الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتور/ عبدالله الموسى

الدكتور/ عبدالله الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللهم اهدني فيمن هديت
    اللهم اهدني فيمن هديت

مبتعث مجتهد Senior Member

اللهم اهدني فيمن هديت غير معرف

اللهم اهدني فيمن هديت , تخصصى عاطل , بجامعة نووو
    • نووو
    • عاطل
    • غير معرف
    • جدة, jj
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 28th, 2007, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من شاهد برنامج صاحب قضية
    بصراحة شديدة لم يعجبني اسلوب المذيع عادل واستفزازه للدكتور الفضيل
    فعلا الحلقة مرتبة ترتيب غير لائق بقناة كبيرة كالاخبارية وكانه يذكرنا بقناة الجزيرة

اشكرك يادكتور عبدالله وجهود الوزارة ملحوظة بشكل كبير يكفي ان حكومة خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله تتكفل بمصروفات الطالب كاملة يكفي مجهودات الوزارة من مركز الحاسب ومتابعة الطلاب بالخارج

يادكتور كنت رائع جدا ...
    ويا مذيع لماذا كنت تركز علي السلبيات وتحاول اظهار سلبيات غير موجودة ايه نعم تحصل اخطاء لكن بدون قصد ولسبب منها كثرة الطلاب انها مسؤؤلية حملتها الدولة علي عاتق الوزارة وهي مسؤولية كبرى وعظيمة

لم يعجبني اسلوبك ياعادل ويكون بعلمك اان ارسلت ايميل للبرنامج من البداية وكنت اشكر فيه الدكتور وكان عندي سؤال ولم تقراء او تلتف للرسالة لان فيها شكر كانك كنت تنتظر اي رسالة شكوى
    عموما انا مقدمة علي البعثة وحتي ان لم تاتني بعثة الخيرة فيما يختاره الله ولن ازعل او اسب الوزارة بالعكس انت سببت اي جهة حكومية فاني كاني شتمت وطني ووطني اغلى ماعندي
    الشكر لله ثم للملك حفظه الله
    ثم الشكر والتقدير لكل من بالوزارة وعلي راسهم الدكتور خالد العنقري والدكتور عبدالله الموسى

صدقوني لم اكن اعرف هذه الاسمين الي من خلال برنامج اليوم والله علي ماقول شهيد
  2. مشكور أخوي على نقل الخبر وشاهدت البرنامج بصراحة المذيع عادل يرفع الضغط وغير محترم كل ماطرح سؤال على الكتور عبدالله الموسى مايعطية فرصة للاجابة يقطع كلامة بصراحة أنا لو كنت مكان الدكتور طلعت وخليتلة البرنامج لان أسلوبة مستفز ومنرفز لا فوق هذا كلة عند مداخلة الدكتور خالد العنقري ماهو مصدقة انه هو اللي يتحدث يقول للدكتور الموسى هذا صوته ..........
    بصراحة مذيع فاشل وأنا أهني الكتور عبدالله على سعة ورحابة صدرة وتحملة هذا المذيع الثقيل الدم ........
    7 "
  3. لو ماعنينا شئ اخوي حرمين الدين المعاملة بصراحة المذيع ماعنده اسلوب ولا احترام حتي الوزير مااحترمه وقطع الاتصال بجد وقح جدا...
    والدكتور كان جاد بكلامه وكان محترم جدا
    انا مااعرف لا المذيع ولا الدكتور بس شئ شفته قدامي حكمت وكل شئ واضح ويكفي اني ارسلت للبرنامج ايميل وطنشوني
    7 "
  4. عموما انا مقدمة علي البعثة وحتي ان لم تاتني بعثة الخيرة فيما يختاره الله ولن ازعل او اسب الوزارة بالعكس انت سببت اي جهة حكومية فاني كاني شتمت وطني ووطني اغلى ماعندي
    الشكر لله ثم للملك حفظه الله
    ثم الشكر والتقدير لكل من بالوزارة وعلي راسهم الدكتور خالد العنقري والدكتور عبدالله الموسى
    ما اقول الا الله يمليك بركته ذا الموسى

و الله احنا شفنا الظلم بعيوننا و شفنا حقنا ينوخذ من بين يدينا و يعطى لناس ما لهم حق

و انا اوجه لكل من مسك منصب بالوزاره و على راسهم الموسى
    اقول احذروا دعوة المظلوم في جوف الليل

و اتعضو باللي صار للي قبلكم و كيف كانوا مسوين لانفسهم جبروت ما يهزه الريح لدرجه انهم يوقفون اوراق عليها اعتمدوا من الوزير !!!
    و النتيجه زي ما تشوفون كسحه قاتله و بالجمله !!!!

و لصاحبه الموضوع اقول لها يا اختي تكلمي عن نفسك بدون تمديح زايد في ناس ما تعرفين عنهم شي و ما اقول الا جعلك ما تذوقين اللي ذقناه
    7 "
  5. شباب لاتتحمسون وتتدفعون عن الوزراه للاسف زي ماقلو الاخوان معرفتوا الدكتور الموسى زين الاي يديه بالماء مو زي الايديه بالنار ومصيركم تعرفون من هو الموسى بالنسبه ماعطى الوزير وقت لان البرنامج انتهى وبعد دقيقه نشرات اخبار يعني يغيرون نظام القناه عشان العنقري بس صراحه اعجبتني كلمت العنقري الاي قال فيه ندري انه فيه تقصير واشكر الاستاذ عادل على التقديم الاي اكثر من رائع والى الامام ياستاذ عادل
    7 "
  6. بس صراحه اعجبتني كلمت العنقري الاي قال فيه ندري انه فيه تقصير واشكر الاستاذ عادل على التقديم الاي اكثر من رائع والى الامام ياستاذ عادل
    و هنا الفرق في الشخصيات ,,,
    شفتو كيف الوزير اقر بالتجاوزات و التقصير و وعد بالاصلاح موب الموسى الفاشل اللي صعد الموقف و استفز و جاب العيد !!!!

هنا الفرق في المناصب الحساسه تكون الشخصيه اهم من المؤهل ,, و الديبلوماسيه مطلوبه ,,,

لكن الموسى ذا وربي فاااااااااااااااااشل و قراراته فاااااااااااااااااااشله مثله ,,,

غطى على فشل اللي قبله هاذا من البدايه طلعت ريحته ؟؟؟؟
    7 "
  7. أنا لا أعرف الموسى .. ولنفترض أنه إنسان غير عادل ..

اللي أتكلم عنه ... البرنامج ..

المذيع أساء مو بس لنفسه .. أساء للإخبارية .. بقلة أدبه .. ومراوغته .. وتهربه من سماع الدكتور عبدالله ..

اللي أشوفه الآن بعين العدل .. هو أن الوزارة ممثلة في الدكتور عبدالله .. عندها أخطاء وليست بالقليلة .. ولكن جهودها واضحة وضوح الشمس .. أتمنى من الجميع ليس الاستماع فقط من المتضررين .. بل يستمعون إلى المستفيدين من خدمات الوزارة .. اللي نايمين ولا يعلمون أخبارهم الطيبة لأحد بحجة انه مافي داع .. دام أنا مبسوط ومرتاح وشو له أعلم العالم ... وهذه طبيعة النفس البشرية ..

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.