الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالله ياطلاب كندا ( مين يقدر يكسر الحاجز ) ويسجل في اختبار ( التوفل - الايليس ) تحدي

يالله ياطلاب كندا ( مين يقدر يكسر الحاجز ) ويسجل في اختبار ( التوفل - الايليس ) تحدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تستحق التجربه دخول الاختبارين في وقت مبكر ؟

المصوتون
26. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم بكل تأكيد

18 69.23%
  • يحتاج لها تفكير

6 23.08%
  • ربما ولاكن بخوف

1 3.85%
  • لا ادري

1 3.85%
  1. الصورة الرمزية سعود بن فيصل
    سعود بن فيصل

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود بن فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

سعود بن فيصل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 09:34 AM

أعضاء وزوار مبتعث

أناشد كل طلاب اللغه هالموضوع لكم خاصة

نبي تحدي كسر الحاجز

لدخول اختبار

التوفل - الايليس

- بدون اعذار -
    "انا ماقدر"
    "اخاف ادخله "
    " احسه صعب"
    " ماعندي لغه "
    "ماافكر فيه "
    " اخاف اتحطم "

----------------------------------------------
    اذن من الان نبي تحدي وكسر الحاجز بدل مانحط عذر
    نقول

"أنا سجلت "

تدرون ليه هالموضوع الاغلب مننا في تسجيل
    كل شهر يقول بعدين بعدين لين اخر شهر في البعثه
    وهنا يبداء يقول ابي ادخل ولمن يدخل مايجيب علامه كويسه توقف عليه البعثه

الكثير مننا يهتم بدرجة اللغه جايب علامة عاليه وفرحان
    بس تدري ماطقو لك خبر في درجة اللغه
    بالعربي بلها واشرب مويتها

نبي
    التوفل والايليس

لك شهر في البعثه لك شهرين ثلاثه سنه

""سجل مالك عذر ""

نبي هالموضوع تحدي بين الاعضاء لكسر الحاجز

ابي اسمع بروح اسجل
    ويجي اليوم الابعده يقول لقيت موعد كذا وسجلت

انا واحد من الاشخاص الا كنت اقول بكره بكره بكره
    ومره تجرأت وسجلت ايليس وتحطمت
    وسجلت في توفل مره ومره ثانيه في توفل وعلى اخر يوم في بعثتي
    حظي كان حلو العلامة المطلوب تم اجتيازها ولله الحمد
    بفضل الله و فضل دعاء بعض الاعضاء وزوار موضوعي

برنامج التوفل ( حصري ) Tofle paperation - toefl practice

الان نبي نشوف وش رائكم

وبي الجميع يشارك في الاستطلاع

2. لازم تضيف خيار الرفض في التصويت، انا ما أأيد الدخول للإختبار .. لان التحطيم شعور طبيعي، غير كذا مشكلة الطلاب السعوديين يشوف فلان في الإنقليزي تعبان واذا دخل هالفلان اختبار وجاب درجة احسن منه يتحطم ويقعد يفكر بالتحويل لمدينة ثانية او حتى يغير الدولة كلها.
    نصيحتي الواحد يدخل الإختبار في الشهر السادس من اللغة ويشوف درجاته وبعدين يجرب كل شهرين يدخل الإختبار.

فيه نقطة مهمة تحزنني .. بعض الطلاب يقدر يسولف مع أي احد ويناقش بالانقليزي ويحط في باله انه لو دخل اختبار الايلتس بيجيب 7 اقل شي وبعدها يتحطم مظبوط، الطلاب السعوديين بشكل عام جيدين في التحدث لكن على الورق لازم تطوير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    لازم تضيف خيار الرفض في التصويت، انا ما أأيد الدخول للإختبار .. لان التحطيم شعور طبيعي، غير كذا مشكلة الطلاب السعوديين يشوف فلان في الإنقليزي تعبان واذا دخل هالفلان اختبار وجاب درجة احسن منه يتحطم ويقعد يفكر بالتحويل لمدينة ثانية او حتى يغير الدولة كلها.
    نصيحتي الواحد يدخل الإختبار في الشهر السادس من اللغة ويشوف درجاته وبعدين يجرب كل شهرين يدخل الإختبار.

فيه نقطة مهمة تحزنني .. بعض الطلاب يقدر يسولف مع أي احد ويناقش بالانقليزي ويحط في باله انه لو دخل اختبار الايلتس بيجيب 7 اقل شي وبعدها يتحطم مظبوط، الطلاب السعوديين بشكل عام جيدين في التحدث لكن على الورق لازم تطوير.
    انا احترم وجهة نظرك ولاكن مافي شي يجيك علطول بدون فشل
    انا دخلت ثلاثه اختبارات هذه وانا دارس في امريكا
    ليه ماتحطمت وقلت ابي اغير بلد او مدينه
    فكر فيها والله عندي اشخاص كان عذره ( اخاف اتحطم ) وللاسف لين اخر يوم في البعثه ومادخل الاختبار وقفت عليه البعثه ومااستفاد شي ....
    7 "
  4. انا اتفق مع صاحب الموضوع واعارضك الساحر لو كان واحد جاي ابد ماله باللغه ايه يقعد كم شهر

بس طول مانت امورك تمام بمعهدك وتقدر تتواصل تقدر تكتب تقدر تقرا فادخل الاختبار وشوفه

الاختبار يعتمد على تقنياته وعلى عامل الضغط الي لازم تتعود عليهم
    انا صار لي تقريبا 4 شهور دخلت الايلتس مره جبت 6 والحمدلله وحاليا مسجله حق اثنين ورا بعض
    7 "
  5. بعد أبيات الشعر اللي في توقيعك، شكلك طال عمرك يا طويل العمر

وثكلته أمه عدة ثكلات اللي مايرد على موضوعك، الله يحفظك لنا

أنا حأكيلك قصتي وكيف تجاوزت الآيلتس!!!

الآيلتس يا طويل العمر يحتاج ممارسة لإختبارات الآيلتس لفترة معينة، بس يكون بتركيز وبمتابعة من شخص أو شخصة خبير في الآيلتس.
    أنا أخدت تقريبا 30 ساعة مع خبيرة آيلتس، وكل يوم كانت تخليني أحل إختبار للآيلتس وكانت النتائج الله لا يفضح مسلم.
    ولكن طال عمرك في يوم الإمتحان كان الأمر غير، والله كنت أخلص من الأسئلة قبل ما الوقت ينتهي.
    وحصلت على درجة ممتازة والحمد لله، وهذا بفضل الله ثم بفضل الخبيرة اللي كانت تتابعني بكل أحاسيسها.
    وأقسم بالله بعد نهاية الكورس معها لمدة 30 ساعة سوت لي إختبار آيلتس وكانت النتيجة فاشلة جدا جدا، والله العظيم إني شفت الدمعة والإحباط في عيونها الزرقاء، ولكن شفت ضحكتها وأسنانها البيضة بعد حصولي على الدرجة اللي كلانا ما كان يتوقعها في الإختبار الرسمي.

الآيلتس يحتاج ممارسة فقط لاغير.

(طال عمرك علي قرض للبنك ألأهلي وبنك الرياض، إذا بإلامكان تصفرهم لي، الله يصفر لك حساباتك الآخروية)

أخوك/ إبن الوطن "كازي"
    7 "
  6. انا عملتو 3 مرات في حياتي - مرة بالسعودية
    ومرتين بكندا

اول مرتين كل درجة تقول للتانية انا اخس منك 4.5 وبعدين 5
    بس المرة الرابعة حصلت على 7 من 9 ولله الحمد

يعني المخطط كان كالتالي
    4 ---- 6----- 7

وطبعا كلنا عارفين انو الدرجة المطلوبة بالجامعات الكنديه من 6ونص ورايح والجامعات الكبيرة متل تورنتو و واترلو مابتقبل ادنى من 7
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.GuRL
    انا عملتو 3 مرات في حياتي - مرة بالسعودية
    ومرتين بكندا

اول مرتين كل درجة تقول للتانية انا اخس منك 4 وبعدين 6
    بس المرة الرابعة حصلت على 7 من 9 ولله الحمد

يعني المخطط كان كالتالي
    4 ---- 6 ----- 7

وطبعا كلنا عارفين انو الدرجة المطلوبة بالجامعات الكنديه من 6ونص ورايح والجامعات الكبيرة متل تورنتو و واترلو مابتقبل ادنى من 7
    معقول يا باش مهندسة، إنه في بنت سعودية تجيب 7 في الآيلتس
    فإذا هذا الكلام صحيح، فمن الأفضل إنك تعتزلي، بلا ماجستير بلا هم.
    7 "
  8. الكلام اللي قلته عن ناس ثانيين دخلوا الايلتس بدري واخرتها دخلوا معاهد الجامعات عشان ينزلون اكاديمي .. بالعربي فشلوا في موضوع الأيلتس وموب مقياس بصراحة يعني ما راح اعابط .. بس انا اشوف انه ماله داعي دخول الواحد اختبار الايلتس في بداية تعلمه للغه

اول اختبار للايلتس لي كان بعد 9 شهور من اللغة وكانت درجتي 6 والاختبار اللي بعده جبت 6.5 ولله الحمد

زبدة الكلام .. دام الملحقية بتعوضك ادخل الاختبار بعد بدايتك في اللغة بشهور كافية وقبل نهاية فترة اللغة بفترة كافية.
    7 "
  9. مـبآدرة جــدن جــمــيلة من الاخـ / ســعود بـن فــيــصل ..

.. فــيـهـآ تحـدي " كــســر عـآمـل الخوف " من اختــبآر الايـلـتس بالاضــآفة الى كــثرة الممـآرسة , مثـل ما تفــضـلو الاخـوآن والخـوآت , تخــلــيـك تتــغــلب على عامــل الضـغــط و الــوقــت العـصـيب " الي يـمر عليــك وانت بالقــآعة مقــآبل الورقــة ..

\
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.