الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من قلب قويزة أحكي لكم قصتي ....؟؟؟؟

من قلب قويزة أحكي لكم قصتي ....؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى تشكيلية
    أحلى تشكيلية

مبتعث مميز Characteristical Member

أحلى تشكيلية الولايات المتحدة الأمريكية

أحلى تشكيلية , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة %%$$%%
    • %%$$%%
    • تسويق
    • أنثى
    • ?????, وطني الحبيب
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..

اولا اشكر كل من واساني ودعا لي بمصيبتنا وعسى الله ان يعوضنا خيا منها ....

اشكركم فردا فردا ....

اسرد لكم واقع لحظاتنا الاخيرة بالمنزل مع صلاة الفجر كانت تتسابق اصوات الرعد والبرق ايقظتنا من نومنا

من قوتها فلم نسمع بشدتها من قبل اذهلتنا ولكن لم نعطي الامر اهميه ..

ومع الساعه السابعه تقريبا بدأ سقوط المطر مطرا لم ارى مثله من قبل بغزارته وشدته يهدأ ثم يشتد والصواعق تضرب الارض في كل مكان ...

لعبنا ولهونا مع زخات المطر ولا نعلم ماذا ينتظرنا وحوالي الساعة الحاديه عشر والنصف نزلت لبيتي وكنت انا وزوجي نستمتع بمشاهدت المطر من بلكونتي ...

وفجأة مع صلاة الظهر صلينا وعدنا نشاهد الاجواء ...؟؟؟؟

ماذا رأينا رأينا احواض القمامه ترتفع شيئا فشيئا وتسير ذهلنا ماهذا ؟؟؟

وبعد ثواني رأينا السيارات تسير بمفردها وزوجي يشاهد سيارته امام عينه تذهب فجن جنونه وحاول النزول ليأخذ اوراقه منها على الاقل فلم يستطع حاصرته المياه من كل مكان ...

فتذكرنا جدتي ومعها عمتي وابنائها الثلاثه بالمنزل بالدور السفلي ولا يعلمون مايحصل طرقنا عليهم الباب فلم يفتحوا الباب (كانت عمتي على بالها امزح وماتبي عيالها يخرجوا وهي توها منظفتهم )

فلم يستجيبوالتحذيراتنا فقلت لهم (بكيفكم وربي سيل ) وصعدت للمنزل وبعد ثواني وانا اصعد المنزل اسمع صراخهم وقد داهمتهم المياه وحملت عمتي ابنائها وحملت الخادمه جدتي وتمكنوا من وصول الدرج بصعوبه ...

فصعدنا وقد اخبرت امي واختي بالسيل عندما كنت بالاسفل ولما صعدت وجدتهم يصرخون ابي بالمسجد واخي بالشارع
    يلهم بالمطر ...

ونتصل عليهم وهم لا يجيبون بشتد بكاءنا وبعد قليل طمنا والدنا بجوال شخص من الاشخاص وطمنا بأنهم سبحان الله وكأن الله انتظرهم ينتهون من صلاتهم وبعد ذالك حاصرتهم المياه بالمسجد وصعدوا للأعلى سريعا ...

والحمد لله نجوا ...

وأخي شاهده شخص من الجنسيه المصريه فسحبه هوا ورفاقه فبعد الله ثم ذالك الشخص لكان من اعداد المتوفين ...

الحمدلله على كل شيء وشيئا فشيئا نشاهد المياه تغمر الشارع وتهدم الجدران والمحلات التجاريه والسيارات وكل شيء امامها ...

والله انها كأنها دوامه تدخل الا المحلات وتدور وتأخذ كل شيء بطريقها وتخرج ...

شاهدت الجثث والله مناظر بشعة اشلاء الناس في كل مكان ... اصبح الحي بالليل وكأنه مدينة اشباح يكسوه الظلام ...ذ

والناس بالليل تخرج من بيوتها فارة لاتدري اين يذهبون النساء حاملات على اكتافهم ماتبقى من اغراضهم ويمشون حافات القدمين بلطين والماء والله اني تذكرت لحظتها الدول التي تصيبها الفيضانات باستمرار ....

منظر لن انساه ماحييت اليوم التالي لل..... لا اعلم ماذا اسميه ...

والله كنا صائمون ولم نجد مانأكل المحلات جميعها غمرتا المياه ...
    احسست بالمجاعات ...!!!
    تشردنا لم نعلم الى اين نذهب ولكن ولله الحمد تم توفير السكن لنا جميعا بالمجان ولكن السؤال من الذي سيعوضنا ماخسرنا من ارواح وممتلكات ....

الحمد لله المال يروح ويجي ولكن الروح لا راحت ماترجع الحمد لله الحمدلله ...

واليوم نشاهد الاخبار التي تشير بترقب هطول امطار يوم الجمعه او السبت وهي اشد من التي سبقت وانها سوف تدمر كل شيء لأنها سوف تغمر بحيرة المسك ( بحيرة الصرف الصحي )

وسوف تغرق جده ....

السؤال وش حانعمل بالدورة ...؟؟؟؟؟ اكيد بيلغوها ...

لأنو ماحد حايرمي نفسه بالتهلكه ....

صور من أمام منزلي ...

2. بسم الله الرحمن الرحيم
    (إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم )

حقيقة الخبر فجعني وأنا أشاهد وأرى ما يحدث في محطات التلفزيون خبر يقشعر له البدن

على العموم أختي الحمدلله على سلامتكم

والله يغفر ويرحم المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها

ودمتم في حفظ الــــــــــــــــــــرحمـــــــــن
    7 "
  3. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    الحمد لله على كل حال
    الحمد لله انا كنت بقويزة ساكن عشان الدورة
    وبالاجازة طلعت للطائف
    الحمد لله ما جلست بالشقه يا رب لك الحمد
    الله يصبركم ويعوضكم
    وهذا يمكن ابتلاء من الله سبحانه
    والله يعين زواجك ان كان اوراقه راحت
    اشكرك وتقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.