الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيما يخص المرحله الخامسه

استفسار فيما يخص المرحله الخامسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخصائية نفسية
    أخصائية نفسية

مبتعث مبدع Amazing Member

أخصائية نفسية الولايات المتحدة الأمريكية

أخصائية نفسية , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • ^_*, oh
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 30th, 2009, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
    مســ صباحكم ـــاكم ... ورد ,,
    انا عندي استفسارين ,,
    الأول:
    هل فعلا المرحله الخامسه ,, هي اخر مرحله من الابتعاث الخارجي ؟؟ (( واللي يهمني الماستر ))

والثاني:
    اذا اخذت البعثه هل يمكني تأجيل السفر؟؟ (( واذا يمديني .. كم هي المده المتاحه للتأجيل ))..

ودي ,, للجميع ,,
    .
    .

2. ماراح تكون الاخيره ، الاخبار تقول انهُ ممكن تتوقف فتره معينه و ترجع بعدها على طول ، يعني مجرد سنه لا اكثر ولا اقل

وهذا مو أكيد

بالنسبه للموضوع الثاني الي هو تأجيل السفر
    البعثه تعتبر محسوبه من فور القبول بعد ذلك يصدر امر الاركاب والي بعده يتوجب على الطالب مراجعة الملحقيه الثقافيه بالدوله المعنيه عشان يخلص كامل الإجراءات معهم من تسجيل بالجامعه و قبول ...الخ التأجيل لفتره بعيدة المدى غير مطلوبه لان الهدف من الابتعاث هو الدراسه وانتي تستلمين راتب على دراستك ومايحق لك تأجلينها الا اذا كلمتي الملحقيه على تأجيل امر الالتحاق لمده بسيطه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sb7an allah
    اهليين اختي انا الي سمتعه انو هذي اخر مرحله و با النسبه لتأجييل ما اتوقع الا اذا كان فيي ظررف طاارئ
    اها .. حتى انا سمعت كذا ... بس المشكله ... زواجي ,, بيكون بعد سنه من الآن بأذن الله فخطيبي مو معارض
    على الابتعاث بس قالي شوفي اذا تتأجل بحيث اننا نطلع سوا ... ويكون هو مضبط اموره ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aad2020
    ماراح تكون الاخيره ، الاخبار تقول انهُ ممكن تتوقف فتره معينه و ترجع بعدها على طول ، يعني مجرد سنه لا اكثر ولا اقل

وهذا مو أكيد

بالنسبه للموضوع الثاني الي هو تأجيل السفر
    البعثه تعتبر محسوبه من فور القبول بعد ذلك يصدر امر الاركاب والي بعده يتوجب على الطالب مراجعة الملحقيه الثقافيه بالدوله المعنيه عشان يخلص كامل الإجراءات معهم من تسجيل بالجامعه و قبول ...الخ التأجيل لفتره بعيدة المدى غير مطلوبه لان الهدف من الابتعاث هو الدراسه وانتي تستلمين راتب على دراستك ومايحق لك تأجلينها الا اذا كلمتي الملحقيه على تأجيل امر الالتحاق لمده بسيطه
    ان شاء الله ما تكون الاخيره ,,, ونقول يارب انها تتمدد
    والتأجيل انا شكيت بس الحمد لله ,, وان شاء الله تتسهل ,,
    شاكره لك ,,,
    7 "
  5. اختنا الكريمه اخصائيه نفسيه
    حتى لو توقفت البعثه هناك امل وهناك الف حل
    بامكاننا نصنع مستقبلنا بإنفسنا نستطيع ان نجمع المال ونخرج للدراسه نستطيع ان نذهب هناك ونوفق بين الداراسه والعمل
    اقصد في نهاية كلامي ان لا نجعل اي عائق بوقفنا امام مستقبلنا
    اتمنى لكل طموح التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.