الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيديو لـ (سعودية) في المسبح؟!

فيديو لـ (سعودية) في المسبح؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DearHeart
    DearHeart

مبتعث مميز Characteristical Member

DearHeart الأرجنتين

DearHeart , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الدومينكان , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى مهندس , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • مهندس
    • ذكر
    • Portsmouth, Hants
    • الدومينكان
    • Jun 2008
    المزيدl

December 10th, 2009, 11:58 PM

لا يحتاج لأي مقدمة

مقطع جديد .. حيث أن الأول حذف

ما العمل؟
  2. أنا أعترف أن السعوديين إرهابيين ..

أنا رأيت أشخاص مثل هؤلاء أمامي يعلمون ابنائهم السباحة بهذه الطريقة والام لاتملك الا ان تدعوا لولدها بالسلامه وان ينجيه الله من ابيه

ولاكن ذكرني هذا الموقف ايضا .. بالطفله اللي عذبها ابوها وزوجت ابوها .. الين ما ماتت ومن بعد ذلك عاقبوهم ..

ولاكن السؤال الم يقطع نفس الام واخوتها في المحاكم يطالبون بإزالة الحضانه عن الاب ولم يجيبهم القاضي ..

لأن المرأه يضحك عليها دوما بأنها اساس المجتمع ومن ثم لا تؤتمن على تربية اطفالها ..

حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ..
    7 "
  3. المصيبة وجود مؤيدين للأب. البعض يظن بأن هذه الطريقة هي الطريقة المثلى لتعليم الأبناء السباحة. و طبعا مصدر معلومته هو اليو توب او برنامج تلفزيوني...... مساكين والله.
    يا رب يكفشوا المتخلف ذا و يشهروا بيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    أنا أعترف أن السعوديين إرهابيين ..

أنا رأيت أشخاص مثل هؤلاء أمامي يعلمون ابنائهم السباحة بهذه الطريقة والام لاتملك الا ان تدعوا لولدها بالسلامه وان ينجيه الله من ابيه

ولاكن ذكرني هذا الموقف ايضا .. بالطفله اللي عذبها ابوها وزوجت ابوها .. الين ما ماتت ومن بعد ذلك عاقبوهم ..

ولاكن السؤال الم يقطع نفس الام واخوتها في المحاكم يطالبون بإزالة الحضانه عن الاب ولم يجيبهم القاضي ..

لأن المرأه يضحك عليها دوما بأنها اساس المجتمع ومن ثم لا تؤتمن على تربية اطفالها ..

حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ..
    ههههههههههههههه

الله يهديك بس

طيب شوفي هالمقطع وقوليلي هل تستطيعين ان تقولي ان المرأة الي بالمقطع دولتها كلهم ارهابيين ولا تتغير نظرتك وتصير تطور في تعليم الابناء السباحه !!!

اما بخصوص المقطع فهذا الاب لايستحق ان يكون لديه ابناء لانه لا يعرف كيف يحافظ عليهم

لكن انك تدخلين امور مالها علاقه بالمقطع بكره رجل يدعس قطو بالشارع القاك منزله موضوع انه ارهابي ومايستاهل يسوق والمفروض زوجته تسوق بداله !!!!

في كل مجتمع في اخطاء وان لم يوجد اخطاء فهذا معناه ان المجتمع جميعه ميت ولا يوجد احد حتى في امريكا القتل والتعذيب وووووو ... الخ موجود لكن لا احد يجرؤ ان يصفهم بأي صفه او بالأصح انتي لا تستطيعين ان تصفيهم بالصفات الي قلتيها بالموضوع

ثم انتي الان تصفين والدك واخوانك بانهم ارهابيين لانك عممتي على السعوديين كلهم
    7 "
  5. أنا عرفت إنكم ما تقرؤا ولاكن طلع كمان ماتسمعوا ...

استمعوا الى الشخص المتصل اللي قال هذا صور من صور الارهاب ..وهو دكتور لقبو المالكي . ...يعني ماجيت وحطيت اللقب من راسي ..عشان واحد يقلي لو قطوة ماتت ينقال عنها ارهاب ..

ولم ينكر عليه شخص في البرنامج اي كلمة مما قال ... وشبه مايحصل .. بمحمد الدرة ايضا اللذي قتل في فلسطين ..وقال هذا ارهاااب ايضا ..

وليه ماعلقتوا ع الدكتور وعلقتوا عليا انا بس .. ولا عشانوا رجال يحق له القول مايريد ... والمرأه لا ..

وانا ماقلت ان الدولة ارهابيه .. واللفظ السعوديين ارهابيين لايقصد به التعميم ولايكن يقصد به التخصيص على هذه الجماعه وهذولا الرجال اللذين كثرتهم مثل قلتهم وليس الاب فقط .. فمن معه كانوا يقهقهون ويضحكون ..
    وفي القرآن الكريم يوجد أيات وصفات تكلم بها الله سبحانه وتعالى بصفة الجمع ولم يقصد بها التعميم على جميع الناس .. أنا ما نفكيت من المسيحيين لمن اناقشهم .. ارجع افهم اللغه العربيه ..وقواعدها ... حتى إنتو كمان افهمكم اللغه العربيه ..وان هذا اسلوب من اساليب اللغه العربيه ..تستخدم لتهويل والتعظيم ...

تركتوا الموضوع الاساسي ومسكتو في الردود .. يقول المثل الصيني: العقول الصغيرة تناقش الاشخاص، والعقول المتوسطة تناقش الاشياء، والعقول الكبيرة تناقش المبادئ. ...

وتمنياتي للاخ نيوزيلاند بالالحاق بالبعثه ربما ربما ترى العالم بمنظار آخر غير ..

ويا عمرشز ..ماقلتلي شو حكم ان الرجل المسلم يعيش في هوم ستاي مع ناس كفار ويضحك في غرفة الجلوس مع نساء ذلك المنزل ولا يغض النظر عنهم ... لغرض تقوية لغته الانجليزيه ..هل يجوز لك النظر الى تلك المراه والضحك والحديث معها ..
    يا آل الشيخ

وبالنسبه لموضوع حقوق المرأه ترى هيئة الامر بالمعروف موافقه على هذا الموضوع .. ومعترفه بالتقصير .. وتحت رعاية بنت الامير نايف بن عبدالعزيز ولله الحمد ... يعني ما جبت شي من راسي ...

ههه امة ضحكت من جهلها الأمم ..
    7 "
  6. كم رجل او امراه في العالم تتمنى ان يكون لديه او لديها طفل واحد فقط ويدعي ربه ان يرزقه وان لا يحرمه من كرمه وجوده سبحانه وتعالى فهي تعتبر من نعم الله عز وجل وهذا يفعل كذا بطفله التي انعم الله عليه...

حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوه الا بالله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.