الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(أبتهال)......................هيا................. .......(غاده)

(أبتهال)......................هيا................. .......(غاده)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موآآآدع
    موآآآدع

عضو شرف

موآآآدع غير معرف

موآآآدع , ذكر. عضو شرف. , تخصصى Marketing , بجامعة WKU
    • WKU
    • Marketing
    • ذكر
    • USA, KY
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

October 27th, 2006, 10:03 AM

الحمض النووي: طفلة قصر الأفراح غادة وليست «ابتهال»

جاءت نتائج فحص الحمض النووي حول طفلة قصر افراح الزلفي والتي تتنازعها اسرتان في غير صالح والدي ابتهال المفقودة منذ ثمانية اشهر.وذكر المتحدث الامني باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرحي لـ «عكاظ» ان الطفلة ليست ابتهال وانها ابنة العائلة التي وجدت معها، وكانتِ في قصر الافراح برفقة خالتها ووالدتها كانت في مدينة عنيزة والطفلة تدعى غادة بنت حمد بن حمود الرحيمي الشلاحي المطيري.

وفور اعلان نتائج فحص D.N.A غادرت الطفلة بصحبة والدتها ووالدها الرياض الى عنيزة بمنطقة القصيم. في المقابل تضاعفت احزان اسرة ابتهال بعد تلقيها النبأ.. وقال والدها سلطان المطيري لـ «عكاظ» في اتصال هاتفي انه لم يتلق نتائج الفحص رسميا من شرطتي المجمعة والرياض..

كما انه لم يبلغ بعد ان الطفلة التي تم العثور عليها امس الاول في قصر افراح الزلفي ليست ابتهال.. واضاف المطيري: ما زلنا نعيش على اعصابنا بين الفرحة والامل في العثور على ابنتنا.. هاتفي الجوال لم ينقطع رنينه منذ اختفاء ابتهال.. واوضح ان والدتها تلقت خبر نتائج الفحص «غير المؤكدة» حسب تعبيره وهي حزينة ونسأل الله تعالى ان يمدنا بالصبر على فقدان ابنتنا وان يعيدها سالمة غانمة.. متعب شقيق الطفلة الغائبة ذكر من جانبه لـ«عكاظ» ان المعلومات التي وصلته تشير الى ان نتائج فحص D.N.A اكدت ان طفلة قاعة الافراح ليست ابتهال.

ولاحظت «عكاظ» خلال جولتها ظهر امس على مقر الادلة الجنائية التابعة لشرطة الرياض حيث جرى فحص الحمض النووي احترازات أمنية.. وانتدبت شرطة منطقة قصر الحكم رجل امن لمتابعة سير عملية الفحص. يذكر ان فرقة الطقاقات كانت احيلت ليلة الاربعاء من شرطة المجمعة الى الرياض وبقيت هناك حتى اعلان نتائج الفحص النووي.

والرابط من جريدة عكاظ
    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20061027/Con2006102757754.htm

2. اللهم ثبت على عقول وقلوب والديها وصبرهم على ماأصابهم.. اللهم فرج كربتهم عاجلا غير آجلا.. ياإلهي إن لم نسألك فتعطينا فمن ذا الذي نسأله فيعطينا وإن لم ندعك فتستجيب لنا فمن ذا الذي ندعوه فيستجيب لنا.. اللهم كما فرجت كربة موسى وأنقذته من الغرق ففرج كربة أهل ابتهال بفرج منك عاجلا غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين..

واخيراً أتمنى من الجميع وبالذات...
    من أطلق شائعة أختطاف أبتهال من أحد رجال الامن أن يخاف الله في نفسه ويعلم أن الامن والامان بيد الله سبحانه وتعالى....

وأتمنى الا يكتب كلمه دون التأكد من مصداقيتها....
    وليس الغريب أن من أطلق هذه الاشاعه في هذا المنتدى
    ولكن الغرابه كانت برد أحد الاعضاء..........(حاميها حراميها)

علماً أني لا أنقص من هاذين العضوين الا أنني أتمنى...
    أولاً : عدم كتابة الاشاعه دون التأكد من مصداقيتها
    ثانياً : عدم الرد على أي أشاعه ....دون التأكد من مصداقيتها

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    أخوكم هاني
    7 "
  3. افااااااا والله

انا قلت حاميها حراميها

بس مااطلقت اشاعات انا قلت كرد على الموضوع مااعرف سالفه ابتهال بس قريت انه شرطى الى خاطفها فقلت حاميها حراميها يعنىماكنت قاصده فيها شي اخوى هانى ؟؟؟

وبعدين ترى مافهمت قصدك !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـــــــــــــــود
    افااااااا والله

انا قلت حاميها حراميها

بس مااطلقت اشاعات انا قلت كرد على الموضوع مااعرف سالفه ابتهال بس قريت انه شرطى الى خاطفها فقلت حاميها حراميها يعنىماكنت قاصده فيها شي اخوى هانى ؟؟؟

وبعدين ترى مافهمت قصدك !!!
    أنا ماقلت أنه أنتي الا أطلقتي الاشاعه ولكن
    أنتي رديتي على الاشاعه بشي غريب وقبل ماتتأكدي من مصداقيتها
    وأنا ماكنت حاب أذكر أسماء....

والمقصد ياأختي يالعنود أن الواحد مايجري خلف الاشاعات الا لمن يتأكد من مصداقيتها
    وهذي ماكانت أشاعه عاديه هاذي أشاعه تهز وطننا باأكمله
    بغض النظر أني عسكري أنا مواطن سعودي أحب وطني بالسراء والضراء
    ولاتفكريني زعلان منك لا والله العظيم بس كنت حاب أبين وجهة نظري
    وماأبغكي تزعلي مني
    وأشكرك من كل قلبي أنك تقبلتيها بصدر رحب
    ولكي شكري وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.