الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله ينزل غضبه بأهل جدة ...

الله ينزل غضبه بأهل جدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AROON
    AROON

مبتعث مميز Characteristical Member

AROON الولايات المتحدة الأمريكية

AROON , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • nursing
    • أنثى
    • أنت تريد وأنا أريد .. والله يفعل مايريد, قريباً
    • أستراليا
    • Feb 2009
    المزيدl

November 27th, 2009, 12:43 AM

وجدت هذا الموضوع منتشر في المنتديات ...للاسف ... ..

عندما تضرب الأعاصير أمريكا يتباشر بها " بعض الناس " ويقولون بئس القوم ! وهذا عذاب ونذر من الله لكفرهم وفسادهم وإنحلالهم وأكلهم البـــــاطل !

وعندما ضرب تسونامي شرق أسيا رأى البعض معجزات حصلت في بقاء المساجد المشيدة بأمهات السوارى والأعمدة الغليظة في قرى وضواحي من الأعشاش التي جرفها المد . قالوا أنظروا إلى المعجزات فقد تحصن الناس بالمساجد لأنها لا تغرق وتصمد .

أخيراً :
    هل سيقول البعض أن ما حصل في جدة عذاب من الله ( أخبروني هل مات في درة العروس أحد ) . هل شاليهات الأندلس والكبائن الساحلية التي تقدم لروادها حراسة مجانية عن الهيئة أصابها السيل وقتل منها ما قتل ! .
    هل أختص السيل بأوكار الدعارة ومصانع الخمور فقط !؟
    وهل الضحايا من الفاجرات المتخلفات عن الحج لأجل إقامة الحفلات الخليعة ؟!

هل ستتعالى تلك الأصوات الفنتازية من جديد ! ويحيلون الأمور المتردية إلى إنشغال الناس في جدة العاهرة بالفساد والغناء واللهو والمعاصي في شهر حرم ووقت حرم !
    نعم فساد الناس وفسقهم !
    لهذا تجرف بيوتهم السيل ! الناس المساكين الفقراء فاسقين وفاجرين والله يسخطهم قردة وخنازير ! أيضاً .

معاصي البشر في جدة حقت عليهم القول وعذبهم الله !

ماهو اكثر ماتضرر في جده... الجنوب .. اللذي يغلب عليه الفقراء .. والبيوت الشعبيه اللتي لاتصمد في شبر ماء ..

ثم يأتي شخص ويقول : .

هذا سخط وعذاب من الله الى اهل جده المفسدين
    والجايات الله يستر منها
    كله من الطروش كله منكم الله يرينا فيكم عجائب قدرته ياطروش البحر
    جميع المدن القريبة من جدة ماجاها شي واللي جاها ماتضررت ذاك الضرر
    واخر من منتدى مبتعث للاسف يقول :
    هذا تحذير من الله عزوجل عالبلاوي اللي في جده...اما نعتدل...او الله يجيب اللي اقوى من هذا..
    اذا كان اهل جده فسقوا في درة العروس فقد فسق الجانب الاخر في دول الخليج وبلاد الشام ...ولاننسى فضائح السعوديين في شارع المعارض في البحرين ..
    نظرة سريعه على اليوتيوب .. ونجد الحقيقه من غرق ومن عاش .. هل هي قصور ام صنادق .. هل هم فقراء ام اغنياء
    وهل وهل ...لم يعد يخفى شيء ...

الم يضرب الحجاج الكعبه بالمنجنيق وقام بهدمها وقتل ابن الزبير وتعليقه .. هل بسبب ذنب اهل مكه ..او بسبب ذنب ابن الزبير رضي الله عنه ..
    الم تهد الكعبه بسبب السيول واعيد بنائها اكثر من 3 مرات في حسبتي اللتي اعرفها ... وهي بيت الله فقد هدمها السيل ... واراد الله لها هذا ..
    ثم يأتي من ظن نفسه شعب الله المختار لكي يحكموا على هؤلاء الناس بأن ماحصل لهم هو بسبب ذنوبهم .. ليس نحن من يحكم على الاخرين .. اتقوا الله ..

ولاكن هذا ماتعودنا من مجتمع الدين في لسانه وليس في عقلة ...

وددت ان ارى مبتعثين يقرروا ان يدرسوا الهندسه المدنيه عن حق في تلك البلاد اللتي يعادل معدل امطارها في اليوم ماينزل علينا في السنه لكي ينقلوا لنا هذا الاختراع البشري العظيم .. اللذي لاتستطيع امانة جدة للاسف تطبيقه ..بــ 6 مليارات ..ميزانية للمشروع ..
    نريد اشخاص تغلب عليهم حب بلاد الحرمين .. اناس يتمنون لها القدم نحو الافق وليس التردي خلف السحاب ..

كيف استطاعت دول فقيره مثل الفلبين واندنوسيا حل هذه المشكله ...ومعدل هطول الامطار لديهم يوميا ..

اريد اشخاص .. يكتبون في الغرض من الدراسه عندما يراسلون الجامعات القويه .. نحن نعاني من مشكله في الصرف الصحي في مدنا .. ولايوجد تخطيط جيد الا لمناطق الطبقة المخملية .. اريد ان اتعلم منكم حتى استطيع ان افيد وطني واحل هذه المشكله ... وانقذ البشر .. البؤساء ..

نريد اشخاص يدرسون هذه الاقسام ..لكي يفيدو الوطن وليس لكي يلقي لنا قصص عندما كنت في اميركا ..مثل بعثات الـسبعينات والثمانينات ..الله يسامحهم..
    وكل عام وانتم بخير ..
  2. سلمت يدكِ
    قلبي متعب قليلا
    ونفسي تعبة مما رأت ما حصل في مدينتي جدة
    اللهم ارحمنا برحمتك و ارحم موتانا و آنس وحشتهم وصبّر ذويهم و عوضهم خيرا
    لن اعلّق لأنني لاذعة وناقمة للأسف
    ثلاثون عاما هناك كراسي لم تتحرك
    ومصائب لم تحلّ

لي عودة في وقت لاحق
    كل عام و أنتم إلى الله أقرب
    و أنتم للعلا أصمد
    7 "
  3. اجمل كلام قرائته كلامات خرجت من القلب ووصلت للقلب حقيقة مره نعم اطلقت كلماتك واصبت الحقيقة نعم وضعت كلماتك علي الجرح ونرجو ان نجد الدواء اخي اكريم اشكرلك كلامك الجميل ,,
    خاطرة :
    بقليل من الكلامات نحصد كثير من الحب ....
    تحيتي
    7 "
  4. ياخـــــي قلت اللي في قلبي كفيت ووفيت..
    والطف بحالنا يـــــارب..
    اللهم اخسف بعمر من هم خلف المكاتب في امانة محافظه جدة..اميــــــــن
    واللهم ارحم امواتنا المسلمين..وتقبلهم من شهدائك يارب..اميــــــــــن
    7 "
  5. يا اخي العزيز... يعني تحسب لما الواحد يقول هذا سخط من الله عزوجل قصده الاستهزاء والفرح بما حصـــل والله اننا متألمين اشد الالم على ما حصل لاخواننا في جده..
    ..........
    انظر ماذا قال الله رسول الله صلى الله عليه وسلم
    روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها (( أن النبي صلى الله عليه وسلماستيقظ من نومه فزعاً وهو يقول : " لا إله إلا الله . ويل للعرب من شر قد اقترب فتحاليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا – وحلق بين إصبعيه السبابة والإبهام – " فقالتله زينب رضي الله عنها : يارسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثرالخبث ."
    والله اننا متألمين اشد الايلام على ما حدث وخصوصاً في بلادنا المحااافظه...
    من يدري لعل كل الخبث من تلك الصناديق اللي تقول عليها..؟؟
    يمكن الله اراد ابتلائهم ليرفع درجاتهم..؟؟
    يا اخي ما ادرانا..لعل الله اراد تحذير الطغااه..؟
    من جهه اخرى ..
    يظهر الفســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاد الاداري اللي اصاب البلد بالشلل..
    اقترح من وجهة نظري المتواااضعه....
    ان يحاســب المسؤولين عن هذه الكارثه ....
    في النهايــه انا واعوذ بالله من كلمة انا ..لاول مره التمس العذر لنفســي.. انظر تااااااااريخ نشر التعليق وتاريخ اعلان الصور ...
    نستمر في السكوت والكذب على انفســنا.ولا يتجرأ احد ويقول يا ناااس هذا تحذير من الله عزوجل..
    الرسووول صلى الله عليه وسلم كان اذا راى الناس استبشرت بالغيوم تغير وجهه وحاله.. وذكر قول الله عزوجل (فلما رأوه عارضا مستقبل أوديتهم قالوا هذا عارض ممطرنا بل هو ما استعجلتم به ريح فيها عذاب أليم ( 24 ) تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لا يرى إلا مساكنهم كذلك نجزي القوم المجرمين )
    وتقبل مني التححيه يا صاااحب الموضوع وجميع من تفضل بالرد
    7 "
  6. كلآمك ..... هدآني قليلآ .. ممآ رآيت

وزآدني من جهة آخرآ غضبآ

آنآ لست من جدة ..حبآيب قلبي

لكن مآ آقوول ...: آلآ

لآ حول ولآ قوة آلآ بآلله ..آلله يعين آهل آلموتىآ

ويثيبهم آلآجر وآلسلوآن ....مع آلسلآمه

...ونسيت آهنيكم بآلعيد ..وعسآكم من عوآده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرســول الحـــب
    يا اخي العزيز... يعني تحسب لما الواحد يقول هذا سخط من الله عزوجل قصده الاستهزاء والفرح بما حصـــل والله اننا متألمين اشد الالم على ما حصل لاخواننا في جده..

..........
    انظر ماذا قال الله رسول الله صلى الله عليه وسلم
    روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها (( أن النبي صلى الله عليه وسلماستيقظ من نومه فزعاً وهو يقول : " لا إله إلا الله . ويل للعرب من شر قد اقترب فتحاليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا – وحلق بين إصبعيه السبابة والإبهام – " فقالتله زينب رضي الله عنها : يارسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثرالخبث ."
    والله اننا متألمين اشد الايلام على ما حدث وخصوصاً في بلادنا المحااافظه...
    من يدري لعل كل الخبث من تلك الصناديق اللي تقول عليها..؟؟
    يمكن الله اراد ابتلائهم ليرفع درجاتهم..؟؟
    يا اخي ما ادرانا..لعل الله اراد تحذير الطغااه..؟
    من جهه اخرى ..
    يظهر الفســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاد الاداري اللي اصاب البلد بالشلل..
    اقترح من وجهة نظري المتواااضعه....
    ان يحاســب المسؤولين عن هذه الكارثه ....
    في النهايــه انا واعوذ بالله من كلمة انا ..لاول مره التمس العذر لنفســي.. انظر تااااااااريخ نشر التعليق وتاريخ اعلان الصور ...
    نستمر في السكوت والكذب على انفســنا.ولا يتجرأ احد ويقول يا ناااس هذا تحذير من الله عزوجل..
    الرسووول صلى الله عليه وسلم كان اذا راى الناس استبشرت بالغيوم تغير وجهه وحاله.. وذكر قول الله عزوجل (فلما رأوه عارضا مستقبل أوديتهم قالوا هذا عارض ممطرنا بل هو ما استعجلتم به ريح فيها عذاب أليم ( 24 ) تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لا يرى إلا مساكنهم كذلك نجزي القوم المجرمين )
    وتقبل مني التححيه يا صاااحب الموضوع وجميع من تفضل بالرد
    واللي قال هذا من سبب الطروش ايش نقول لو جزاك الله خير

واللي قال الله يدك جامعة الملك عبدالعزيز دكا دكا ايش نقول الله يسمع منك ..

وللفقراء اللي ماتو ايش نقول ... هدي من بلاويكم ..

ولباص الحجاج اللي غرق ايش نقول ..

والي غرق مع زوجتو واطفال وخارجين يتمشو .. ايش نقول ..

ايات العذاب االله انزلها على اقوام واخبر الله بهذا ..واذا راينا قصة اصحاب السبت اللذين مسخهم الله قرده وخنازير

سوف تجد ان اللذين لم يخالفوا اوامر الله لم يصبح لهم شيء .. ولم يمسخهم الله ..

ولاكن في حالة جدة .. السيل جرى على الناس الضعاف وشهاليهات جده مازالت ترفرف لاستقبال المحتفلين بالعيد ..

هناك فساد ادراي نعم .. ابتلاء من الله نعم .. ولاكن ان نقول ان ماحصل كان بسبب كذا وكذا ..

ليس نحن من يحكم على الناس بافعالهم .. ولاننسى ان من ماتوا شهداء بحديث الرسول صلى الله عليهم وسلم بان من مات غريقا فهو شهيد ..ولاكن للاسف وجدنا ناس لم يعجبهم هذا الحديث وقالوا لا تقولوا شهيد على كل شخص .. الله هو الاعلم .. لا اعلم لماذا يتمسكون بحديث ويقولوا عذاب ويرمون حديث اخر صريح اكثر منو ..

وكل عام وانتم بخير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    واللي قال هذا من سبب الطروش ايش نقول لو جزاك الله خير

واللي قال الله يدك جامعة الملك عبدالعزيز دكا دكا ايش نقول الله يسمع منك ..
    هذوووول متخلفين وما يمتون للبلد بأي صله..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON

وللفقراء اللي ماتو ايش نقول ... هدي من بلاويكم ..

ولباص الحجاج اللي غرق ايش نقول ..

والي غرق مع زوجتو واطفال وخارجين يتمشو .. ايش نقول ..

ايات العذاب االله انزلها على اقوام واخبر الله بهذا ..واذا راينا قصة اصحاب السبت اللذين مسخهم الله قرده وخنازير

سوف تجد ان اللذين لم يخالفوا اوامر الله لم يصبح لهم شيء .. ولم يمسخهم الله ..

ولاكن في حالة جدة .. السيل جرى على الناس الضعاف وشهاليهات جده مازالت ترفرف لاستقبال المحتفلين بالعيد ..
    اخي العزيز يا انا اتكلم عبري او هندي عشااان ما تفهمني زيــــن كل اللي توفوا الله يرحمهم والله اننا متألمين..يا اخي انا اقول هذا تحذير من الله عزوجل يعني يا ناااس اتقوا الله يا ناااس خافوا الله انا ماقلت كل اللي ماتوا فاتحين بيوت دعاااره او شي كذا لا يا رجل...والله دعواتناا لله عزوجل انه لا يصخطنا يا اخي الصحااابه رضوان الله عليهم كان اذا اصاب الوااحد شيء راجع نفسه ... ليه حنا بعد هذه الحااااادثه ما نراجع انفسنا ونقول الله يرحم الميـــت ويا نااااس هذا درس لنا لعل كل االلي ماتوا اراد الله بهم خيراً اراد لقائهم وارضائعم بالجنه وبنفس الوقت تحذير للباقس من العصاااااااااه ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON

هناك فساد ادراي نعم .. ابتلاء من الله نعم .. ولاكن ان نقول ان ماحصل كان بسبب كذا وكذا ..

ليس نحن من يحكم على الناس بافعالهم .. ولاننسى ان من ماتوا شهداء بحديث الرسول صلى الله عليهم وسلم بان من مات غريقا فهو شهيد ..ولاكن للاسف وجدنا ناس لم يعجبهم هذا الحديث وقالوا لا تقولوا شهيد على كل شخص .. الله هو الاعلم .. لا اعلم لماذا يتمسكون بحديث ويقولوا عذاب ويرمون حديث اخر صريح اكثر منو ..

وكل عام وانتم بخير ..
    ما ادري وينهم ليتني شفتهم حتى اكووون معكــ..
    7 "
  9. كل عام وانتم بخير وصحه وسلام
    يؤسفني اننا نعيد وسط الفيضانات والجثث والدمار الله يسامح المسؤل ويهديه ويصلحو -كل اللي سار بسبب خيانه لمدينة جده مااعرف من قبل مين بس فيه خيانه كبيره ونتيجتها احنا شايفينها واهم شي انا خايفه يكون اللي سارلنا من الجامعه اللي توها انفتحت اللي انتشرت صورها في كل مكان وهي بؤرة فساد الله يهدي الجميع واكثرو من الاستغفار ترا الحامي والمعين والناصر هوا رب العباد -ولا حول ولا قوة بالله العلي العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.