الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وطنك ايش تقدر تعطيه...

وطنك ايش تقدر تعطيه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيلسوفة مبتعث
    فيلسوفة مبتعث

مشرفة سابقة على ملتقى سيدات العالم

فيلسوفة مبتعث أستراليا

فيلسوفة مبتعث , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى سيدات العالم. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Tourism management , بجامعة The University of Queensland
    • The University of Queensland
    • Tourism management
    • أنثى
    • ًBrisbane, Queensland
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

October 31st, 2009, 05:04 AM

"]

سلامي وتحياتي لكم اخوتي واخواتي

في يوم الخامس من شهر مارس الماضي قمت باعداد نفسي وحقائبي لاسافر بعيدا قاطعة المحيطات والبحار تاركة أهلي وناسي و وطني خلفي .....وعازمة للسفر الى الأراضي النيوزلاندية

وسارت ومضت الأيام كلمح البصرتقريبا سبع شهور ....( وهي تعتبر قليل من كثير قادم ) التي امضيتها في أرض البعثة

بعدها ...!!! وفي يوم الخامس عشر من اكتوبر قمت باعداد نفسي وحقائبي لأعود من جديد إلى بلدي و وطني......

وفي اثناء رحلتي هذه وتلك ......
    كان يدور في خاطري وذهني اسئلة واستفهامات كثيرة .....

ففي رحلة ......
    رحلة المغادرة >>>

إلي أين انا ذاهبة ؟ و لماذا أنا ذاهبة ؟ ماذا يوجد هناك ؟ هل هو ما أريد أنا ؟ هل هو ما يريده الوطن ؟

وفي رحلة....

رحلة العودة للوطن <<<

ها أنا أعود من جديد !!!! .... هل احمل معي ما هو مفيد ؟ هل قمت بما هو واجب علي ؟ هل سعيت وتعبت لتقديم ولو القليل لارضي ؟

والكثير من الأسئلة ....

في مخيلتي ان جميع المبتعثين قاموا بطرح هذه الأسئلة على انفسهم لأنها ( قوة ) تساعدهم علي وصول الهدف الأسمى
    الذي جميعا سعينا اليه والذي هو الهدف الأساسي من
    ( بعثات الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين )

وفي أثناء تجولي في صفحات ( Youtube) شاهدت هذا الفيديو الذي اعتبرته خير نداء لكل السعودين وبالأخص نحن المبتعثين

وطنك ايش تقدر تعطيه
    أغنية رائعة للوطن من (ثامر توفيق)

واحب بعد ما تشاهدوا الفيديو ...... أن نفتح باب للنقاش .....
    على الاستفهامات السابقة مضيفة

هل تشعر بالقدرة على تحمل هذه المهمة ؟
    هل وطنك هو السبب الأساسي الذي يساعدك علي تحمل صعاب الغربة و التعب والبعد ام هناك اسباب شخصية ؟
    ...........
    و مرحبه باستفهاماتكم و آراكم .....

لقد قمت بانشاء هذا الموضوع من قبل في منتدى خاص للطلبة السعودين بولينغتون ولكني احببت انا اشارك بموضوعي هذا كل المبتعثين السعودين في العالم

تحياتي الحارة ... فيلسوفة مبتعث
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.