الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تعليق

لا تعليق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amay
    amay

مبتعث مميز Characteristical Member

amay الولايات المتحدة الأمريكية

amay , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHD-Business Administration, E-Commerce , بجامعة UIC
    • UIC
    • PHD-Business Administration, E-Commerce
    • أنثى
    • Chicago, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 5th, 2010, 07:13 PM

اساءني ما قرأت

http://www.saudiusa.com/new/index.ph...56-14&Itemid=7

لا حول ولا قوة إلا بالله
  2. والله انا كم مرا اشوف مبتعثين في الفيس بوك ورازين الرليشن شيب وحاطين مع مين ..يعني عيني عينك
    يارب استغفر الله من جد لو تتكنسل بعثاتهم حرام زي دي الاشكال تخسر الدوله مليونين ريال حسب الاحصائيه الاخيره ماتقول ..
    7 "
  3. سواء كان الخبر صحيح ام خاطيء فمن المفترض على كل مواطن سعودي إذا وجد انحراف على ابن جلدته أن يبلغ الملحقية فورا وهذا لأجل انقاذه من الظلال ويجب النهي عن المنكر ..
    ومن المفترض إذا كان الخبر صحيح أن يرحلوا إلى السعودية على طول ويتم انهاء اجراءات البعثة وهناك يصلحوهم ...
    7 "
  4. انا لله وانا اليه راجعون
    انا اقول يجب على الي طرح هذا الموضوع او من يدعي انه شاف مجموعه متنصرين ان يتأكد بدليل الدامغ مو دليله الفيس بوك .
    بالله عليكم هذا دليل؟
    يا اخي يا ناشر هذا الموضوع ارجوا ان تتأكد من هذا الخبر وبلاش اشاعات وخرابيط يعني مو الى هذه الدرجة .
    واذا ثبت انهم متنصريين المفروض انه ينصحون ويجب عليهم ان يعرفوا شنو السبب الي خلاهم يتنصرون والعياذ بالله وينصحوهم اكثر من مرة واذا لم يتوبوا يقام عليهم الحد الشرع .
    والله حرام مساكين الحكومة يرسلون عيالهم مسلمين ويرجعون مسيحيين هههههه والله مشكلة يعني هذا جزاء المعروف ؟

واخيرا النار تبي والجنة تبي والله يهدي الجميع
    7 "
  5. ما اعتقد انه هذا الخبر صحيح احنا الحمد لله مسلمين ومن زمان والاسلام مو شئ جديد علينا يعني صعب انه المسلم يغير دينه وهو من صغره متعلم هذا الدين وعارف قد ايه هو حلو وهو دين الحق
    هذا اكيد إشاعة من شخص حاقد على الطلبة والبعثات اللهم رد كيدهم في نحورهم
    وثبتنا على دينك
    اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.