الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاش مع الجميع ...

نقاش مع الجميع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شنشونة
    شنشونة

مشرفة سابقة في ملتقى الدول العربية

شنشونة الإمارات العربية المتحدة

شنشونة , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى الدول العربية. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى dentist , بجامعة AUST
    • AUST
    • dentist
    • أنثى
    • Ajman, AJMAN
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 28th, 2006, 01:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسأل كل عضو موجود في المنتدى سؤال حيرني

سؤالي بسيط مررره بس المطلوب هو كل واحد يحط رايه بصراحه " معنى ادرى في موضوع الصراحة ماتحتاجو توصيه :gr_888: "لوووووووول

المهم سؤال هو كالتالي

المنتدى تبوه كله جد بجد ولا تبو شي من التسليه فيه ؟؟؟؟:gr_907:

لان صراحتنا لاحظت كل مانطرح موضوع من باب التسليه طلع لنا عضو يقول " حط موضوع يرتقي باسم المنتدى " والله احس انكم ماحفظتو الا هالكلمه اخرتها البزارين بيدخلو وبيقولوها من غير مايفهمو معناها من كثر ماتكررت على مسامعهم :gr_895:

على العموم مشكورين واسفه على صراحتي "بس الصراحه راحه :gr_918: "

تقبلو تحياتي :gr_929:
  2. هلا شنشونه :gr_918:

من يقوله يالغاليه انك كل ماتطرحين موضوع " حط موضوع يرتقي باسم المنتدى " :gr_907:

قوووووووووووووووووولى من زعلك اوانا بهاوشه :gr_895:

يالغاليه الاعضاء ماقصدهم كذا
    الاعضاء يوم يقولون ذى الكلمه صدقينى يشوفون الموضوع بابعاد غير الى انتى متصورتها بفكرك :gr_906:

يعنى تحطين موضوع وانتى قاصده فيه التسليه فجاء مع التحمس الشديد والردود تلاقين الموضوع غير مسراة وطلع على الحدود الى انتى بنفسك راسمته له :gr_916:

يعنى في مواضيع تنفع للتسليه اوكيه تنحط بقسم التسليه والترفيه :gr_917:

بس فيه مووووووووووووواضيع كثيرة يقدر الواحد يتسلى فيها (((( وفى مواضيع ماينفع حتى ان الواحد يتسلى فيها )))):gr_906: اظن فاهمتنى

والى الامـــــــــــــــــــــــام ياقمر

تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,
    اختك,,
    العنــــــــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  3. على فكره موضوعي مو قاصده منه شي خاص بس هذا الشي لاحظته في نص المواضيع اللي تطرح

حبيتي العنود شكرا بس مااحد ازعجني ولاتخافي عليي شديده اقدر ادافع عن نفسي :gr_888: " مايهزني ريح === ماخذه بروحي مقلب قلت ليكم من قبل ماصدقتوني لوووووووووول "

وشكرا على رايش حبيبتي :gr_876:

وانتظر اراء البقيه :gr_929:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر علي
    احم احم ...
    أقولك أختي انا والله من بعد داك الموضوع وانا ... من جد خايف أنزل موضوع يزعلهم ولا شيء ..
    نزلت موضوع قاموا علي كأني سويت شيء دا رأي ولكم تحيتي
    اللي صار في موضوعك احد الاسباب اللي خلتني اطرح هالموضوع === ولا يهمك اتمنى انا موضوعي يوضح سوء التفاهم اللي قاعد يصير بين الاعضاء :gr_918:

وشكرا على رايك
    7 "
  5. كأن أحد جاب طاري أخواني الجياة بدون بعض التسلية ليست مملة بل قاتلة وليس معنى ذلك الإسفاف تسلية تليق بنا لأننا لسنا كأي منتدى نحن واجهة وأنتم ترون الهجمة من كل مكان على أخلاق المبتعثين وكأننا كفرة فسقة منالساحات وبعض المواقع فيجب ان نكون لهم سد ونسد أفواههم ونكون موازنيين بين الجد والتسلية المقبولة ,,,, ودمتم في رقي ,,, وتميز دائم,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer2005
    كأن أحد جاب طاري أخواني الجياة بدون بعض التسلية ليست مملة بل قاتلة وليس معنى ذلك الإسفاف تسلية تليق بنا لأننا لسنا كأي منتدى نحن واجهة وأنتم ترون الهجمة من كل مكان على أخلاق المبتعثين وكأننا كفرة فسقة منالساحات وبعض المواقع فيجب ان نكون لهم سد ونسد أفواههم ونكون موازنيين بين الجد والتسلية المقبولة ,,,, ودمتم في رقي ,,, وتميز دائم,,,
    والله اذا بتتبع الناس ماراح تعيش مرتاح ولاتنسى المثل اللي يقول " رضا الناس غايه لاتدرك "

على العموم شكرا على مرورك :gr_929:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.