الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نعم هذا ما يفعله رجال الهيئة!!‏

نعم هذا ما يفعله رجال الهيئة!!‏

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية imo
    imo

مبتعث مجتهد Senior Member

imo الولايات المتحدة الأمريكية

imo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الحياة .. والحياة تجارب
    • الحياة .. والحياة تجارب
    • طالب
    • ذكر
    • Ft. Co, CO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 23rd, 2009, 09:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد المرسلين وقائد الغر المحجلين الهادي الإمام محمد عليه افضل الصلاة واتم السلام وآله الطاهرين والصحابة المكرمين ومن اتبعهم باحسان الى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم هذا ما يفعله رجال الهيئة رجال الحسبة الأسود الأشاوس يذودون عن الحمى وهل يحمي الحمى غير الأسود ولا انتقص قدر أي رجل غيور في هذا المجتمع الطيب مواطن كان او كادر بناء الذي ينبع طيبه من إتباع نبيه الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم والتأسي به عليه أفضل الصلاة وأتم

التسليم متماشي مع الشرع الكريم والنهج القويم في أي قطاع كان فالكل في السفينة ويجب ان يؤخذ على يد المخالف الجاهل الظالم لنفسه حتى لا تغرق السفينه ولكن الكل يعلم ما يتعرض له هذا الجهاز البناء الذي يرمم الهيكل الأخلاقي للمجتمع الذي يغزوه الغرب بفكره المنحل في أهم مقوماته وهي الأخلاق إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ان ذهبت أخلاقهم ذهبوا ويقول الرسول الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق فيما معنى الروايه

يجب ان نقف صف واحد فنحن كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بسهر والحمى
    فالله الله في انفسكم ومن حولكم فالكل على ثغر من ثغور الاسلام ارو الله منكم أحسن الصنيع من قول وفعل
    وهذه مقتطفات من بعض انجازاتهم ولو ما ذكر غيرها لكفتهم

الهيئة تضبط 20 برميل خمر و39 قارورة عرق في فيلا سكنية بحي الملك فيصل بالرياض

تغطية وتصوير- علي الحضان
    تمكن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخليج بحي الملك فيصل من القبض على اثيوبي ومعه امرأتان من جنسه متخلفتان ويتنقل بإقامة ورخصة قيادة مزورة والذي قام باستئجار فلا دور أرضي وحولها إلى مصنع خمور ومن خلال متابعته ورصده وابلاغ احد المواطنين تم ضبطه أمام المنزل ومعه كمية من المسكر بغية ترويجها واثناء تفتيش المنزل بالتعاون مع الامارة والشرطة ورجال الهيئة وجد بداخله (20) برميلا سعة 210 لتر خمر و(39) قارورة عرق جاهزة للترويج بالاضافة إلى صهريج كبير داخل المطبخ يستخدم في تبخير الخمور وقد قام رجال الهيئة بضبط الخمور واعداد محضر بعددها كما قاموا بإتلاف براميل العرق التي اعدها المروج لاتلاف عقول الشباب ولكن فطنة رجال الهيئة ومساعدة المواطنين حالت دون انتشار ذلك الوباء والمرض الخطير ووأده في مكانه

رجال هيئة الأمر بالمعروف يكشفون وكراً لتصنيع وترويج الخمور في حي الشفاء بالرياض

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام بشحنة من الخمور المصنعة خارج البلاد وضعت داخل شاحنة لنقل الحاويات وقدرت قيمة الحمولة بقرابة 700 ألف ريال

الهيئة تتبعت إعلاناً عن منشطات جنسية خطيره عُلق على أحد المساجد.. وضبطت مروجيه البنغاليين

الرياض - مناحي الشيباني تصوير - حاتم عمر
    تتبعت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مصدر أحد الإعلانات المشبوهة التي انتشرت في شوارع البطحاء وعلقت على بعض المساجد والمجمعات التجارية الكبرى وكُتب بلغة (الأردو) .

لاحظ الاعلان باي لغة لله درهم عون من الله وتسديد لهذا الجهاز النافع وجهد مبذول يشكرون عليه

القبض على ساحر نيجيرى

بعد متابعة أشهر خلال حملة مداهمة (30) ساعة
    "هيئة" الطائف تقبض على أربعة مشعوذين ومشعوذات

:
    :

2. الله يوفقهم وحميهم من كل مكروه

الهيئة لاغنى عنها فنحن خير امة اخرجت للناس لاننا نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر

الهيئة هي سفينة النجاة ... هي الرادع لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وبأعراض الناس ... الهيئة هي الناصح والمذكر لمن نسي
    7 "
  3. اللهم انك تنصر رجال الهيئة
    اللهم عليك بكل من يحارب الفضيلة وينشر الرذيلة في المجتمع السعودي
    اللهم ان كان فيهم خير فاهدهم وان كانوا اهل شر وفتن فاكفنا فتنهم وشرهم

اللهم احفظ لنا سفينة النجاة يارب العالمين

موتو بغيظم يا اعداء الهيئة الهيئة موجودة رغما عن انوفكم وغصبا عليكم كلكم
    7 "
  4. انا معاك في اشياء تسويها ضرورية ومهمة والله يعطيهم العافية بس خلنا نتكلم بصراحة هالشغلات مش شغلهم هالشغلات مفروض شغل الشرطة والامن ولا احنا ما عندنا امن هنا ولا شي وما في الا الهيئة الي تقوم بالشغل .......

لنكن واقعيين هذي اعمال امن عام وشرطة وحاليا [ قوة المهمات الخاصة] والهيئة بدت تتدخل في هالشغلات عشان تحسن صورتها قدام المجتمع لان المجتمع بدا ما يتقبل وجودهم فحبو يحسنون الصورة بكم مصنع خمر وكم شقة دعارة.....

هالحين مرة نقرا في الجرايد الشرطة مكتشفة مصنع خمر وصايدة شقة دعارة ومرة الهيئة طيب هذا شغل ميين ؟؟؟

بتقول لي يتبع الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اوكي الشرطة ما تقدر تقوم بهالمهمة
    عمل الامن هو بحد ذاته امر بمعروف ونهي عن منكر

ايش شفنا من الهيئة المتهم بريئ حتى تثبت ادانته؟؟لا والله مش عند الهيئة عندها المتهم مذنب حتى ينطق وينظلم ويشهر فيه بعدين الانسان غير معصووم ؟؟ عذر اقبح من ذنب

طيب ليش جبت لنا مصانع خموور وشقق دعارة وين المتزوجين الي تصير اقتحامات عليهم وين البنات الي ينطقون ويتركبون سيارات مع اجانب [ طبع مطوع مش مطوع يعتبر اجنبي] اليست هذي خلوة ؟
    لما يمسك البنت ويشيلها هل يجوز هذا الشي لما يقعد يتلفظ بكلمات نابية فاسقة ومن هالكلام الزين امام الملأ شي عادي لما ينضربون الشباب ويعتدى عليهم شي عادي لما يحطون العامل الي ما سكر للصلاة وهذي صايرة لعامل يشتغل عند الوالد في البوفية ما سكر للصلاة مسكوه وحبسوه في الحمام مكرم السامع
    مطاردات وتعريض حياة الشخص والغير للخطر شي عادي [ وللعلم ان الشرطة نفسها مالها حق تقوم بمطاردة في منطقة سكنية ]

خذ لك فرة في اليوتيوب وعطني رايك وبعدين شيلو فكرة ما نقدر نستغني عنها وجمايلها وو الخ لو يخلون الامن يقوم بشغله مش احسن .

ابي مسؤل يصرح ان مصانع الخمور واوكار الدعارة والادوية المهربة والمنشطة هذي اصلا لها بحر ثاني في مراقبة الجودة والنوعية والتجارة ووو الخ من مهام الهيئة ؟؟

اجل ايش بقا للامن حق حرامية وسرقة سيارات بس؟؟؟والباقي عالهيئة ؟؟ اقترح نغير اسم الامن والشرطة لمكافحة السرقة وبس اماالباقي عالهيئة 1000 في واحد اي شي في راسك الهيئة موجودة ...

ولو كنت فضا غليض القلب لانفضو من حولك

ممكن احد هنا يقول ان رجال الهيئة لاهم فضيين ولا هم غليظين القلب ؟؟؟

وبالنسبة لبدل الخطر الي طالبينه الهيئة وقاعدين يطالبون فيه

انا بنفسي اطالب ببدل خطر لي كمواطن سعودي عايش في منطقة فيها هيئة لان في اي لحظة ممكن يصير فيني شي باي تهمة يمكن رايح اجيب اختي يمكن رايح الكورنيش ويا زوجتي وما اشوف الا الهيئة طاقيني ومركبيني وطاقين مرتي وسابينها واعتدو عليها بالمس والالفاظ وركبوه السيارة [ بوجهة نظري يعتبر اغتصاب مصغر ]

7 "
  5. فيه تناقض عجيب !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    انا معاك في اشياء تسويها ضرورية ومهمة والله يعطيهم العافية بس خلنا نتكلم بصراحة هالشغلات مش شغلهم هالشغلات مفروض شغل الشرطة والامن ولا احنا ما عندنا امن هنا ولا شي وما في الا الهيئة الي تقوم بالشغل .......

لنكن واقعيين هذي اعمال امن عام وشرطة وحاليا [ قوة المهمات الخاصة] والهيئة بدت تتدخل في هالشغلات عشان تحسن صورتها قدام المجتمع لان المجتمع بدا ما يتقبل وجودهم فحبو يحسنون الصورة بكم مصنع خمر وكم شقة دعارة.....

هالحين مرة نقرا في الجرايد الشرطة مكتشفة مصنع خمر وصايدة شقة دعارة ومرة الهيئة طيب هذا شغل ميين ؟؟؟

بتقول لي يتبع الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اوكي الشرطة ما تقدر تقوم بهالمهمة
    عمل الامن هو بحد ذاته امر بمعروف ونهي عن منكر

طيب هذا شئ جميييييييييييييييل
    أحنا في بلد يتم فيه المحافظة على المواطن من جهتين أمنيتين .. وحده اسمها الشرطة والثانية اسمها الهيئة

يعني بسئلك سؤال سؤال واحد..

ايهما افضل .. أن يتم ضبط الأمن من قبل جهتين أمنيتين أو من جهة واحدة .. مع التأكيد أم عمل الجهتين لا تتضارب أبدا؟

ولا عمرنا سمعنا الشرطة اشتكت الهيئة او العكس

فيالله دمها نعمه واحفظها من الزوال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada

ايش شفنا من الهيئة المتهم بريئ حتى تثبت ادانته؟؟لا والله مش عند الهيئة عندها المتهم مذنب حتى ينطق وينظلم ويشهر فيه بعدين الانسان غير معصووم ؟؟ عذر اقبح من ذنب

طيب ليش جبت لنا مصانع خموور وشقق دعارة وين المتزوجين الي تصير اقتحامات عليهم وين البنات الي ينطقون ويتركبون سيارات مع اجانب [ طبع مطوع مش مطوع يعتبر اجنبي] اليست هذي خلوة ؟
    لما يمسك البنت ويشيلها هل يجوز هذا الشي لما يقعد يتلفظ بكلمات نابية فاسقة ومن هالكلام الزين امام الملأ شي عادي لما ينضربون الشباب ويعتدى عليهم شي عادي لما يحطون العامل الي ما سكر للصلاة وهذي صايرة لعامل يشتغل عند الوالد في البوفية ما سكر للصلاة مسكوه وحبسوه في الحمام مكرم السامع
    مطاردات وتعريض حياة الشخص والغير للخطر شي عادي [ وللعلم ان الشرطة نفسها مالها حق تقوم بمطاردة في منطقة سكنية ]

بس أنت تطالب بالشرطة فقط .. طيب ماتغير شي
    الشرطي بيركب البنت معه وبتصير خلوة؟! ولا الشرطة ميخالف والهيئة لا!!
    7 "
  6. بصراحة انا مع رد الاخ كندا لانو بصراحة كل ما احاول ادور عن شي كويس للهيئة ما اشوف وبعدين دي الاشياء مو من مهماتها
    في شي اسمو مكافحة المخدارت و.......و.........واجهزة الدولة كتير ليش الهيئة تتدخل

وبعدين مو كلهم الصالحين الا من رحم ربي ( صاحبتي قريبها اللهم لا شماتة سوابق في الخمور والمخدارت وكذا مرة دخل السجن وخرج واحد من اصحابوا قالوا اشفلك وظيفة تخليك في السليم ومحد يركز عليك كتير والله ثم والله ما اكذب راح قدم على عمل في الهيئة طبعا بواسطة قالوا من الشروط انك تربي لحية > ولحد يفهمني غلط انا باقول القصة وما عندي مشاكل مع اللي يربوا لحية <
    وبعد ما ربى لحية دحين شغال معاهم الله يصلح الوضع وزي ما هو وبالعكس لقى كثير شغالين معاه نفس حالتوا سوابق ولما نجي ندقق في المشاكل اللي يعملوها تلاقيهم يضربوا ويطاردوا فيهم حقد فضيييع على المجتمع الله يجيرنا منهم وربنا يتولاهم وينتقم منهم اذا يبغوا يضروا بخلق الله

وصح في كتير حصل معاهم نفس الموضوع كمان انو كان مع اختو او زوجتوا وتمسكوا الهيئة المشكلة نحنا معطينهم اكبر من حجمهم وهما يتستروا ورا قناع الدين

الله يعين
    شكرا على الموضوع
    7 "
  7. ولو كنت فضا غليض القلب لانفضو من حولك

ممكن احد هنا يقول ان رجال الهيئة لاهم فضيين ولا هم غليظين القلب ؟؟؟

وبالنسبة لبدل الخطر الي طالبينه الهيئة وقاعدين يطالبون فيه

انا بنفسي اطالب ببدل خطر لي كمواطن سعودي عايش في منطقة فيها هيئة لان في اي لحظة ممكن يصير فيني شي باي تهمة يمكن رايح اجيب اختي يمكن رايح الكورنيش ويا زوجتي وما اشوف الا الهيئة طاقيني ومركبيني وطاقين مرتي وسابينها واعتدو عليها بالمس والالفاظ وركبوه السيارة [ بوجهة نظري يعتبر اغتصاب مصغر ]

[/B][/QUOTE]

يآخي ليش انته تكتب كذا ،، ؟؟؟ انتا ما خليت شي .. انته سويت السيناريو والاخراج ،،، وابدعت ،، ولا عاد احد يقدر يرد.. اتحد واحد ينفس بحرف.. انته مبدع بصراحتك ،، جريئ بآسلوبك ،،، يا شيخ روح ...... الله يحفظك ،،،،!!

وبعدين ذكرتني بموقف .. يآرقني دائما عند ذكراه .. اعضاء الهيئه ما شاء الله عليهم طول وعرض ،، ويديهم سمان وقويه حيل ،،، انا قاعد اتخيل يدو وهي تسقط على محياي البريئ مع الفاظ مثل - يا عدو الله - ،،، والله شي فضيع ،، يالطيف ،،، يالطيف .........!!
    7 "
  8. وصح في كتير حصل معاهم نفس الموضوع كمان انو كان مع اختو او زوجتوا وتمسكوا الهيئة المشكلة نحنا معطينهم اكبر من حجمهم وهما يتستروا ورا قناع الدين
    صارت لوحدة من قريباتي..مسكوها في الفيصلية مع اخوها<<وكنت حاضرة الموقف
    ووحدة من صديقاتي في المطعم مع زوجها
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.