعه يعني الصباح تأخذ درس القواعد في مبني كلية التربيه الدرس الثاني في مبني كلية الكيمياء الدرس الثالث في مبني الموتمرات وبين كل مبني ومبنى ما يقل عن 300 متر ، المشكله لما تمشي وقت الثلوج و الدرجه تكون 16 تحت الصفر أو وقت الامطار.
    ومن ناجية أخري المعهد ما يساعد الطلاب بحيث يوفر قبول للدارسه في نفس الجامعه كونكيكت التابع لها ، أصلا الجامعة ما تعترف في شهادات المعهد التابع لها . لازم تجيب الدرجه المطلوبه توفل أو الايليس .
    ومثل ما ذكروا الاخوان الموصلات شبه معدومه في المدينه ( مو مدينه أصلا هي غابة) ، واذا عندك سيارة ما في مواقف عند المعهد (( والله يعين على القسايم )) ،
    وبالنسبه للسكن بصراحه غالي يعني المتوسط أسعار الايجارات في الشهر من 800 ألي 1000 دولار .
    الطقس بصراحه عندهم شهرين كويس وباقي السنه برد وثلوج و أمطااار .

أنا أشوف المعاهد كثير وفي جامعات تعتمد شهادات المعاهد التابعه لها وتقدر تتأكد من كذا أنك تراسل الجامعه أو الكلية اللي راح تدرس فيها وتسالها هل تقبلون درجه أو مستوي معين للمعهد التابع لكم؟ ,و أغلب المعاهد هذي تكون معاهد للأيليس وتقدر تتعرف على المعاهد من موقع الايليس نفسه يعطيك معاهدهم الموجوده في الجامعات التي تعطيك القبول المشروط وتساعد في الحصول على القبول بأسرع وقت و أغلب مواقع معاهد الايليس في جامعات راقيه و أماكن حلوه .
    هذا نصيحتي علشان ما أحد يتورط في أي معهد سوا معهد جامعه كونكيت أو غيره .

7 "
  5. بالنسبة لجامعة كونكيت القسم الوحيد اللي يعطي قبولات هو قسم هندسة الحاسب الالي لانه رئيس القسم دكتور أصله عربي ويساعد الطلاب كثير في الحصول على القبول من دون شروط
    بالنسبة الدراسة شوي صعبه .
    أما باااقي الاقسام او الكليات صعب تحصل قبول منها الا بالشروط مثل GRE او التوفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.