الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا موظف بالثانوية العامة ابي مشورتكم ؟

انا موظف بالثانوية العامة ابي مشورتكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sggar
    sggar

مبتعث جديد New Member

sggar كندا

sggar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • كندا
    • Apr 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 09:23 PM

السلام عليكم ,,,,,
    انا شاب عمري 26 مؤهلي ثانوي عامة وموظف بشركة تعتبر من شركات التوازن الاقتصادي بالبلد وراتبي 17000 والحمد لله اولا وآخراًً ,,

ابي رأيكم بموضوع محيرني جدا جدا جدا

الحين حاصلة لي البعثة وبالتخصص اللي ابيه يعني ماني ملزم بتخصصات نظام البعثة ؟؟؟
    وش رايكم اروح للبعثة واستقيل من الشركة أو لا ؟؟
    علماً ان الشركة ما تسمح لي اروح الا بعد الاستقالة ..

اتمنى تشورون علي وش اسوي ,
  2. فيه مثل يقول أرضى بقردك لا يجيك اللي أقرد منه

راتبك ما شاء الله مرة ممتاز

لو رحت وجيت ما راح تلقى وظيفة بالراتب دا

لو حابب تكمل بامكانك تنتسب للجامعات السعودية

أما فكرة بعثة أنا ما أيدها مرة

وبالتوفيق
    7 "
  3. اولا... استخير

ثانيا .. الحين البعثات فوق الـ 5000 طالب .. وبعد سنتين .. لمن يرجعون للسعوديه هل كلهم بيلاقون وظيفه تناسب مؤهلاتهم ؟!!

اعتقد انها مجازفه انك تترك الشركه وتسافر تدرس ..
    والحل اللي قاله لك رودي حلو .. انك تدرس انتساب مثل الجامعه العربيه المفتوحه

والله يوفقك
    7 "
  4. رأيي من رأي الي قبلي استخير اولا واخيرا.. راتبك مشاءالله ممتاز ..ولو رحت البعثه ورجعت ماراح تلاقيه هذا ان لقيت وظيفه مع كثره ارقام المبتعثين ..حط في بالك كثره العرض متناسبه مع قله الطلب وسجل انتساب في الجامعات او جرب حظك وشوف الجامعات في البحرين (مدام سكنك بالخبر ) اذا تقدر تنظم معاهم وتدرس على اقل مهلك بس اهم شي لاتفرط بوظيفتك ..او ممكن تشوف الاون لاين ستدي للتخصصاتالمسموح لها دراسه عبر الانترنت ..الي سافرو واتمرمطو وتعبو كل دا عشان يوصلو للي وصلت لو انتا ماشاءالله خلي دا الشي في بالكبعدين ياليت تعلمنا كيف حاصله لك البعثه وبالتخصص الي تبغاه كمان ..يمكن نجرب وتزبط معانا
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله
    (القناعة كنز لا يفنى)
    اخوي بالله انت جاد ولا تمزح معنا وش بعثةما بعثة انت في بلدك وديرتك وموظف ومرتاح ياالله لك الحمد
    اقول بس صلي على النبي وتعوذ من الشيطان وخلك قنوع
    وقل الحمدلله وخل عنك البعثة هذه .......اسلني انا وغيري من المبتعثين ولله الغربة لوحها تساوي الملايين ......الغربة ماهيب سهلة وانا اخوك ..........
    وحنا ما خلانا نترك اهلنا وديرتنا الا الظروف ..........خلها على الله بس
    المهم اخوي الله يطول لي عمرك ........ بس خلي الوالدة الله يطول عمرها خلها تشوف لك بنت الحلال اللي انشاء الله تسعدك
    ولا تنسى تعزمنا............ههههههههههههههههههههههههههه
    هذا طبعا انت غير متزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمدلله وضعك المادي ممتاز ولله الحمد .............. وانت عند اهلك عند ابوك وامك الله يحفظهم
    انشاء الله لا انت محتاج لبعثة ولا لغيرها ...........
    وانشاء الله دوم .................

ماعليش طولنا عليك ..............
    الله يحفظك..............
    يلله في امان الله.............
    7 "
  6. ما عليك من ردودهم خذ العلم مني وأنا اخوك ...
    اولاً: إذا انت تحب تطور نفسك مثلى وعندك تفبل ورغبة في الدراسة... فلا تتردد اسحب على الشركه وأمش!!
    تانياً : إذا التخصص هو الي ترغبة فهذى ميزة تقرب للأبتعاث بشكل اكبر...
    تالثاً : المستقبل الوظيفي ... وفي المنطقة الشرقية بحاجه لموظفين ولسنوات طويلة > هذا الكلام مو أنا الي اقوله ... تقولة المصانع إلى تحت الأنشاء مثل الجبيل 2 وغيرها...
    رابعا : مقارنة بسيطه لما ترجع ان شاء الله بالشهادة اتوقع ما راح تلقى مثل راتبك ألآن ...اتوقع اقل لكن حصلت على التطوير...
    فإذا كان التطوير عنك اهم من المردود المادي وهذا العشم ...فأعقلها وتوكل...
    وإذا العكس لا والله اقعد احسن لك...
    7 "
  7. ردك مبادر ممتاز جدا ,,, صراحة انا متأكد اني لو رجعت اكيد ما راح القى نفس الراتب بس راح اكون حصلت شهادة
    بس انا خايف من اشياء كثيرة :
    لما أخسر وظيفتي وأروح وأجلس سنة او اقل ويبدا عندي الشهور بالندم راح احس اني خسرت شي كبير , صح الراتب حلو بس ما يهمني لو رحت ودرست بس شعور الخوف هو اللي مرددني علشان كذا سجلت وقلت اخذ الراي من أهل العلم اللي هم المبتعثين ولهم وقت هناك ,,

اتمنى تكونو فهمتو معاناتي ,,
    انا الى الحين مع الردود صراحة انخضت عندي رغبة الابتعاث

أشكرك من كل قلبي على ردودكم اللي تدل على حبكم للنصح لي ولغيري اللي بمثل معاناتي واتوقع انهم كثير ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.