الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شاهد افخم منزل وهو لنانسي عجرم ....حبيبتي

شاهد افخم منزل وهو لنانسي عجرم ....حبيبتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

May 11th, 2007, 11:06 PM

حصريا شاهد منزل نانسي وهيفاء والممثلين
    الذي منازلهم منازلهم بالجواهر والالماس
    اتيت لكم بصور لمنازل الممثلين ونانسي التي احبها الشباب

*
    *

*
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

الان

هل انت من محبي نانسي ومن مثلها البشر؟
    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : يحشر المرء مع من احب يوم القيامه

لا تخف ما دام مثل هذه النساء انظر

دمتم بخير
    منقول للتذكرهـ بيوم الحشر
  2. مع احترامي انا اختلف قليييييلا مع من كتب هذا الموضوع ... اوكي تذكير بيوم الحشر جزاه الله خير ... بس انه يحكم انها في منزل من النار و جهنم و ما الى ذلك انا اختلف معاه لأنها مين يدري سبحان لله يمكن تتوب و تعتدل و الله سبحانه يقبل التوبة مالم تطلع الشمس من مغربها ... و يغفر الذنوب و لو كانت مداد البحر ... و بعدين هذا القبر هو منزلنا جميعا نسأل الله حسن الخاتمة و اللطف و الرحمة .... و الحب و المودة هو اثمن ما يملكه الانسان فياحبذا لو دفعناه في رسولنا عليه الصلاة و السلام و اصحابه رضوان الله عليهم بدلا من ان نصرفه على من لا ثمن له اصلا ...

و نسأل الله الهداية للمذكوره اعلاه و امثالها و ان يكف الله شرهم و فتنتهم عن شبابنا و فتيات المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    مع احترامي انا اختلف قليييييلا مع من كتب هذا الموضوع ... اوكي تذكير بيوم الحشر جزاه الله خير ... بس انه يحكم انها في منزل من النار و جهنم و ما الى ذلك انا اختلف معاه لأنها مين يدري سبحان لله يمكن تتوب و تعتدل و الله سبحانه يقبل التوبة مالم تطلع الشمس من مغربها ... و يغفر الذنوب و لو كانت مداد البحر ... و بعدين هذا القبر هو منزلنا جميعا نسأل الله حسن الخاتمة و اللطف و الرحمة .... و الحب و المودة هو اثمن ما يملكه الانسان فياحبذا لو دفعناه في رسولنا عليه الصلاة و السلام و اصحابه رضوان الله عليهم بدلا من ان نصرفه على من لا ثمن له اصلا ...

و نسأل الله الهداية للمذكوره اعلاه و امثالها و ان يكف الله شرهم و فتنتهم عن شبابنا و فتيات المسلمين
    يا عيني عليك .. يعجني صاحب الفكر المتزن الواعي

المفروض الملتزمين أهم أكثر الناس يتحلون بهذا الخلق والأتزان الفكري .. وعدم أصدار الاحكام

لكن للأسف الواقع شي ثاني .. الله يهدينا ويهدي الجميع إن شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulRahman
    المفروض الملتزمين أهم أكثر الناس يتحلون بهذا الخلق والأتزان الفكري .. وعدم أصدار الاحكام

لكن للأسف الواقع شي ثاني
    للأسف أخي عبدالرحمن......

لم أتوقع منك هذا الكلام !!!

شكرا لك أخي عبدالعزيز.....

المكتوب أعلاه لا غبار عليه ,, فهي مسيحية وليست مسلمة !!!

وهذا هو منزلها ,, ومنزلنا جميعا ,, أم أنها ستدفن في

فندق خمس نجوم !!!

وياليت اللي يدافعون عن نانسي وزعلانين من حضرتك عشان بس

جبت طاريها ,, يشوفون أطفال فلسطين والعراق !!!

7 "
  5. يا حبيبي يا الكاسر

أنا ما اسمع اغاني عشان احبها ولا ادافع عنها

.أنا ماقلت هذا الكلام من فراغ .. أنا اختلط مع ملتزمين كثير مع أصحابي .. انا بصراحة دايم أنظر لهم نظره القدوة لنا .. عشان كذا يكون العتب عليهم اكثر .. طبعا هذا رأيي

وهذا اللي دايم أراه .. دايم يرون اصحاب المعاصي والذنوب نظرة ازدراء وأحيان احتقار

طيب ممكن هذا شخص يتوب قبل ما يموت ويعمل حسنات اكثر منك ويكون قدره أرفع منك عند الله

ليه نصدر أحكام على انهم من أصحاب النار !! ..

وهذا أنت تعامل بنفس التعامل .. صدّرت حكم علي وقلت أنا أحبها وأنا ما سمع أغاني حتى ..

أنا ما اعرض على كل اللي مكتوب لكن أنا اعترض علي اللي يصدر حكم على أنهم من أصحاب النار .. كنه يعلم الغيب !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulRahman

وهذا اللي دايم أراه .. دايم يرون اصحاب المعاصي والذنوب نظرة ازدراء وأحيان احتقار

طيب ممكن هذا شخص يتوب قبل ما يموت ويعمل حسنات اكثر منك ويكون قدره أرفع منك عند الله

ليه نصدر أحكام على انهم من أصحاب النار !! ..

وهذا أنت تعامل بنفس التعامل .. صدّرت حكم علي وقلت أنا أحبها وأنا ما سمع أغاني حتى ..
    عبدالرحمن أسئلك بالله أنا قلت إنك تحبها !!!

ليش كل ما أنا أعمم ,, تجون أنتوا تخصصون !!!

بعدين يا حبيبي ,, كل من يبغى يسب ,, يقوم يمدح شوي وباطن كلامه شي آخر !!!

الله يرضالي عليك هذي غير مسلمة !!!

أكرهها حتى تسلم ,, أنا لم أقل اكرهها للأبد !!!

شكرا لك .......
    7 "
  7. أنا قريت الموضوع ثلاث مرااات علشان أتأكد ...الرجل ماحكم عليها أنها من أهل النار ولاشي ...فقط ذكر بأن القبر سيكون منزلها ومنزلنا وهذا لاشك فيه..وأن المرء يحشر يوم القيامه مع من أحب وهذا أيضا لاشك فيه..الموضوع جيد ولاجدال فيه ,,ولكنه حدد أسماء مع أني أفضل أنه لم يحدد ويكتفي بذكر كلمة الفنانين بشكل عاااام..ولكم خالص تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.