الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حدث في جامعة أم القرى

حدث في جامعة أم القرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

February 9th, 2007, 07:03 AM

هذا الموضوع وصلني على إيميلي من إحدى طالبات جامعة أم القرى ...والصراحة اتعاطفت معاها جدا .... :gr_908:
    و من جد اذا كان الحال كما قالت <<<< الله يعينهم و يصبرهم و اتوقع هذا من الاسباب الرئيسية الي تخلي معظم الطلاب و الطالبات يروحوا بعثة ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أحب أن أعطيكم فكره عن جامعه أم القرى أطهر بقعه على وجه الأرض ولكن للأسف الجامعة .....

أرجو منكم مساعدتنا لما نواجهه من مشاكل نحن طالبات (( مجاهدات )) قسم اللغة الانجليزية

و إليكم بعض هذه المشاكل :

- قال صلى الله عليه و سلم : (( كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته )) .. من يتولى زمام القيادة يكون إنسان كفئ يراعي حق الله في نفسه قبل الناس يخشى الله يكون حملاً للأمانة الملقاة على عاتقه

-

.. للأسف فرئيس القسم د \ ع . ح . عندما نقوم نحن الطالبات منه بإضافة المواد يتسلم الأوراق عن طريق القسم و يكون الرد بعد شهر إما : الأوراق ضاعت , المجاميع أغلقت بالحرف الواحد يقول لنا انقلعوا
    عند طلب فتح مجموعه جديدة يرفض و يقفل السماعه في وجه الطالبات .

عند مراجعتنا لعمادة القبول و التسجيل جزاهم الله خير الجزاء يكون جزاءنا الطرد لان رئيس القسم ساحب اليزورات من العمادة محد يضيف و لا يحذف غيرو هوا أو منسقه القسم

- العالم تدخل الجامعة و تتخرج في 4 سنين اما طالبات اللغة الانجليزية ينتهى عمرهم و هما ما اتخرجوا لعده أسباب منها :

1- عدم إضافه المواد أتخيلوا ما تنضاف لنا اكثر من 4 مواد تخصص و دي بالواسطه ممكن مادة وحده بس في الترم كلو عشان المجاميع أغلقت او المتطلب السابق

2- قسم بالله الماده نعيد فيها أكثر من ثلات مرات و لما نراجع الدكتور و لا الدكتوره بالفم المليان يقولوا لنا في وجهنا انتو ناجحين بس مو معقول المجموعه كلها تنجح راح نتعرض للمسأله ..

3- البنت فينا تجلس ممكن 3 سنين على ماده وحده و هيا تخرج و الدكتور يجلس يرسبها

4- ال 60 في قسمنا اللي هيا درجه النجاح بتساوي 90 ..

5- نستحمل ..... الدكاتره عشان ندرس و نتخرج , الدكتور لو سمع حركة كرسي او صوت من بره على طول يقول لنا الدرس مشروح.

6- لو اتأخرنا 5 دقايق عن المحاضره لسبب اننا بنكون خارجين من محاضره في مبني بعيد الدكتور يحطنا غايبين. بس لما هوا يغيب عادي ما عندوا احد يحاسبوا او يعاقبوا

7- اتكلمنا مع الدكاتره لتغير طريقتهم معانا , احنا جيين ندرس و هما بياخدوا رواتب ما بيدروسنا ببلاش بس مافي فايده ., الدكتور اللي نقول له شي يحطنا في راسو و يرسبنا.

8- عند مراجعه سكرتيره القسم لايوجد لديها سوى إجابه وحده هيا مااعرف شي او ماعندي خبر , نفس الوضع مع رئيسه القسم , ماتدري عن شي و لا الدكتور علي يدري عن شي .

9- ما يراعوا ظروفنا , نغيب بعذر الدكتور يرمي في وجهنا التقرير الطبي او شهاده الوفاه ما اتخيل في انسانيه اكتر من كدا , او انو الدكاتره هدول الرجل الحديدي ما يعرفوا المرض و لا الموت ..

10- الدكتور يتريق على الطالبات , يتريق على الدين و لما نقول كلمة الحق يزعل الدكتور.

11- اللي يكون لها قريب او صاحب الدكتور من غير ماتدخل اختبار او تزاكر تاخد اعلا درجه و اللي ذاكرت و كرفت ترسب .

- راح أعطيكم فكره مبسطه عن بعض أعضاء هيئة التدريس:

د\ ع . ق . ت:

يقول لنا في المحاضرات أصول المادة 3 مرات محد ينجح عندي من أول مره دا أولا , ثانياً و الله العالم ما يصحح أوراق الاختبارات و يجي يعرض على الشاشة درجات و ربي لها العجب مذاكرين و حافظين المادة و ناخد 5 من 20 و لما نقوله جاوبنا ما يورينا الأوراق لا و يقول ما عندكم لغة خاف ربك و شوف انو مصيرك لحفره راح تكون فيها لوحدك , يرسبنا على درجه درجتين ,
    و كمان يستهزيء بالدين و يقول : السنه اللي راحت قابلتكم ليله القدر السنه دي ما راح تقابلكم .

د\ م . ش :

دكتور يدرس ماده الادب البريطاني , ما عندو أي كفاءه في الشرح او إيصال المعلومه للطالبات , كل الواجبات عندو غلط , الاختبارات محد ياخد درجه طيبه , بنعيد الماده عندو فوق 3 او 4 مرات و الله حرام نبغى نتخرج بس يعصب + ما يشرح + المجموعه اللي ما تعجبوا يرسبها كلها .

د\ س . ع :

دكتور شديد يستخدم طرق التدريس الحديثه , الاختبارات عندوا ب الانترنت , الواجبات نفس المقرر من الانترنت دا الشي الطيب فيه , الدكتور بس يرسب على الفاضي و المليان , مو من حقنا اننا نغيب حتى لو بعذر لو غبنا غياب واحد و بعذر راح يكون مصيرنا الرسوب , قدامكم نتايجنا في مادة تاريخ اللغه الانجليزيه, علم المعاني , مدخل الى اللغه 2, شوفوا بس كم مره درسنا الماده .

بالإضافه ل : د\ م . أ , د\ ر . ك , أ\ ز .ع , أ\ ن .ع , د\ ش . ا , د\ ج . ش , د\ ع . ع , د\أ .أ , د\ ن . ج , أ\ هـ . م , أ\ س . ن, و قسم بالله من القهر الاسماء اتمسحت من راسي ..

يا ناس خافوا ربكم و اتقوا الله , مصيرنا كلنا راح ننحط في حفره وحده راح تتحاسبوا عن الامانه , اعملوا شي تتخارجوا بيه قدام الله , شوفوا أمانه + مسؤليه بس للأسف انتو ضيعتوها الاتنين ل أغراض دنيويه , دكتور يتمصخر مع بنت عشان تكلموا و لا يديها ايميلوا , , و لا الدكتور البنت اللي ما تعجبوا في طريقه كلامها عشانها يرسبها , اتخيلوا لو انو بنت احد فيكم تحت يد ناس ظلمه زيكم ايش راح تكون ردة فعلكم , اصلاً لما نحكي احد محد يصدقنا انو في الشي دا في الجامعه ابادكم الله , في وسطنا اللي ابوها دكتور و اللي ابوها مهندس و اللي ابوها زبال كل طبقات المجتمعات موجوده , اشتكينا و قلنا بس محد يسمع , و د. وفاء المزروع عميده الدراسات الجامعيه تقول بالفم المليان اتمنى القسم دا يقفل و الله مهو حل مهو ذنبنا اننا دخلنا قسم كلو مشاكل , اتحطمت احلامنا , اتحطمت امنياتنا , مننا اللي اتخرجت من الثانوي ب 99% بس تعالوا شوفوا اعلا معدل عندنا 2 , عملوا حفله للمتفوقات و الله من قسمنا مافي احد , الخلل مهو فينا الخلل في الناس اللي ماتخاف الله ,

نحن هدفنا في هذه الحياة هوا إكمال تعليمنا الجامعي و التخرج , و ليس قضاء عمرنا كله داخل الجامعة , لايوجد إي إحساس بالمسئولية ف أعضاء هيئه التدريس ليس ورآهم حسيب و لا رقيب يحضروا متى شاءوه و تغيبوا متى شاءوه , و التلاعب بالدرجات بصورة غير طبيعيه , قدمنا شكوى تقدمنا بتوجيهها لعميده الجامعه د. وفاء المزروع و على حسب قولهم ارسلت صورة ل د. ناصر الصالح و د. هاشم حريري و لكن للأسف لم نجد من يبرئ جرحنا او يحل مشاكلنا فلم يتبقى لنا شي على التخرج , نريد فقط تطوير مستوى اعضاء هيئه التدريس في القسم لجعله يليق بحمل اسم أم القرى , و جعل رقابه دائمه عليهم كالمدارس , فهذه أمانه و انتم وضعتوا هيئه التدريس لتدريسنا و تطويرنا و ليس فقط لاخذ الرواتب و عدم حمل الامانه, لو منتو قد المسؤليه تتحملوها ليش و لما تبغوا تقفلوا الاقسام اقلبوها حلقه على الاقل الناس ما تمرض و لاتموت و لاينحرق دمها ..

حسبي الله و نعم الوكيل

الساكت عن الحق شيطان أخرس , ومن لم يشغله امر المسلمين ليس منهم

اللي عندوا حل يرسلي على ايميلي ايش ممكن نعمل

ما اشهد احد على كلامي بس

اقول و الله على مااقول شهيد

محد احسن من ربنا و لا احد فوقه

يارب وكلتك امرهم و من يتوكل عليك فأنت حسبه

--------------------------------------------------------------------------------

و مقهورة أخرى تحكي :::::ي

قد راجعت سجلي الفصلي بناءا على المعلومات التي أعطاها لنا الدكتور أثناء الترم ، فاحزروا ماذا وجدت ؟

المشاركة : 5/5 لاني في كل محاضرة أعطي مشاركة أو تعليق
    الحضور : 5/5 لأني لم أغب أبدا سوى يوم واحد و قد كان معي تقرير طبي
    الاختبار الأول : 16 / 20
    الاختبار الثاني : 7 / 10

أعمال الترم ( المجموع ) : 33/40 = -7

سبع درجات ناقصة من أعمال الترم فقط ..!
    فهل يعقل هذا الاجتهاد و هل يعقل هذا التعب و البحث عن المصادر و العمل

ينتهي بـ 28 / 60 %في الاختبار النهائي ؟
    آخ .. يالا القهر ..!

و بما أنها مادة مسرح و إبداع مبنية على نقد شخصي فمن السهل على أستاذ المادة أن يقول أن هذه المعلومة المكتوبة على الورقة ليست هي المطلوبة أو ليست هي ما أراده .. مع أنها في حقيقة الأمر أحد الاحتمالات لإجابة هذا السؤال و ليس معلومة خاطئة ..!

فلن يستطيع مساعدتي الأستاذ نفسه إذا منعه كبرياءه أن يقر بخطئه .. و ربما ليتمادى في عناده سيرسل ورقة الاختبار لأحد زملاءه في العمل الذي سيسانده بكل حميه و يقف معه .. و ربما لا ..
    و نبقى تحت رحمة الاحتمالات ..!

و هنا نحتاج تغير النظام الحالي بإحضار خبير أجنبي – من خارج الجامعة أي من جامعه أخرى صديقه و الأفضل التأكد من انه لا يمت بقرابة أو صداقه لأحد من القسم الحالي – حتى يحكم على مدى صحة المعلومات الموجودة في ورقة الامتحان ..

حسنا أيها الرفاق ..

أنا لستُ هنا بصدد تحديد من هو المخطئ أو من هو المصيب ..
    ولكن أين هو النظام الذي يحمي حقوق الطلبة من خطأ كهذا ..؟

الوضع الحالي :

لكي استطيع أن أراجع ورقة الاختبار النهائي فانه يجب علي دفع مبلغ جزائي ..
    و إن أصبت في ظني فلي استرجاع المبلغ – هذا إذا استطعت أن أوفره أصلا - .. و إذا أخطئت الظن فللأستاذ أن يأكل مالي و يضعه في كرشه .!
    حتى أنه ليس لي أن اذهب إلى وحدة إدخال المعلومات و أقول لهم أنكم ربما قد أخطأتم في إدخال درجتي .. أو ربما حصلت لخبطة ما ..!

إلى متى سنعتمد على مصداقية أنظمتنا الجامعية باعتبار أنها انظمه ملائمة لكل زمان و مكان .. ؟
    و متى سنحصل نحن الطلبة على نظام يدعمنا و يحرص على عدم ضياع حقوقنا و يحمينا من تعسف الأساتذة .. ؟
    و لماذا نستبق الظن دوما بأن الطالب هو اللي يتبلى على الأستاذ ,, و ليس الأستاذ هو الذي ليس أهل لمنصبه ..؟

و بالنسبة للأساتذة الذين ليسوا أهل لمنصبهم ، فمتى يأتي الأوان لتنظيف الجامعة منهم و وضع ناس يستاهلوا .. ؟

هل يجب ان أثير فضيحة علنية في الصحف حتى يتكرم احد من التعليم العالي ليدير رأسه الكريمة لمدة دقيقة ليرى أحوالنا الداخليه ..؟

منقوووول << الصراحة الله يعينهم و يساعدهم :050103hm_prv:
  2. و الله أختي هذه المشكلة للأسف بكل جامعاتنا السعودية
    و جامعة الملك عبد العزيز تعتبر مثال بين للعيان للتلاعب و الفساد الاداري ...
    و السبب غياب الرقابة .... لكن بصراحة ماذا تفعل الرقابة في ظل غياب الأمانة و الضمير ؟؟؟؟

نسأل الله أن يصلح الحال ....

و تسلمين يالغلا عالنقل و الله يساعدها و يفرج همها مرسلة الرسالة
    7 "

3. حسبي الله ونعم الوكيل

شيء مألوف ودايما اسمعه من اصحابي عن اسوأ جامعة في السعودية

واحد من الشباب يدرس في طب ام القرى وماشاء الله دحين جاته بعثة يقول الدكتور المصري عندهم مره عرض عليهم انه ينجحهم في المادة بس بشرط يعطوه مقابل مادي

يعني رشوة عيني عينك

الله يعين الا يدرس في دي الجامعة الكئيييييييبة
    7 "
  4. و كمان يستهزيء بالدين و يقول : السنه اللي راحت قابلتكم ليله القدر السنه دي ما راح تقابلكم

؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يجب ان أثير فضيحة علنية في الصحف حتى يتكرم احد من التعليم العالي ليدير رأسه الكريمة لمدة دقيقة ليرى أحوالنا الداخليه ..؟

وزارة التعليم العالي مهي قادرة تحل مشاكلها المباشرة تبغيها تشوف الجامعات ؟ ههههههه

الحل يكمن في إلغاء وزارة التعليم العالي و تكليف مجلس إدارة الجامعات كمسؤول و إدارة مباشرة حتى لا يكون وزارة التعليم العالي غطاء يتستر به مدراء الجامعات و يتستر بهم أعضاء هيئة التدريس من بعد و يستمر مسلسل التهرب من المسؤولية و إلقاء اللوم على الآخرين و يقع الطالب ضحية لرفع الأصابع و توجيه التهم و يضيع مستقبله ...

7 "
  5. إيش هادا الكلام صراحة مجموعة من التناقضات
    ليس من عادتي أن أجعل من أذني مكبا لكل ما يقال.. صراحة لم يسمح لي ذوقي باكمال بقية الرسالة و لكن من المقطتفات التي قرأتها أجد الشاكية تناقض نفسها ..كيف تدعي التدين و هي تتكلم في الناس في غيبتهم بهذه الطريقة ..أعتقد أنها من الحفنة الذين شوهوا الدين و المنتمين إلية ..لو كان عندها ذرة من أخلاق ناهيك عن خوف من الله لما تطاولت بهذا الشكل على أناس يشهد لهم بالتقوى و الصلاح و التميز .. , و بذكر أسماءهم مقرونة بأقذر الألفاظ في البداية تعاطفت معها و لكن التناقضات في كلماتها جعلتي أعرف أي نوع من البشر هي و لا ألوم الناس في التعامل معها بهذه الطريقة و إن كانت تعمد التعميم لتضخيم السلبيات
    ليست إلا إنسانة لم تفهم الحياة كما يجب فلم يحترمها الآخرون أو يلقوا بالا لرأيها فقررت تفريغ كبتها بهذه الطريقة ..اللهم لا شماتة
    يعني إذا كان المتكلم .... فالمستمع عاقل
    معقوووول الناس كلهم خطأ و هي الي صح
    و فعلا ..كما تكونوا تولوا
    السلبيات موجودة و لكن الله خلق لنا عقلا نعرف به كيف نتعامل مع مشاكلنا بشكل حضاري يحل الأمور بدلا من التعامل معها بشكل يسيء إلى الشباب السعودي و يفقدهم ميثاقيتهم و احترامهم لدي المسؤولين ..و الذكي يعرف كيف ما يخطي خطوة إلا إذا كانت واضحة الأهداف و النتائج..و يستفيد من خبرات السابقين.
    و أنا أعرف بنات في نفس القسم حاصلين على أعلى الدرجات و مقضين أيامهم في الجامعة و لا أروع .. بس الصنفين موجودين في كل مكان و زمان..هذا حال الدنيا و الشاطر يعرف كيف يعيش صح..مو يموت و هو قدام الناس عايش .
    و صدق اللي قال القافلة تسير و **** تنبح
    هذا أقل ما أقوله على كاتبة الرسالة ذات الألفاظ السوقية
    و الحمد لله الجامعة خرجت ناس لهم حظهم إن شاء الله دنيا و آخرة ..أما هي و أمثالها خسروا الدارين ..اللهم لا شماته.

مشكورة سويت أورانج على إتحافنا بعرض حالة من الحالات المثيرة للشفقه (بكل معنى الكلمة) في مجتمعنا
    طبعا هي شي و إنتي شي ثاني:85: الله يكرمك و يوفقك و يحميك و يحمينا من الوصول لهذة الدرجة من الإحباط
    أتمنى ما أكون أزعجت أحد بكلامي و لكنها مجرد وجهة نظر
    7 "
  6. هذا الشي كلنا عارفينه
    وموجود في ( كل ) جامعاتنا ..
    واولها جامعة سعود و عزوز و ام القرف وباقي الاحواش ..

انا بتكلم عن جامعة سعود
    لاني قريب منها وكثير ناس اعرفهم ( يتعذبون حاليا ) فيها
    او كانت لهم تجربة مريره فيها ..
    نفس الكلام اللي فوق عن الاختبارات والظلم والرسوب
    وكل شي كل شي يصير بجامعة سعود في اغلب كلياتها ..

طيب انا ابغى اعرف شي واحد ..
    الدكتور هذا مايخاف الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ماسأل نفسه ان فوقه رب بيحاسبة على القهر والظلم اللي سببه للطلاب !!!!!!!!
    ياخي ماعندك قلب انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذكر قبل عدة شهور تناقشت مع احد الاعضاء هنا
    وبعد فتره اكتشفت انه ( عضو في هيئة التدريس باحدى الجامعات )
    وكان معترض ليه اني قلت في احد ردودي عن جامعاتنا انه سيئه !!
    وبعدين طلعت ( عضوه في هيئة التدريس ) وليس عضو ^_^
    صح اني بديتها معاها بهواش وجدال وكلمة فوق وكلمة تحت ..
    بس بعدين صرنا سمن على عسل ^_^

زبدة الكلام والله اللي يبغى يتعذب وينقهر ويرتفع ضغطه
    ويجيه انهيار عصبي يدرس بجامعة سعودية
    واللي عنده المقدرة انه يتحمل الظلم .. يدرس بجامعاتنا ..
    وانا اشوف ان اي واحد تخرج من جامعة سعودية انه ( بطل ) والله ..
    لكن انا انسان لايكمن اتحمل الظلم والطرق الفاشله اللي يدرسونا بها

والله يعضونا خير بمعهدنا وهم فوقهم رب بيحاسبهم .. >_<

ودي اصيح باعلى صوتي ..
    ولا ودي الاقي دكتور ظالمني وظيع تعب سنين من عمري وفصلت من الجامعه بسببه ..
    ودي الاقيه برا بالشارع ..
    هيءهيء اقل مابسويه اني بضربه لين يحب القاع اللي تحته

الله يعين كل من هو قاعد يدرس بجامعة سعوديه اي والله..
    ماباليد حيله ..
    7 "
  7. هذا الشي كلنا عارفينه
    وموجود في ( كل ) جامعاتنا ..
    واولها جامعة سعود و عزوز و ام القرف وباقي الاحواش ..

المشكلة يا صالح أنه مين اللي مخليها أحواش و بوفيهات ؟

هما أعضاء هيئة التدريس و الادارايين ....

المدرسين خلاص كل واحد لأنه متخرج من الجامعة الفلانية قام شاف نفسه و لا عليه لا ولي و لا رقيب !!!

يعني تخيل أنا دكتور حاقد علي تركني أحل باختبار الرياضيات لييييييييين خلاص بينتهي الوقت المحدد للاختبار يعني بذلت مجهود قام ناداني و قالي فلان محروم من الاختبار درجتك صفر و راسب بالمادة !!!!!!!! ليييييييييش ؟ قالي جالس بمكان غلط !!!! طيب جالس بمكان غلط ليش ما نبهتني من البداية ؟؟؟؟ لا لا المفروض انت تفهم !!!!

بالله كيف تبغى جامعاتنا تتطور و فيها هاذي الاشكال ؟؟

و الاداريين نايمين في العسل و مضيعيين الميزانية فالتفاهات و الجيوب !!!

فما نقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل !!!

و اذا على الضرب يعني نقوم نفرش المدرسين ترا مافي فايدة شوف قضية ثانوية ينبع فرشو المدرس فرش شوف كيف :

بس في النهاية القانون بيوقف مع المدرس عطفا على أنه تصرف غير حضاري و المفترض أنه المدرسين يكونوا متعلمين و ما يجروا الطلاب لمثل هذه الطرق من التعامل
    7 "
  8. فما نقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل !!!
    مو القهر اننا نقول ( حسبنا الله ونعم الوكيل )
    وماباليد حيله .. وندعي عليهم و و و و

طيب ليه الظلم هذا ؟؟
    من يرضى يتعب ويكد وبالاخير ينظلم بسبب دكتور يحسب نفسه ملاك منزل !!!!
    ياخي قسم بالله شي يخليك تلعن ابو الدنيا على هالناس اللي فيها>_<

عن نفسي .. من زمان حلفت بالله ماادرس بجامعة سعوديه دام هذا حالهم ..
    وصح اني ادرس بمعهد لكن يكفي اني مرتاح ( نفسيا ) فيه
    واحس بان لي مكانه فيه واحس بالنظام والاحترام بين الدكتور والطالب ..

ولا يمكن ربك يرزقنا ندرس بجامعة امريكيه فيها دكاتره ( مفعمين بالاخلاص والحب للعمل )
    مهو جماعتنا اللي مايعروفن معنى الاخلاص في عملهم ..

لكن بالاخير مانقدر نعمم هالكلام على كل الدكاتره ..
    لكن اغلبيتهم كذا ..
    واللي مو مصدق او ( مايبغى يصدق )
    يروح يستطلع وياخذ اراء طلاب الجامعات ..
    بس قل للطالب ..
    انت راضي عن جامعتك ؟
    انت سعيد بالدراسه فيها ؟

بذمتي ياشيخ اذا تعدت الاجابه ( نعم ) 20 %
    7 "
  9. على فكرة أنا من أكثر الناس اللي تعرضوا لمواقف تموت قهر و لو بأنظر لها بطريقة كاتبة الرسالة كان حرقت دمي و لاحد عبرني لكن مستواي ما يسمح لي أني أزفر لساني بطريقة كاتبة الرسالة
    تخيلوا إني كرفت كرف عشان ما آخذ F و في الآخر ألاقيهم عاطين لي واحدة قد الشمس في الثقافة الإسلامية ..المادة أضيفت بدون طلبي يعني ماني غلطانة ..غلطتي الوحيدة إني تأخرت في المطالبة بحقي ..و اعترفت بالغلطة مع إني عارفة إني لو بجامعة أمريكة ما كان هذا صار

أبويا من قبلي ضاعت سنة من عمره في الجامعة عشان الدكتور قالهم :أنا من سنوات ما نجحت العدد الفلاني من الطلاب فقاله :تدخل التاريخ من أوسع أبوابه لو صار ..يمزح على طريقة الجداوية ..الدكتور فهم غلط و أخذ موقف و قعد له فاضطر يرجع جامعة عبد العزيز و ضاعت سنة من عمره.
    و بالرغم من كدا ما ربانا على الحقد و الحكم علي شريحة واسعة لتصرفات فردية و تعليق أخطاءنا على الآخرين ..عشان كدا ما شفنا من دكاترتنا إلا كل خير الحمد لله.

هيا لاحد يقولي غير أوت أوف هير :106: صراحة أحب النقاش في هذي الأمور.. و منكم نستفيد
    7 "
  10. اخت ساره ..
    ماحد عمم ..
    وقلنا لك مو الكل كذا << مع اني اجزم ان اكثر من نص الدكاتره كذا ..
    بس ابغى اعرف شي واحد .. انتي بتنكرين الظلم اللي قاعد يصير ؟؟
    تنكرين وانتي بنفسك تعرضتي له !!!! لا والوالد بعد !!!
    ليه يعني الواحد ماعنده كرامه ولاشلون !!!
    عادي عندك تتعرضين للظلم وايزي الوضع ؟؟؟؟؟؟؟
    وين المشكله ان البنت انفجرت من القهر وتكلمت عن اللي ظلمها !!
    ليه يعني هم ملائكه منزلين ومنزهين عن الخطأ مانتكلم عليهم !!!

شوفي انتي مريتي بالتجربه .. وانا ماقول اني اعرف اكثر منك ..
    اكبد انتي تعرفين اكثر مني بما انك درستي سنوات من عمرك بالجامعه ..
    لكن .. انا والله عايش بالجامعه هذي من القهر اللي فيني ..
    انا كان طموحي ادرس بكالريوس ..
    بس مني مستعد والله اتعب ( في مناهج اصلا جار عليها الزمن ) وفي طرق تدريس
    تجيب الكآبه والهم ..
    وبالاخير .. الاقي الدكتور مرسبني !!!

كأني اشوفك والله ياساره بعد 5 او 10 سنين
    دكتوره بالجامعه ان شاءالله او عضوه هيئة تدريس
    بس تكفين .. لاتسوين زيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.