الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة من يؤيد الإختلاط..

حقيقة من يؤيد الإختلاط..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحـــاج مـــوسى
    الحـــاج مـــوسى

مبتعث مجتهد Senior Member

الحـــاج مـــوسى المملكة المتحدة

الحـــاج مـــوسى , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Chrome , بجامعة Google
    • Google
    • Chrome
    • ذكر
    • London, England
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 4th, 2010, 05:27 PM

__________________________________________________ _____________
    __________________________________________________ _________________________
    __________________________________________________ ____________________________________
    __________________________________________________ ___________________________________________
  2. الله يجزاكـ الف خيـــر يا حاج موسى...كلام رائــع راقي لا يصدر الا من عقل ذهبي وقلب واعي...
    زي ما يقولوا البريطانيين عندكم..(ارفع قبعتي لك احتراماً)..
    شكراً لك من كل قلبي كفيت ووفيت وعبرت عن ما يدور بدواخلنا من غيره على ديننا وعلى مجتمعنا وعلى عادات وتقاليد اخواتنا التي اصبحت (علكه) في افواه هؤلاء الشرذمه...
    اطيب الامنيات يالغالي..
    7 "
  3. شي طيب ،،، وكلام جميل ،،،
    ويصير خير ان شاء الله ،،،،

متابع وبصمت المتبسم ... متابع .. ولا آملك ردآ فحسب بل املك ردودآ ... !! ولا كني
    من متابعتي عرفت اني لا املك ان ارد على من لا يفهم ردي ،،، !! ويترجم ذلك بردود اعاتب نفسي علي قراءتها ،،،

متابع لا لهوى في نفسي ،، وانما لآ تآكد من حقيقه مستوى فكري وآخلاقي ،، واتسآل هل آن الآوان لنقله نوعيه تترجم التوجهات القياديه،،!!
    ام العقول هي العقول ،،،وتبقى الاهتمامات هي الاهتمامات ... وتبقى الردرد هي الردود ،،،، !

إذا كان هذا منتدا لاهل علم وبحث ودراسات عليا ،،، فيه هكذا .......!! فما بالنا بمنتديات آخرى ،،،

او نشتم في ردردنا ،، ونتهم في دننا ،،، ونبعد بعيدا ... ان لم اكن على طائفتك .. او خالف رآي رآيك ،،،، اين اهداف المنتدى ،، بل اين ساسته ،،

اين من يستحى من ان يقرآ رده... وهو ابن منتدآ عريق ،،،، !!

يخيل للكثرين ،، وانا منهم ان المنتدا علمي بحثي ،،، وليس ........!!
    ما عساني اكتب او رد غير اني من خلال موضوعك الموفق ،، كتبت رسالة لعل خفاياها تصل ،،،،،،،!!

وتقبل مروري
    7 "
  4. ^^^^^^
    مرورك مقبول ياأخي الكريم..
    والمساحة مساحتك..

ولا تخاف..طالما أنا اللي طرحت الموضوع..

لك علي اللي يغلط نطالبه بالإعتذار...

أو إذا حبيت ..الموضوع بيني وبينك..

ولا أحد يتدخل..

ولا ضغينة بيني وبينك..

ونسأل الله أن يهدي ضال المسلمين...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرســول الحـــب
    الله يجزاكـ الف خيـــر يا حاج موسى...كلام رائــع راقي لا يصدر الا من عقل ذهبي وقلب واعي...
    زي ما يقولوا البريطانيين عندكم..(ارفع قبعتي لك احتراماً)..
    شكراً لك من كل قلبي كفيت ووفيت وعبرت عن ما يدور بدواخلنا من غيره على ديننا وعلى مجتمعنا وعلى عادات وتقاليد اخواتنا التي اصبحت (علكه) في افواه هؤلاء الشرذمه...
    اطيب الامنيات يالغالي..
    ارفع شماغك يارجال..

الله يجزاك خير على هذا الإطراء...

وتراني في السعودية لي 3 شهور بإجازه وماشي على بريطانيا يوم 12 يناير ، هذا إذا تأكد الحجز..

والله ييسرها..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب السجايا
    جزاكـ اللـهـ خـيــر اخوي الحـآج...كتبتـ فاجدتـ فضربـتـ الهـدفـ بقلمكـ الســآحــر الهدآفــ

تقبل مروريـ...والله لايبـلانـآ بالاخـتـلااااط ابدآ ماحيينـآ..

دمت بــووود~~~~

حياك الله ياعذب السجايا...

نسأل الله أن لا يفتنا في ديننا ياأخي الكريم..

نورت موضوعي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new zealand
    كلمات رائعة اخي الحاج موسى

وتحيلي منطقي للقضيه

متابع لمواضيعك الرائعه

الله يرفع قدرك ياغالي..

الله يكرمك من واسع فضله..

والله أتشرف باللي مثلك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Ms
    جزاك الله خير،، كلام في الصميم ،،،،،

أطيب الأمنيات،،،
    محمد...
    الله يحييك يامحمد..

نسأل الله لنا ولك الإخلاص..
    7 "
  6. طرحك رائع اخوي

اختيارك لكلماتك والاهم قلمك "المحايد" والله ينم عن وعي ماشاءالله.. .^اتمنى كثير من رواد هالمنتدى يحاولون الاقتداء به ~

الاختلاط لازالت كلمة يخاف منها الجميع رغم انها ممارسه يوميه في حياتنا بالخارج وايضا بالداخل مثلا في مستشفياتنا,جامعاتنا"طاقم

التدريس"وايضا اسواقنا!!!!!

اعذرني الحاج موسى انا ودي اناقش نقطه معينه غير النقطه الي هي هدفك من النقاش "اذا تسمح لي طبعا"..

ودي اناقش العقليه الي اختارت تدرس في الخارج الي الdaily life فيها مبنيه عالاختلاط وبعدين تقول انا لا اريد الاختلاط في

الاصل ولا اؤيده!! طيب ماتؤيده ليه تحفى لين ماتاخذ البعثه وتختار انه يكون اسلوب حياتك بالاخير؟؟

جامعة الملك عبدالله كانت انجاز عظيم وصرح تعليمي رائع .. الكل تجاهل هالشي وضاع وسط كلمة "اختلاط"!!!

صح كان فيه ممارسات للطلاب الاجانب كانت محل نقد الجميع لكن الي ابي اوصله انه هذي طبيعة حياتهم ولانقدر نغيرها

هم استقبلونا في بلدانهم وتعلمنا بجامعاتهم ومارسنا حياتنا الدينيه واليوميه طبيعي جدا .. انا اشوف لهم الحق نفسه في ممارسة اسلوب حياتهم في بلدنا !

مابي ابعد عن الموضوع

انا لست من مؤيدي الاختلاط ولست بمعارضه .. لاني ببساطه ماعملت دراسه ولا اعرف هل راح يكون تاثيره ايجابي او سلبي في مجتمعنا؟

لكن بنفس الوقت انا ماسمحت لكلمة"الاختلاط" انها تؤرقني وتمنعني اكمل دراستي برا دام راح اقدر من خلالها برا اطور من نفسي وارجع بشهاده لها

وزنها في بلدي!

7 "
  7. وانا اييدك ،، قلبا وقالبا ،،، وارى ان الانشغال بسفاسف الامور ،،، عن الامور الاهم ،،، او الاهداف الآساسيه،،، يآخذ حيزا اكبر بكثير من المفترض ...
    وتوجد شماعات آخرى كثيره ،، قد تكون عائق في كثير من الاحيان ،،، والسبب قصور في فهم او حذر زائد ،،،
    وللحديث بقيه.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.