الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"القادمون"فلم وثائقي يتحدث عن الماسونيه وكأنها فلم الماتركس على أرض الحقيقه

"القادمون"فلم وثائقي يتحدث عن الماسونيه وكأنها فلم الماتركس على أرض الحقيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shadyrno
    shadyrno

مبتعث مميز Characteristical Member

shadyrno كندا

shadyrno , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Med Lab , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Med Lab
    • ذكر
    • OSHAWA, Ontario
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

February 16th, 2010, 06:18 AM

شاهدت الفم الوثائقي القادمون او "arrivals" واحببت أن اشارككم فيه يمكنكم الدخول عاليو تيوب ومشاهده الـ50حلقه يتحدث عن الماسونيه وتحكمها فالعالم ..كنز سليمان عليه السلام..عبدة إبليس... خروج المسيح الدجال..المهدي...عيسى عليه السلام... والأقوى العائلة الملكيه البريطانيه هي نفسها عائلة الفراعنه انتقلت من مصر لتقيم دوله في رومانيا ثم بريطانيا ثم اميركا..لتسيطر عالعالم ويكون هدفها الوحيد كما كان ايام الفراعنه استعباد الناس وتحدي "الله" ..مافي الفلم لا يعبر عن موافقتي الشخصيه وانما هو مجرد طرح مثير للنقاش اردت مشاركتكم فيه

2. arrivals

مليء بالكثير من الحقائق قد لايستوعبها العقل البشري من اول وهله

عندما شاهدته كنت احياناً اعيد بعض الفقرات اكثر من مره حتى استطيع استيعاب الفكره المطروحه

ولعله ان تكون لي عوده لطرح بعض الأفكار المطروحه في هذه السلسله
    7 "
  3. الجزء26 حتى الأن. كانو مغناطيس كل ماتخلص من مقطع تنجذب تلقائيا للمقطع الي بعدوه.

اعتقد اني استوعبت الفكرة. مؤلف الفيلم يبى يشيل الغمة عن اعين الناس و خصوصا الامريكان. احنا كمسلمين عارفين مسبقا مخططاتهم السيئة و غير كذا من ديننا عندنا تنبآت بما سيحصل في المستقبل. بس كل مالي اخاف لانو سيرة المسيح الدجال تجيب لي الرعب.

فعلا الفيلم بيوضح انو في تحكم في عقول الناس من زمان و الي نشوفه حاليا ماهو الا استمرار لمخطط سابق. الفيلم يخليك تحس بانو عالمنا خربان, و نفسك ذحين ذحين ذحين ربنا يرسل عيسى عليه السلام و تنظف الأرض!

تشكر على مشاركة الفيلم المرعب نوعا ما!
    7 "
  4. أكملي السلسله وحتلاقي انه مش موجه فقط للأمريكا .. بالعكس .. لو اكملتي السلسله وحسيتي انه احساسك نفس وهوه انه انتي وانا فاهمين من اول وعارفين والفلم مضاف لك شي .. فتكوني مستوعبتي الفكره ... أنا احاول أعطيكي بعض التلميحات الي تبينلك انه موجه لي انا ولكي انتي وأمثالنا... نهن لو جات سيرة اسرائيل تشمز أنفسنا ..ونتضايق.. ونقول بصوت واحد لا إسرائيل ...لكن إسم امريكا .؟!! من اين تاتي إسرائيل بالسلاح؟؟؟!!!! ما مصدر الترسانه العسكرية الإسرائيليه؟؟!!
    اعطيكي غيرها ... لو تعملي استطلاع عربي فالقضايا التاليه : التاييد لحركتي فتح وحماس ( الرادع الوحيد المتبقي امام الاحتلال) هل تعلمي عن الإحصائيات... تابعي اهلك واقاربك وصديقاتك .. ما ردهم عندما تذكر حركه حماس فالتلفزيون؟ حتلاقي نسبة كبيره ردهم (بالعاميه) " يشيخ الله يحركم انتو السبب فكل شي جبتو المشاكل للفلسطينيين المساكين ونتو مبسوطين" السبب ؟ مافي سبب...فقط الإعلام بإمكانه يجعلك تفكر مثله... حماس اصبحت سيئه ..جنوب لبنان حزب الله أصبح سئ... سوريا الي كنا حبايب ودولة عربيه شقيقه..الان بشار الأسد اذهبي للشارع العربي وابحثي وشوفي ايش نظرة الشارع العربي فبشار الاسد؟ حتجدي انه فالطريق للإنضمام لفتح وحماس... مصر تصنع جدار عازل على الفلسطينيين..والضع مقبول وعادي!!! هل كان حيكون عادي قبل 15سنه من الان ؟ لا ..ليش لا.؟ لانه الاعلام لسه مشرب ولا غذى الشعب العربي المسكين فكره انه يتقبل الامور هذي ..ويراها عاديه لانه حماس السبب فالمشكله ولانه بشار الاسد غير متعاون ...ولانه حزب الله حركة ارهابيه.. ولان ولان ... تقولي احنا عارفين فديننا كل شي ؟؟
    لا اسمحيلي.. لو انه الموضوع بالسهوله دي ومعروف فديننا ومعلينا خطر...مكان الرسول قال "إتقوا فتنه المسيح الدجال" فتنه المسيح الدجال اعظم فتنه يعني لا انا ولا انتي نضمن هل حيرزقنها الله الثبات فيها ولا لا؟
    7 "
  5. انا فاهمة و مستوعبة فكرتك, لكن مش كل الناس ممكن تمشي عليهم حيل الاعلام. يعني بالعامي في ناس بتقول للاعلام مرررة مع نفسك.
    و أنا منهم.

فتنة المسيح رعب من جد, لكن ربنا قوي! و احنا مسلمين و لازم تكون عندنا ثقة في انو ربنا راح يرزقنا االثبات ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.