الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I hope

I hope

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T.2010
    T.2010

مبتعث جديد New Member

T.2010 الولايات المتحدة الأمريكية

T.2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة _
    • _
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • _, _
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اعذروني ماابغى اطيل عليكم في الكلام والمقدمات ندخل في صلب الموضوع ...

اخواني اخواتي الاعزاء القائمين بهذا الملتقى العريق ...

اتمنى من كل قلبي تقرون موضوعي للآخر وان ماحصلنا منكم الجواب من من نحصله ...؟؟؟

واتمنى اني القى منكم يد العون والاجابه ...

اعزائي انا من دخلت لمرحلة الثاني ثانوي وبتدى معي حلم الابتعاث والعودة بالشهادة الكبره و كتساب المهاره ...

ويوم عن يوم يكبر هالحلم وينرسم له الف تخطيط وتخطيط وحاولت اجتهد في دراستي بأفضل شكل ممكن ...

واصبحت البعثه اهي الهدف الوحيد امام عيني ...

تخرجت ...

مع ضغوط الحياة الصعيبه تخرجت بنسبة حلوه وكنت اتمنى اجيب النسبه المطلوبه للبعثه لكن نزلت بكم معدل واللهم لا اعتراض ...

هذا الصدمه الاوله ...

قلت ماعليه بواصل في عملي وبجمع لي المبلغ المطلوب والله يقدرني واكمل دراستي في الخارج ...

ولما دخلت بعد فتره لقوانين الدراسه في الخارج من بين القونين مكتوب [ لابد من وجود كفيل للطالب وفي حسابه لا يقل عن المبلغ المطلوب ]

وهذا الصدمه الثانيه ...

قلت ماعليه يمكن نحصل مني ولا مناك خلنا نستمر والي الله كاتبه بيصير ...

مرت الايام وانا جالس اجمع بس مع ضروف الحياة اجمع بشكل بصييييط بس لازلت مصر ...

لكن يوم عن يوم تصدر قرارات تصعب الامور اكثر واكثر ومن آخر القرارات ان الطالب لابد ان يدرس سنة اللغه كامله على حسابه بعدها يتحول للبعثه ...

اعزائي ابسألكم ولا تردوني بجوابكم بما ان الدوله تقدم الفرص وللبعث لذوي الاحتياجات الخاصه ...

حنا [ الايتااااااااام ] مانعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصه حنا حالنا من حالهم لا سند ولا ظهر وكل ماحاولنا بشتى الطرق مانقدر نوصل للبعث ؟؟؟

طلبتكم لا لا تردوني وجاوبوني على سؤالي وسعفوني والله اني غاص بعبرتي هل توجد لنا مساعدات مثل ذوي الاحتياجات الخاصه ؟؟؟

تكفون ردو علي واعذروني على اسلوبي في طرح الموضوع ...
  2. اخوي حياك الله
    انا والله متعاطف معك
    شوف اولا اهنيك على طموحك
    الشيء الثاني
    تاكد اخي الكريم ان كل واحد منا ما ياخذ الا المكتوب له والمقدر له
    الواحد منا يحلم ويتمنى ويريد لكن الله يفعل ما يريد
    والخيرة دائما فيما اختباره الله لك
    فلا تندم ولا تتحسر هناك الاف الناس اللي انت احسن منهم
    وكل واحد منا ترى عنده نعم لا تعد ولا تحصى
    لكن سبحان الله حنا البشر هكذا اذا الواحد منا فقد شيء او لم تمشي الدنيا على هواه
    شاف الدنيا كلها مظلمة
    انا والله مقدر شعورك وحاسس فيك
    لكن تاكد ان الله هو العالم وين الخير لك ممكن البعثة كانت مو من صالحك ممكن كان يجيك من وراها البلاوي
    ممكن الله قدر لك خير في الملكة وما خلاك تطلع برا
    ممكن وممكن

امنتى ان الله ييسر لك امرك ويوفقك ويحقق لك ما اردت ويفرج عنك
    ويفرج عن جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.