الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد ان تبحث المرأه عن زوج ليكون مرافق لها في الابتعاث ؟؟

المصوتون
980. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم .. ولكن بناء على القواعد الشرعيه

511 52.14%
  • لا .. المعروف ان الرجل من يبحث عن الزوجه

258 26.33%
  • لا يهمني الامر اطلاقا

211 21.53%
  1. موضوع جميل وطرح راقي

كنت اتمنى الدوله تخلي قرار المرافق اختياري مو اجباري بالنسبه لابتعاث الفتيات راح تنحل مشاكل كثيره

اعذروني يعني مو معقوله تضطر الفتاة تأخذ مرافق يكون عالــه
    مو دايماً يتوفر لها مرافق ويكون سند ويعتمد عليه

وقرار الزواج له عدة اسباب واهمها اخلاقيات الشخص نفسه يعني الوحده ماتتورط بواحد وترتبط فيه لمجرد فقط الدراسه

اعتقد الموضوع مش بهذه السهوله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف777
    والله ماعندي مانع اتزوج وحده مبتعثه
    لو تكون تعرج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    انا ما عندي مانع اتزوج مبتعثه لو فيه صرع
    أسوء خلق هو استغلال الاخرين من حقكم أن تطمحو للزواج بمبتعثة تساعدكم في تحقيق هدف الدراسة وتبنون معاً حياة تتشاركون فيها النجاح
    لكن أنا على ثقة أنه لو عرضت عليكم فتاة مريضة بعرج أو صرع ( ملاحظة : أنا لا أرى ذلك عيب في الفتاة أو الشاب فذلك أمر الله ) لما وافقتم عليها ..
    إذا أردتم الزواج بمبتعثه فاختارو من تعجبكم خَلقاً و خُلقاً من أجل حياة زوجية دائمة وليس من أجل استغلالها للدراسة ثم تركها بعد ذلك أو البحث عن غيرها
    أسأل الله أن يرزق جميع المبتعثين و المبتعثات بالزوج الصالح ويبعد عنهم الاستغلاليين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    أسوء خلق هو استغلال الاخرين من حقكم أن تطمحو للزواج بمبتعثة تساعدكم في تحقيق هدف الدراسة وتبنون معاً حياة تتشاركون فيها النجاح
    لكن أنا على ثقة أنه لو عرضت عليكم فتاة مريضة بعرج أو صرع ( ملاحظة : أنا لا أرى ذلك عيب في الفتاة أو الشاب فذلك أمر الله ) لما وافقتم عليها ..
    إذا أردتم الزواج بمبتعثه فاختارو من تعجبكم خَلقاً و خُلقاً من أجل حياة زوجية دائمة وليس من أجل استغلالها للدراسة ثم تركها بعد ذلك أو البحث عن غيرها
    أسأل الله أن يرزق جميع المبتعثين و المبتعثات بالزوج الصالح ويبعد عنهم الاستغلاليين
    كلام سليم 👏
    و صحيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا المحبة
    ههههههههههههههههه والله طفشانه ودخلت اقرا الردود قسم بالله مت ضحك هههههههههه الله يرزقك مبتغاك
    وانا مثلك ضحكوني وحزنت الله يرزقهم مبتغاهم ويرزقهم البعثه :-) ..
    انا الصراحه عندي مانع اني اتزوج واحد يتزوجني مصلحه بس ؟؟ عشان بعثتي يتزوجني مو عاش يبغاني ؟؟!!

الزواج اكبر من انه يكون مصلحه لو عشان بعثه! :-(
    7 "
64 من 70 صفحة 64 من 70 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.