الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسابقة لمحبي الحاسب..عدوا الكلام الفوشي فضلا..

مسابقة لمحبي الحاسب..عدوا الكلام الفوشي فضلا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

February 6th, 2007, 07:22 AM

أمس و أنا في زيارة لجامعة الملك عبد العزيز-التي اعتز بها ..من جد و الله- لفت انتباهي عدة أشياء تعد فريدة من نوعها
    أولا إن الجو في جدة كان روعة ..خيالي مادري إيش أكتب بس ..يعني مستحيل أحد يكون برة البيت و ما يعدي على البحر الأمواج بصراحة شي رهييييييييب خاصة لعشاق الموج و جنون و هياج البحر المضطرب
    اتصلت بي أختي تقول ألحقوا ..الناس كلها قاعدة تصور بكاميراتها و اللي ما يصور مشغول يتصل بالجوال يعزم أصحابه عالبحر يعني ماحد فاضي.. لا ..و فجعتنا تقول الحقوا شكله تسونامي جدة ..الموية قاعدة تتترج كإن أحد شال زبدية موية و قاعد يلعب بالإسكيت على قولها طبعا ما فهمت شي و أخويا عشان يقرب لي الفكرة صار يقولي الموج مثلثات زي الي فأفلام كرتون..صعبها أكثر.. قال جامعيين قال و مو عارفين يوصفوا ظاهرة طبيعية..المهم سيبوكم من هادي الظاهرة النادرة
    الشي الثاني الي لفت انتباهي هو اعلان في قسم الحاسب ..imagine cup..مسابقة لا تفوتكم شعارها "عندما تفور نفوز جميعا" مادري حسيتها ما هي تعجيزي يعني شي ممكن الواحد يقدر عليه و حبيت انقلكم التفاصيل
    المسابقة للطلبة تحت رعاية ميكروسوفت و قد بدأت من 4 سنوات في أسبانا ثم البرازيل ثم اليابان ثم الهند، المسابقة في 9 فروع
    فرع تصميم البرامج هوا اللي ممكن تشارك فيه في السعودية و الفايز مرشح يطلع كوريا السنة الجاية
    لفت انتباهي فرع تصميم البرامج باستخدام تقنية دوت نت اللي فهمته إن الفكرة إنك تعمل برنامج أو موقع تعليمي و اللي شجعني إني الآن شغالة في نفس الموضوع لجهة تجارية ..قلت أستغل الوضع مدام فيها فلوس بس طلع الموضوع كبير شوي ..يعني لازم فريق و مشرف أكاديمي و هذا الي أحبطني.
    عموما أنا دايما أقول إن الشباب الإماراتي و السعودي متفوقين في الحاسب ..عالميا..يلا يا ريت تورونا الإبداع .
    للمزيد من التفاصيل مراجعة قسم الحاسب في جامعة الملك عبد العزيز أو جامعة البترول أو سعود
    أو الموقع www.imaginecup.com أو زيارة منتدييات طلبة الهندسة في جامعة البترول.

الموضوع اهداء للمبدع أمين و كل مبدع يعمل في صمت..في الحاسب و غيره.:93:
  2. <<<<< كل مبدع يعمل بصمت
    ستاند اب جست ستاند اب (( قم بس قم ))

عندنا ناس مبدعه وخطيره بالبرمجه وان شاء الله تكون الجائزه من نصيب سعودي.

.
    .
    اقوول سارا البحر اللي عندكم مو البحر الاحمر !! <<< سؤال للاستطراد فقط
    نفسي يوم اشوف بحر ينبع هايج وامواج وحركتات مع ان نفس اللي عندكم عندنا
    قسم بالله غريبه هالمنطقة

احيانا احس انه بحيره
    اطول موجه فيه ماتاصل لعشرين سم
    فرق عن بحر جده وبحر الشرقيه والمحيط الهادي <<< بيوريكم انه زار نيوزلاند ::103:

تشكرررات على الموضوع وبالذات المقدمة

7 "
  3. أمس و أنا في زيارة لجامعة الملك عبد العزيز-التي اعتز بها ..من جد و الله
    أنا بس دخلت عشين الجملة هادي

و صح هيا جامعتنا ماشاء الله طبيعة و أشجار زي الحدائق و المنتجعات بس ناقصها بحر ....

لكن العلم اللي فيها قد كدا :115:

و السبب النظام الاحمق و عدم المراقبة ..... يعني تخيلوا يا جماعة طالب هندسة صناعية يضطر ينتظر للترم الثاني عشين يدرس المادة لأنه حضرت الدكتور فقع لجامعة الكويت دون سابق إنذار طيب احنا ايش ذنبنا نتأخر ؟؟؟ يا جماعة الناس اللي فعمري قاعدين يحضروا ماجستير .....

و أنا لسه بأبدأ .... بكالوريوس :115:
    7 "
  4. المبدع أمين موجود بجامعة البترول
    مشكور سوبر فلاش و يلا شجعه و خليك أحسن مني.. إنتو شباب و تعرفوا مداخل بعض.
    لو يحاول و بس و لا يفكر كيف ممكن يعد نفسه للموضوع مستقبلا ..هو بس يلصق في مهندسين جامعة البترول و من جاور السعيد يسعد.

سار الرياض مشكورة و ترا نا ما نطلب منهم المستحيل يعني إلي شايف إنه ما يقدر عالأقل يفكر..يحاول ..و الدعوة فيها بنات كمان.

محمد..صدمتني :gr_883:
    أنا لما رحت حقل<<<< بتوريكم إنها راحت حقل
    انبهرت بشواطئها البكر ..و قالوا لي إن ينبع أحلى ..لدرجة إن الواحد صار يتمنى يكمل باقي عمرو هناك.. قلت إذا بحرها زي بحر جدة و مو مسور و لا فيه فيران أجل بتكون جنة الدنيا <<<مجنونة بحر أنا
    حتى لو فيها من السمك اللي يكهرب<<مو مهم أهون من الفيران
    و في الآخر تقولي ما في موج ..صدمة..للي ما يحبوا الهدوء ..بس عندي حل ..إنت أرمي فيه همومك إن ما انتفض بالموج و هاج
    على فكرة لا رحت أمريكا أصحا تقتح فمك:050103nbh_prv: ..دحين إحنا نسوي ترويج سياحي و إنت تخرب علينا.
    أووووبس..نسيت
    ستاند اب جست ستاند اب (( قم بس قم ))

هادي ما أبغى أسمعها مرة تانية..لو تجيبها بالياباني برضة أكرها ..العبارة التحطيمية دي.
    7 "
  5. [
    و صح هيا جامعتنا ماشاء الله طبيعة و أشجار زي الحدائق و المنتجعات بس ناقصها بحر

و الله إنك متطلب..تبغاهم يدخلولك البحر في الجامعة
    لكن العلم اللي فيها قد كدا

أسحبها..لو تبغاني أتكلم في هادا المجال ترا ما بصك فمي.. إنت بس شوف كيف الواحد يدخل الله لا يوريك..و يتخرج علم و فكر و(و شياكة<<مهمة دي) و يصير شي ..
    خاصة قسم الهندسة هادا اللي من جد باحسدكم عليه..نفسي أعرف ليه ما في زيه للبنات
    و أصحى تجيب سيرته بوحش.. تشكك في تقييم ال ABET ؟؟؟.
    تخيلوا يا جماعة طالب هندسة صناعية يضطر ينتظر للترم الثاني عشين يدرس المادة لأنه حضرت الدكتور فقع لجامعة الكويت دون سابق إنذار

جيتني على الجرح..أتخيل لما رحت آخذ تزكيات ما لقيت من دكاترتي إلا وحدة شوف الحوسة كيف
    بس صراحة الحق ينقال يروح دكتور يجي اللي أحسن منه يعني الشي هادا ما يأثر كثير على مستوى التعليم على قد ما يأثر على مستوى الجامعة.

يا جماعة الناس اللي فعمري قاعدين يحضروا ماجستير .....
    ههههههههههههههه
    مو بتطور نفسك كل يوم ..زعلان ليه.. ضاعت سنة ..إثنين..إيش صار مادام في طموح غيرك ضيع عمره كله و لسة مخدر
    عموما لا رحت البعثة بتعوض الوقت إن شاء الله .. إنت أهون من غيرك أتخيل السنة هادي أول مرة تتخرج طالبة ماجستير من قسم الحاسب .. وزميلاتي مساكين شكلهم حياخدوا الماستر في 4 سنين و لا أكثر ..هادا نفسة اللي تاخدة برا في سنة و نص و لا سنتين.
    و مع كل هادا أقولك أسحب كلامك على الجامعة و لا تغرك التصنيفات الفاشلة اللي ما جابت سيرة السوربون عشان تجيب سيرتنا
    ثلاثة من جامعاتنا احتلت المراكز العليا في التصنيفات جيب لي دولة عربية قدرت تحقق هادا الشي.
    و ترا في نفس التصنيف الفاشل أبو 3000 لو دخلت قسم الشرق الأوسط حتلاقي ما اتفوق علينا إلا جامعات اسرائيل و تركيا. و أظن الجامعة الأمريكة فبيروت و في القاهرة بس. .يعني طلعت جامعاتنا أحسن من جامعات إيران و الإمارات اللي إحنا حاسدينهم ..اتخيل.
    لو لي خاطر عنك لا تجيب سيرة الجامعة بوحش مرة تانية..يعني خلي نقدك على خفيف..ما نبغى الشباب يتعقدوا .. ترا بعضهم ما يصدق ..طب الجامعة مو كويسة..ما ندخلها و نقعد في البيت يعني؟؟؟
    يلا إن شاء الله لا صرت عميد الجامعة تسوي الهوايل إن شاء الله.
    عارفة ..حترفض..طب يا سيدي لو عملت لنا جامعة خاصة(ياريت تكون تقنية و بحثية بلييييز) <<عقدتها.
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

وااااااااااااو

آسف والله

على التأخير

لكن انشغلت ذي اليومين بشغلات زواج وعزائم

وحالة الله يعديها على خير

مره روح اشتري تمر

ومره جيب مويه

ومره مناديل

لكن الله يسر

واعتذر لعدم تواجدي الأيام القادمة

وذلك لبعض الظروف العائلية

المهم ارجع للموضوع الأساسي

الله يعطيك العافية أختي

:108::

سارة

وألف شكر على الأهداء

وإن شاء الله لي عودة للموضوع

بعد ما اقرأ كل اللي عن المسابقة

والسلام عليكم

:19: :19: :19: :19: :19:

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.