الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم محتااااااااج الى دعائكم.. فالدعاء في ظهر الغيب مستجاب

أخوكم محتااااااااج الى دعائكم.. فالدعاء في ظهر الغيب مستجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MATELLICA
    MATELLICA

مبتعث جديد New Member

MATELLICA الولايات المتحدة الأمريكية

MATELLICA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • ينبع, مدينة المصطفى
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 4th, 2006, 04:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟؟

ان شاء الله طيبين

يا شباب حبيت اني ابين لكم اني انا محتاج لدعائكم لي بالتوفيق والنجاح بسنة ثالثة ثانوي

وزي منتو (ولا يغمش) هههههههه

وزي منتو عارفين انو بقي 3 اسابيع على الاختبارات الوزارية

فأرجوكم طلبا لا امرا
    ان كل ما تفتكرو ادعوووووو لي بالتفوق في دي الاختبارات

الله يوفقني واياكم الى كل الخير

وتقبلو تحيات اخوكم:
    أيمن
  2. الله يوفقك في الاختبارات وينجحك بالنسبة يلي تتمناها .. اهم شي لا تخاف من اسئلة الوزارة وذاكر عادي ولا تحسس نفسك ان في فرق بين اسئلة المدرسة والوزارة .. عاد تدري احيانا تكون اسئلة الوزارة اسهل بكثير من اسئلة المدرسة .. وعموما من تجربيتي السنه يلي راحت لاحظت اغلب اسئلة الوزارة واضحة جدا ومافيها لف ودوران يجبوا لك دائما الأسئلة الأساسية ... بس اهم سي شد حيلك في المذاكرة ولا تسهر كثير وابدأ بالمراجعة من اللحين ... والله يوفقك وحظ سعيد لك
    7 "
  3. أشكركم جميعا على المرور الاخت نبض المشاعر:والله كلهم يقولو زيك لكن ما تدري كيف الوزارة الله يهديها وتسهل الاختبارات هادي السنة عشان انا فيها.....ههههههههههالاخت Gala999 :اشكرك على المرور .اميييييينواي احد عنده نصيحة فلا يترددولاتنسونا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.