الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد ان تبحث المرأه عن زوج ليكون مرافق لها في الابتعاث ؟؟

المصوتون
980. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم .. ولكن بناء على القواعد الشرعيه

511 52.14%
  • لا .. المعروف ان الرجل من يبحث عن الزوجه

258 26.33%
  • لا يهمني الامر اطلاقا

211 21.53%
  1. انا اايد الموضوع ليش نكبر السالفه ونحطها كرامه وهالخرابيط اللي نسمعها بالتلفزيون الحياه الزوجيه اتوقع شي ثاني حياه غير لانكتبت بمسلسل ولا بفيلم والزواج بحد ذاته يكون الاسباب واغراض يعني ليش مو عيب لما يقول مبتعث انا بتزوج شي طبيعي وهم البنت نفس الشي لو قالت بتزوج بعدين اللي يقول لما بتتزوج البنت ويجي عايرها طيب واذا عايرها انتي تزوجتيني عشان البعثه ردي عليه قولي له وانت رخصت نفسك وافقت سهله بس السااااااالفه مو كذا ولا المبدا اصلا الوحده اذا بتزووج لازم اختيار مناسب بوافق على واحد طموح مثلي يبي يكمل دراسته عنده هدف وغرض (تاخذ اجره هههههخخخخخخ) مو تاخذ واحد بس يبي يسافر عشان يشوف مادونا وماتيلدا ويفضحها ويفضحنا بصراحه اايدا الفكره وابدااااااااا مو غلط اذا مبنيه صح وعلى شرع بعدين انا رايي اي شاب طموح وغرضه شريف يعني طالب علم لايمكن يفكر بشكل منحط ويفكر بالتفاهات والمعاير والسوالف البايخه بالعكس الانسان الطموح كل ماتعلم كل مارتفعت اخلاقه موووووو تكبره هاذي نظرتي
    7 "
  2. بـــــــــــــــــــا ي بــــــــــــــــــــاي بعثـــــــــــــــــه

انا بصراحه كل ذنبي بالحياه اني درست واجتهدت واخذت ممتاز والثانيه على منطقتي
    وحبيت اكمل ماستر بامريكا
    وكان عندي امل واخترت جـــــــــــــدي الله يحفظه يكون محرم لي
    وفجــــــــــــــــــــاه ابوي رفض وبقووووووووووة وقاللي مافيه الا لماتتـــــــــــــــــزوجين
    وماعندي حل كل اللي تقدمو لخطبتي اشخاص غير مناسبين ومستحيل ارتبط بأي شخص منهم
    وظرووووفي صعبه ومابي اتخلى عن درااااستي لاي سبب لاني بصراحه اختلف كثير عن غيري ولازم اكمل دراستي لارضي طموووحي
    وفي البدايه تحمست للموضوع وفكرت ابحث عن شخص مناسب ومقدم ماستر امريكا عشان ارتبط فيه
    لكن ماني قادره اخذ خطوه جريئه وانفذ
    بليز ماابي احد يفهمني غلط انا مضطرة ابحث عن رفيق دربي اولا عشان احفظ نفسي واستقر نفسيا ثم لاكمل دراستي
    بليــــــــــــــــــــــــز اللي جاااااااااااااااااد يراسلني

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماااستر

انا ارفض الفكره اطلاقاً ..

بقولكم صار لي موقف شبيه للموضوع

طبعاً انا معيد بالجامعه ..

كنت أفكر ببريطانيا بس الله امر ان القرار يصدر بايقاف الابتعاث لبريطانيا باستثناء المعيدات

رحت للمسؤول عن الابتعاث في الجامعه وقلت يعني مافي امل بريطانيا ؟؟

قال دور على ـ معيده واتزوجها ونبعثكـ لبريطانيا انت وزوجتكـ !!

يعني كأنه يقول جبلي تأشيره عشآن تطلع ..

لهالدرجه الزوآج شي سهل ؟؟

لو بشتريلي لابتوب كان استخرت وشاورت وبحثت في الميزات والعيوب

فمآ بالكـ بشريكة حيآتكـ ؟؟

هذا بالنسبه لي وانا شاب فكيف بالبنآت !!

بالنسبه لي (( الزواج )) هو أكثر شي رآح اتأنى فيه وادرسه من جميع الجوانب بحيآتي كلها

لأنه وببساطه ..

(( الزوآج هو الحيآة ,, ))

اكثرررر رد اعجبني

اللي اقدر اقوله (((( يااااليــــــت الكــل مثل تفكيرك )))

الله يحميك
    7 "
18 من 70 صفحة 18 من 70 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.