الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مررررره مهم ومرره محير؟؟

سؤال مررررره مهم ومرره محير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شنشونة
    شنشونة

مشرفة سابقة في ملتقى الدول العربية

شنشونة الإمارات العربية المتحدة

شنشونة , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى الدول العربية. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى dentist , بجامعة AUST
    • AUST
    • dentist
    • أنثى
    • Ajman, AJMAN
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 20th, 2006, 12:19 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا اليوم راح اطرح عليكم موضوع حير قلوب "او بالأحرى حير عقول "
    طبعا راح ادخل في الموضوع مباشرتنا عشان لأضيع وقتي ووقت القارئ ((تعرفوا الوقت من ذهب ان لما تقطعه قطعت واكيييد كلنا وقتنا ثمين))

المهم عشان لااطول عليكم بدخل في الموضوع

طبعا يمكن انتو تستغربوا شوي من موضوعي بس هذا السؤال في جزء من الناس تفاعلو معاه والجزء الاخر استسخفوه ((وطبعا انتو ليكم حرية الاختيار ))

الحين راح اطرح السؤال

بس قبل كل شي ابي خيالكم الواسع يكون مشغل وعقلكم يفكر صح ((لحل المواضيع المهمه طبعا))

طبعا كل وحده ولا كل واحد قبل لايتغرب اول وصيه راح يوصوه اهله ((على حسب خبرتي )) اهم شي الشرف

يعني افترضو معايي بحكم انكم كلكم تقريبا مغتربين وبعيدين عن اهلكم
    لو كنتوا في اي مكان حتى لو في المكان اللي انتو ساكنين فيه ((سواءا شقه بروحك ولا في سكن طالبات)) وفجأه............

طب عليك هندي واغتصبك وحملتي ((اهم شي تذكري انا في الغربه مالك احد )) ايش راح تسوي .. ولا ايش راح تكون ردت فعلك ((بالأخص لو كنتي في دوله خليجيه))

فكروا معااي ولااحد يعتقد انا في شي صاير الى احد بس هذا موضوع خطر في بالي ومالقيت اله حل لأن مثل ماكلنا نعرف انا يمكن مجتمعنا مايرحمنا ويمكن ويمكن ويمكن........

وهذا كل شي حابه اقوله

يلله وروني شطارتكم
  2. sweet_orange حبيبتي لازم كل واحد يكون خياله واسع ويحط اسوء الاحتمالات اللي ممكن تصير عشان يقدر يتجنبها فهمتي حبوبه بس انتو للحين ماقلتو لي عن ردة الفعل الاساسيه وهذا اهم شي في الموضوع وطبعا الله يكفينا كلنا شر هالمصايب وشكرا sweet_orange على الرد وعقبال البقيه
    7 "
  3. في البدايه احب اقول شكرا على تفاعلكم معايي في الموضوع وشكرا على ردودكم :gr_888:

اممممممممم اما بالنسبه الى ايش معني هندي ؟؟ والله ماادري بس يمكن عشان هم اكثر البشريه اللي اشوفهم منتشرين في الكره الارضيه وهم اول من خطروا في بالي "ولا بيني وبينكم يمكن لأني استغفر الله مااقدر عليهم"على فكره ملك المشاعر فكرت مثل تفكيرك وفكرة في سوريا بعد بس المشكله انا مش كل مرره تسلم الجره وبعدين اشلون تتوب واهي مسكينه صابها الشي غصبا عنها؟؟:gr_907: يعني البنت مسكينه هي ويش تسوي "ظروف الوقت علة على العموم:gr_908: "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.