الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السجن عامين لشاب نزع نقاب طالبة سعودية بالقوة في اسكتلندا

السجن عامين لشاب نزع نقاب طالبة سعودية بالقوة في اسكتلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعة الايام
    روعة الايام

مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين

روعة الايام كندا

روعة الايام , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى خدمة الطلاب المبتعثين و الخريجين. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 27th, 2010, 08:43 PM

دبي- العربية.نت
    أصدرت محكمة اسكتلندية حكماً بالسجن عامين بحق شاب في الـ26 من العمر، لقيامه بنزع النقاب عن وجه طالبة سعودية، كانت تسير في أحد شوارع مدينة غلاسكو.

وأقرّ يليام بيكي، أمام المحكمة، بمسؤوليته عن الاعتداء العنصري، الذي وقع يوم 27 ابريل الماضي، بحسب ما تناقلت وسائل إعلامية، الثلاثاء 27-7-2010.

ووصفت المحكمة فعل بيكي بـ"المشين والمخزي"، علماً أنه سبق أن أُدين عدة مرات بجرم الاعتداءات العنصرية. وعند النطق بالحكم، توجه القاضي إلى المتهم بالقول"أنت رجل يحمل الإدانات العنصرية وكنت تعرف تماماً أن مهاجمة المرأة المسلمة هو اعتداء".

وحضرت الفتاة أنوار القحطاني، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، إلى اسكتلندا لدراسة الماجستير، حيث تعرضت لهجوم بيكي بينما كانت متوجهة إلى محطة القطارات المركزية في غلاسكو.

وقد ثبتت إدانة الفاعل من خلال كاميرات المراقبة العامة، التي كشفت قيامه بجذب النقاب حينما كانت أضواء المحطة المركزية للمترو مطفأة.

ولا يمنع القانون الاسكتلندي ارتداء البرقع حتى الآن، إلا أن الحكومة تدرس مشروع قانون لحظره، يجري تداوله حالياً في البرلمان

حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. شكرا للموضوع ... لكن انا ما اصدق مثل خذي المواضيع .. ليش لان كثير من المواضيع الكاذبة .. مخصصة بس لتخويف المتحجبات
    ولا وتلاقي ذكر الاسم والعمر والنسب ... نصفها كذب في كذب .. صدقني ... وبعد لخبر من قناة ليس عربية بل عبرية (دبي- العربية.نت)

بعدين في كثير من ذا الاخبار اللي يقول ... ضرب فتاة لانها متحجبة .. صدقوني والله انا في وسط امريكا ... واكثر الاحترام للبنات المتحجبات سوى كانت امريكية والا عربية ... فعلا تلاقي الشباب الامريكان وحتى البنات او حتى جنسيات ثانية يحترمون المحجبات اكثر من غيرهم ... سبحان الله لان ربي يحميهl و ويحفظهم ويزيد من درجاتهم ... ..

{وعلى الله فليتوكل المؤمنين}
    7 "
  3. اخي الكريم هذه الخبر مصدرها العربية .... وبالعكس اشوفها شيء حلو انه نقدر نأخذ حقنا وانه الدول تعطينا الحرية

ان نتنقب ولا نتحجب بدون مااحد يأذينا وهذه خطوة اي بنت حست بالاهانة انها تقدر تأخذ حقها .....

ماهي تخويف من المحجبات ولا شيء وعلما ...وانا ماعرفتها الا من الاهل والاصدقاء .... وقد تناقلتها اخبار في التلفزيون...
    7 "
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرد كيدهم في نحرهم ويحمي جميع المسلمين

بس تعقيب على كلام الاخ اسامة

والله بصراحة يا اخويا انا عن نفسي محجبة لكن مو متنقبة وحصلي 3 مواقف عنصرية في الشارع في كندا بسبب حجابي بس كانت مشادات كلامية بس من ناس عنصريين

واعرف وحدة اختها كانت في امريكا وبرضو محجبة وغير متنقبة و حصلها اعتداء بالضرب وشد الحجاب من امريكيات عنصريات

ممكن صح تحصل في حالات نادرة بس ما تقدر تنكر وتقول مو ممكن وانا وانتا والكل عارفين كيف اليهود حاقدين علينا والبعض منهم يكون جاهل وماخد فكرة اننا ارهابيين عشان كدة تشوف الاعتدائات دي

الله يحفظنا بس جميعا من كل شر
    7 "
  5. الله نصرها واخذ بحقها من هذا الشاب العنصري

للأسف هم يعتقدون أن الاسلام والعرب هم سبب العنصرية والارهاب

بسبب أعمال عملاء لهم يريدون تخريب المجتمعات المسلمة بأفكارهم

التى تم غسيله بالمغالطات واصبح كل شي يحدث في العالم الان من انفجار

او سقوط طائرة سببه المسلمين..!!

للعنهم الله الى يوم الدين ..!!
    7 "
  6. والله يابعض الطلاب ما نبي منهم خير ما نبي منهم غير

يقللون من الزحام والطوابير عن الاماكن المشبوهه فضحوني الله يهديهم

والله ما انسى زميلي البرازيلي يوم قال لي دينكم يسمح لكم بدخول الاماكن

هذي وزاد الطين بله يوم طلع ابو الشباب يترنح ..... قسم تقول معطيني كف على وجهي ...!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.