الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع المبتعثين(اللي زعلوا من تأجيل البعثة)

الى جميع المبتعثين(اللي زعلوا من تأجيل البعثة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuja3
    shuja3

مبتعث مستجد Freshman Member

shuja3 المملكة المتحدة

shuja3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كهربائي , بجامعة liverpool
    • liverpool
    • كهربائي
    • ذكر
    • liverpool, الشرقيه
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2006
    المزيدl

April 29th, 2006, 10:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني واخواتي انا تظايقت كثير لما شفت قرار الوزارة بتأجيل البعثة:gr_908: بس تذكرت قصه سمعتها من زمان وحبيت اذكرها لكم لان فيها عبره:gr_917:

كان يا ما كان ... في قديم الزمان .... الزبدة
    كان في ملك والملك عنده وزير دائما معاه وين مايروح وكان ايمان الوزير بالله قوي...وأذا زعل الملك من شي كان الوزير يقوله( خير إن شاء الله) وكان الملك يرتاح لما يسمع هذا الكلام ... وكان الملك هذا معروف عنه أنه إذا غضب ..لاحد يقرب منه ..ويا ويله ويا سواد ليله اللي بيكلمه أو يرد عليه وهو غضبان:gr_895: ... المهم ... في يوم من الأيام خرج الملك الى الصيد .. وكالعادة أخذ معاه وزيره.. علشان يسليه ,المهم .. وهم في الصيد ... انقطع صبع الملك بشئ حاد بالغلط .. قام الملك يصارخ ويصيح من شدة الألم ... ويصارخ ..... ويصارخ:gr_896: ,,,جاء الوزير المسكين ... يبي يهدئ الملك وقاله : خير أن شاء الله .. خير إن شاء الله ... ما صار إلا الخير ....
    الملك قفلت معاه .... بعد ,,, صبعي مقطوع وتقول لي خير .. لا بارك الله فيك من وزير نحس .. أي خير اللي شفناه من وجهك ...يا جنود .. خذوا الوزير وقطوه (( يعني ألقوه )) في السجن .. مسكييييين الوزير
    جاو الجنود وأخذوا الوزير ... وما كان من الوزير إلا أن قال كعادته خير خير إن شاء الله وذهب السجن ...بعد فترة من الزمن .. خرج الملك مرة ثانية للصيد:gr_876: .. المرة هذي لوحده .
    وهو يمشي .. شاف غابة , نزل من حصانه ودخل هالغابه ..الا لقى ناس من شعب (( هوقا بوقا )) :gr_897: ,,,,,عندهم إحتفال وجالسين يعبدون صنم .. وهم متعودين أنهم يقدمون للصنم هذا قربان يذبحونه كرامة للصنم هذا ... فجأة والملك يراقب الوضع .. مسكوه وربطوه .. وجابوه عشان يذبحونه للصنم :gr_885: .. يوم جاو يذبحونه:gr_916: .. الا شافوا أصابع يده أربعه بس ... أفاااااااااااااا .. شلون نقدم للصنم حقنا واحد ناقص .. قاموا وخلوه يروح .......حينها تذكر الملك قول الوزير عند قطع اصبعه (خير خير إن شاء الله) ... رجع الملك فرحان:gr_905: , وأمر بإخراج الوزير : وأخبره بالقصة التي حدثت له في الغابة ... وقال له فعلا كان قطع الاصبع فيها خيرا لي ... ولكن اسألك سؤال : وأنت ذاهب إلى السجن سمعتك تقول خير خير إن شاء الله ... وأين الخير وأنت ذاهب السجن ؟؟؟

قال الوزير: أنا وزيرك ودائما معك ولو لم ادخل السجن لكنت معك في الغابة وبالتالي قبضوا علي عَبَدَة الصنم وقدموني قربانا لآلهتهم وأنا لا يوجد بي عيب ... ولذلك دخولي السجن كان خيرا لي ...

واخيرا احب اقولكم شي يا شباب: لا تتضايقون من هذا التأجيل للبعثات يمكن يكون فيه خير====> ايش عنده الوزير على غفله:gr_884:

وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
  2. الله يسعدك ... انا معك انه خير وكل امر المؤمن له خير انشاء الله....

واتمنى اتمنى اتمنى انه يكون في تنسيق بين الوزارة والجامعات والسفارة بصورة أفضل

ومو من جحر لدحديره ويا قلبي لا تحزن .... ونصبح بين الطموح والإحباط..

والله يفرج عني وعنكم وعن كل مكروب ... يااااااااااارب
    7 "
  3. مشكووووووور اخوي على الموضوع
    بصراحة انا تفاجئت حيل يوم انهم اجلوا التسجيل
    لاني بصراحه سحبت عن الجامعة وقدمت لهم الشهادة الاصليه من بداية الفصل الثاني
    وهذا انا جالس انتظرتهم 4 شهور وبعد يبغونا ننتظرهم هذا شي ماينسكت عنه ابد:gr_895:
    والله يعين اللي حالته مثل حالتي :gr_896:
    ويعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.