الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جــرّب طاقتـك

جــرّب طاقتـك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت الحق
    صوت الحق

مبتعث فعال Active Member

صوت الحق كوريا الجنوبية

صوت الحق , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الأرجنتين , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى طالب , بجامعة KAIST
    • KAIST
    • طالب
    • ذكر
    • Daejeon, chungcheongnam-do
    • الأرجنتين
    • Oct 2006
    المزيدl

February 8th, 2007, 07:59 PM

جرّب طاقتك

كنت قد قرأت في عام 2004 احدى النظريات تقول ان توارد الخواطر هو عبارة موجات كهرومغناطيسية يصدرها الانسان ( المرسل) في اتجاه انسان آخر ( المستقبل ) وقد اعجبت بهذه النظرية وقررت ان اعمل تجربة بسيطة في هذا المجال .

اخترت ان اقوم بارسال رسالة عن طريق توارد الخواطر إلى احد زملائي(حمد) لكي يقوم بالاتصال بي وكان اختياري لهذا الزميل (حمد) حسب معايير قاسية في نظري وظعتها لاختيار الشخص المناسب لأقوم بالاتصال به "خواطرياً" ولكي اضمن ان لاتكون مجرد صدفة ,, كانت المعايير والشروط التي تنطبق على (حمد) كالتالي :

1- يكون هناك نوع من التفاهم المتبادل ,, وكان هذا موجود .
    2- عدم معرفته لهاتفي او عنوان منزلي ,, وحمد لايعرف رقم جوالي حيث اخر مره قابلته بعد تخرجنا من الثانوي زارني مره واحده ولم يكن لدي رقم جوال وأيضا لايعرف عنوان منزلي فقد انتقلنا إلى منزل آخر وغيرنا رقم الهاتف الثابت وهو ايضا لايعرفه .
    3- لم اقابله منذ زمن بعيد لأظمن عدم وجود اي سبب غير توارد الخواطر يجعله يتصل بي,, وكنت لم اقابل ( حمد) منذ مايقارب سنتين او اكثر ولا اعرف عنه شيء منذ ذلك الوقت.

واظح من المعايير انه ليس هناك مايجعل هذا الزميل يتصل بي الآن بدأت بعمل جلسات شبه يوميه كنت كل ماافعله هو اغماظ عيني والتركيز على هذا الزميل (حمد) وارسل له رسالة مفادها يجب ان تتصل بي او تقابلني باي طريقة ,,

ومع مرور الوقت لا اعرف لماذا فكرت ايضا في زميلين آخرين كانا ايضا من زملاء المدرسة (سلطان – و عبد العزيز) وهم تنطبق عليهم نفس الشروط والمعايير فأدخلتهم في التجربة واصبحت ارسل لهم نفس الرسالة ,,,

في احد الايام تفاجأت بأخي يوقظني من النوم ويقول لي هناك شخص يريدك على الهاتف تعجبت من هذا الذي يطلبني على الهاتف الثابت وانا لم اعطه احد من اصدقائي فالكل يطلبني على الجوال استيقظت ورديت على الهاتف فوجدت ان الذي يحدثني هو ( حمد) !!! اول سؤال سألته كيف عرفت رقم هاتفي –لكي اطمئن على صحة التجربية- فقال لي لدي قريب يعمل في المباحث اعطيته اسمك وطلبت منه رقم هاتفك وبعد فترة اتاني برقم هاتفك وانا الآن اريد ان اقابلك ومعي زميلانا ( سلطان – وعبد العزيز) وعندما قابلتهم عرفت انهم كانوا كل يوم يقولون لبعظهم " لازم نقابل مشعل " .

تجارب فاشلة ,,,

قرأت في هذه الدراسة على هذا الرابط http://www.raneem.net/showthread.php?t=48368 ان هناك تجربتين ,, الاولى عملت في عام ديسمبر 2003 فقد اجتمع اكثر من 1000متطوع لبث (صور) مختارة الى ذهن شخص تم عزله في احد المباني القريبة، غير ان النتيجة لم تكن ايجابية

وايضا في عام 1971حين حاول 2000شخص بث معلومات ذهنية الى شخصين ادعيا انهما يملكان القدرة علىقراءة أفكار الناس واستقبالها عن بعد.. غير ان تلك التجربة لم تكن محكمة علمياً (حيث جرت اثناء حفل موسيقي ضخم) وبدورها لم تخرج بنتائج يعتمد عليها!

وسبب الفشل في هذه التجربتين واظح جداً بالنسبة لي فإذا اعتمدنا نظرية ان توارد الخواطر عبارة عن موجات كهرومغناطيسية فمن الطبيعي انه اذا اجتمع عدد هائل كما في التجارب السابق ذكرها وقرروا ارسال نفس الرسالة لنفس الشخص فكل رسالة تشوش على الاخرى وقد درسنا في علم الاتصالات ان الموجات اذا كانت لديها نفس التردد( اكثر من نسخة من نفس الاشارة) فهي تشوش على بعضها ويحدث لها مايسمى (multi-path propagation) تأثر الإشارة بتعدد المسارات ,, هل سمعت عن قناتين تبث على نفس التردد سواءاً في الستلايت أو في جهاز الرادو؟؟علما أن الاشارة تحتاج إلى طاقة حسب المسافة المرسلة إليها فهؤلاء المتطوعين يحتاجون إلى طاقة عالية لا تأتي إلا بإصرار كبير على وصول الرسالة يشعر المرسل بعدها انه يشعر بدوار بسيط او انه قد تعب كما حصل معي في تجربتي التي ذكرتها أو في تجربتي الاخرى التي كانت ناجحة أيضا ً وكان حول نظرية ان العين عبارة عن طاقة أيضاً وأن الانسان يستطيع تحريك الاشياء كما يقال عن بعض الصينيين ولاكن لايتسع المجال لذكر التجربة الأخرى لكي لا أطيل عليكم ,,,

والسؤال الآن هل جربت طاقتك ؟؟؟
  2. ما شاء الله ..و الله عندنا ابداع ..
    يكون هناك نوع من التفاهم المتبادل ,, وكان هذا موجود
    الأرواح جنود مجندة
    و التخاطر موجود في تراثنا الإسلامي..ليتك نوهت لقصة سارية الجبل..
    وكان حول نظرية ان العين عبارة عن طاقة أيضاً وأن الانسان يستطيع تحريك الاشياء كما يقال عن بعض الصينيين
    اعتقد هذا البحث هو الأهم
    ههههه طبيعة الإنسان الرغبة فيما ليس بين يديه
    و حبذا لو كان البحث الثاني البذرة لرسالة ماجستير تعيد تعريف الباراسيكولوجي من وجهةنظر إسلامية..و يكون وثيقة علمية نجابه بها العلمانيين الذين ينكرون تأثير العين كليا
    ننتظرها منك ..كما شرفا قبل ذلك علماء النفس السعوديين بتقديم علم النفس المؤطر بالثقافة الإسلامية.
    ملاحظة: اغماظ << تقصد إغماض .
    أظمن<< أضمن ..
    .اعتبرني الموظف الصغير الذي يراجع أطروحتك و يدققها إملائيا يا دكتور.
    أما الإجابة عن سؤالك ..فأقول حدث و لا حرج ..ألسنا نحن من نملك حاسة سادسة قوية ..قد نجيد استغلالها أحيانا في التخاطر .
    و مشكور عالموضوع الحلو..دحين كل واحد يطلع لك بحكاية مثيرة.
    و مشكور على رابط الموضوع الشيق..جاري القراءة.
    7 "
  3. التخاطر موجود في تراثنا الإسلامي..ليتك نوهت لقصة سارية الجبل..
    الدراسة اللي اشرت لها في الرابط تتكلم عن تجربة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وعشان كذا فضلتها عن غيرها ,, وايضا تذكر هذه الدراسة ان اللي عنده تواصل روحي اكثر يكون الموضوع عنده اسهل ,,
    و حبذا لو كان البحث الثاني البذرة لرسالة ماجستير تعيد تعريف الباراسيكولوجي من وجهةنظر إسلامية..و يكون وثيقة علمية نجابه بها العلمانيين الذين ينكرون تأثير العين كليا
    هههها مو لهذه الدرجة والله اعتقد هذا قد يكون فوق مستواي ,,
    اعتبرني الموظف الصغير الذي يراجع أطروحتك و يدققها إملائيا يا دكتور.
    قولي استاذتي ,,, هههها والله دايم اغلط هذا الغلط على العموم تم التعديل ,, مشكورة

لا والله ماجربتها يبيلي اجربها . تسلم مشعل والله يعطيك العافية عالموضوع
    مشكور tom&jerry وانصحك جربها راح تفيدك ,,
    7 "
  4. أشكرك أخوي صوت الحق على الموضوع الرائع ..
    نظرية ان العين عبارة عن طاقة أيضاً وأن الانسان يستطيع تحريك الاشياء كما يقال عن بعض الصينيين
    قد لا يؤمن الكثيرين منا بهذه النظرية ، لكن
    عن شخصي أنا أؤمن بها ..

وذلك لأنه قد مر علي مواقف كثيرة تصدر عن غير قصد
    عندها يتغير وظع ما نظرت إليه إلى وظع عشوائي
    كسقوط شئ،إلتواء آخر،إهتزاز آخر .

أشكرك مره أخرى
    7 "
  5. باالفعل أخوي صوت الحق

1- يكون هناك نوع من التفاهم المتبادل ,, وكان هذا موجود .

اعتقد انه هذا ليس شرط

لان (ومثل ماتعرف) ان الانسان يشعر بالخوف قبل حدوث اي مصيبه او كارثه (الله يبعدها عنها)
    وخاصة اذا كانت متعمده من انسان آخر

وفي اعتقادي ان هاذي الطاقه اشمل وأقوى من كذا بكثييير,

فكل رسالة تشوش على الاخرى

بسألك سؤال, انت ليه اذا كنت واقف قدام عدد كبير من الناس تنحرج شويه (او بمعنى آخر ترتبك)؟؟
    الجواب: لان كل واحد فيهم ماشاء الله عليه يرسل, العدد الهائل من الموجات الكهرومغناطيسية هي اللي تسبب لك الارتباك والاحراج وربما الخوف.
    وانت اذا زودت الثقة بنفسك تعرف ان هذا العدد ماراح يضرك, وبكذا ماترتبك

نظرية ان العين عبارة عن طاقة أيضاً وأن الانسان يستطيع تحريك الاشياء كما يقال عن بعض الصينيين
    هذا اللي انا دائما افكر فيه
    صحيح فيه كثيرين يقولوا هذا صاحي ولا مجنون, لكن انا متأكد انها موجوده

كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه, ولكن 90% منها الفشل

اخي صوت الحق اهنئك على طريقه تفكيرك وماأستغرب هذا الشي منك
    مشكووووور على الموضوع الهادف
    7 "
  6. محمد 105 الله يحييك تشرفنا بمرورك ,,,

superflash مرورك هو الرائع ,, وياليتك عطيتنا بعض المواقف اللي صارتلك ( مانستغني عن ولد شكسبير )

unknown انا معاك " التفاهم " ليس شرط لكن انا قصدي في التجربة هذي بالذات وضعت هذا الشرط لأنك اذا حبيت تجرب شي تبدا بالاسهل من الناحية الفنية لان كل ماكان هناك تفاهم كان التواصل اسهل والدليل " قلب الأم" تجد شعورها بولدها قوي ولكن طبعا يمكن التواصل بدون وجود أي تفاهم واعذرني اني ماوظحت النقطة هذي لكن البركة فيك ماقصرت لانك اشرت للنقطة هذي,,

بسألك سؤال, انت ليه اذا كنت واقف قدام عدد كبير من الناس تنحرج شويه (او بمعنى آخر ترتبك)؟؟
    الجواب: لان كل واحد فيهم ماشاء الله عليه يرسل, العدد الهائل من الموجات الكهرومغناطيسية هي اللي تسبب لك الارتباك والاحراج وربما الخوف.

وانت اذا زودت الثقة بنفسك تعرف ان هذا العدد ماراح يضرك, وبكذا ماترتبك
    ههها والله تفسير ممتاز ماعمرها جت في بالي " كل واحد يصقعك بموجة " الله ينور عليك ,,

مشكور على آرائك النيّرة وإثرائك للموضوع ,,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.