الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

###خاطرة بسيطة من القلب الى القلب وارجو الا تكون ثقيلة عليكم ###

###خاطرة بسيطة من القلب الى القلب وارجو الا تكون ثقيلة عليكم ###

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبيب السعودي
    الطبيب السعودي

مبتعث مبدع Amazing Member

الطبيب السعودي مصر

الطبيب السعودي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى مهنة الانسانية :الطب البشري , بجامعة ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • مهنة الانسانية :الطب البشري
    • ذكر
    • الاسكندرية, اروع مدينة على وجه الارض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 21st, 2009, 12:09 AM

1431_2010

عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يقول (حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا )
    فهذه دعوة لمحاسبة النفس فكل تاجر في نهاية السنة او الموسم يبدا يراجع نفسه
    وش كسب وش خسر فانت لازم تحاسب نفسك وش سويت خلال هالسنة الكاملة 365يوم مرت في كل ساعة في كل دقيقة هل قدمت شيء لاحد هل نفعت هالدين
    وش تعلمت هل حققت هدفا ما في حياتك هل وصلت رحما كم مريضا زرتهم كم يتيما مسحت على راسه كم فقيرا ساعدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني في النهاية تسوي معادلة ومحاسبة لنفسك لانك بعد موتك حتما ستقف امام ربك رح يحاسبك فحاسب نفسك اليوم فاليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل
    اخي الكريم خلي ايامك كلها لله سبحانه خلي السنة هذي عامرة بذكر الله ان كنت السنة الماضية متساهلا في ترك الصلاة فارجوك حافظ عليها خلال هذه السنة الجديدة
    ان كنت على اي معصية اخرى من دخان او مشاهدة حرام ايا كان فحاول ان تتركها لربك فالواحد ما يضمن روحه ممكن في اي لحظة يجيك ملك الموت
    في شيء ثاني حنا امة الجد والمثابرة والاجتهاد نحن المسلمين نحن سادة العالم في العلم والمعرفة فاتمنى من كل واحد فينا ان يضع امامه هدفا من بداية السنة يقول والله انا ابغى اسوي كذا وكذا
    وفي نهاية السنة تشوف هل انت فعلا حققت هدفك ووصلت الى غايتك فاللي ما يخطط ويفكر ثم يسعى ويجتهد الذي لا يفعل هذا عمره ما رح يوصل الى نتيجة فالله الله بالاجتهاد والمثابرة
    ولنرفع راس امتنا وبلدنا ولنضع بصمتنا في الحياة ولنساهم في اعادة مجد هذه الامة
    وان نكون مثل الاولين الذين خدمو هذا الدين كلن في مجاله بدا بنبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي تعرض لشتى انواع الاذى والعذاب عشان بس يوصل لنا هذا الدين وها نحن بفضل الله ثم بفضله ها نحن نصلي ونصوم ونعبدالله وحده بلا شرك ولا وثنية
    وكذلك صحبه الكرام وكل التابعين والمجاهدين الذين جاهدوا بالعلم والسيف والدعوة
    ربي ييحفظكم ويرعاكم وييسر اموركم ويوفق كل واحد منا وان شاء الله كلن يبلغ مامنه ومبتغاه ويحقق هدفه ويكون قرة عين لوالديه ولكل من يحبه
    وانشاء الله نهاية السنة نشوفكم وانتم تفوقتم وحققتم اهدافكم
    ومن نجاح الى نجاح ومن تفوق الى تفوق
    وربي يوفق الجميع

هذه خاطرة بسيطة ارجو بها وجه الله سبحانه ومن ثم شكركم
    حبيتها خاتمة لسنة مرت كلمح البصر ما حسيت فيها من سرعتها لان الايام صارت تجري من غير ان نشعر بها
    ياربي توفق كل من يقرا رسالتي هذه اينما كان وتيسر امره وترحم والديه وتزوجه( ان كان اعزبا)
    وارجو ان لا تكون رسالتي ثقيلة عليكم وفي النهاية اتمنى من كل واحد منكم ان لا ينساني من الدعاء فاولا ادع لنفسك ولوالديك فهما احق بدعائك ثم لجميع اخوانك المسلمين
    اسال الله ايضا ان يجعل عام 1431للهجرة سنة نصر وتمكين للمسلمين وان يدمر كل من عادى المسلمين واذاهم وان ينصر اخواننا في العراق وفلسطين والشيشان وكشمير والصومال
    وان يكفنا شر كل حاقد وكايد بالمسلمين من علمانيين او المجوس (ايران) وغيرهم من اصحاب النفوس الشريرة والنوايا السئة
    وان يحفظ بلادنا من الزلازل والفيضانات وكل البلاوي والمهالك
    وان يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين
    وان كان من اي تباغض او في احد شايل في قلبه على احد اتمنى من السنة الجديدة ان تكون قلوبنا صافية نظيفة لا بها حقد ولا حسد ولا كراهية لاحد
    وانا ابدا واقول سامحوني كاني اخطيت على احد او غلطت في حقه او احد ردودي اساء الى احد فانا اسف (معليش)
    كما اشكر اخوني ادارة المنتدى فجزاكم الله خير والله لا يحرمكم الاجر والثواب

أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد

لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..

ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك..

ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..

لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك

كلمة شكر بسيطه..تعبر عما في نفسي..وما يجول بخاطري فلكم الشكر الجزيل ان اعطيتوني من وقتكم الثمين..

اخوكم ومحبكم في الله/الطبيب السعودي
  2. الله يجزاك خير على نصائحك ..
    الله يسامحنا على قصورنا وتقصيرنا ..
    اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .. اللهم انزع حب الدنيا من قلوبنا
    يارب لا تجعل الدنيا أكبر همنا .. يارب ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.