الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنحى الدينصور عن السيطرة على مصر!

تنحى الدينصور عن السيطرة على مصر!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سياسية
    سياسية

مبتعث جديد New Member

سياسية البهاما

سياسية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البهاما , مبتعث فى البهاما , تخصصى وش عليكم من تخصصي! , بجامعة هالاسئلة المفروض تبقى خيارية
    • هالاسئلة المفروض تبقى خيارية
    • وش عليكم من تخصصي!
    • أنثى
    • هالاسئلة المفروض تبقى خيارية, هالاسئلة المفروض تبقى خيارية
    • البهاما
    • Feb 2011
    المزيدl

February 11th, 2011, 10:00 PM

السلام عليكم

اوييييها وافتك الشعب المصري من حصني
    اويييها وعقبال باقي الطغاة والمتجبرين
    اويييها وماصدقنا يجي يومه هالدينصور
    اويييها ويشوف الشعب المصري الحرية والرخاء بعد هالمجرم
    اويييها ويافرحة مجاهدي غزة بهالخبر

يالله اول خطوة لتحرير الاقصى...

الله يسعد الشعب التونسي,, خير قدوة,, رجاااال وربي
  2. مبسوطين أن مبارك راح ............!!؟؟ والله ياخوفي أن يجيكم يوم تبكون وتتمنونه يرجع

رغم أني ما أحب طريقة تعاملة مع شعبه ولا الطريقة التى اتبعها مع المجاهدين أخوانا في غزة والفساد المنتشر في بلده ولكن الحق يقال

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والرئيس حسني مبارك

كانوا ثنائي رائع وشوكة في خاصرة الغرب والدول المجاورة"طبعاً من غيرهم ايران وأعوانهم" بشهادتهم ، وأفسدوا مخططاتهم التى

تهدف من ذلك أولاً سيطرتهم على الجزيرة العربية وخيراتها (طبعا للغرب) وثانياً محاصرة السعودية وسيطرتهم ع مكة والمدينة (طبعاً ايران)

كما يهتفون ويصرحون أذنابهم "في الغرب و تورا بورا وايران " بين الفينة والأخرى"هنا وهناك" بشكل علني وشكل غير علني

أما الأن من الذي سوف يحكم مصر ...!!؟؟ هل تعلمون منهم ؟؟؟؟

أنهم الشلة الفاسدة التى ضيعة أكبر بلدين مسلمين بمعاونه أعداء المسلمين...وأن شاء الله مايحكمونه

وتحط حيلهم بينهم ياكريم وتفكنا من شرهم ....اللهم أمين

نقطة مهمة : قبل بدء الهجوم على كالعادة أتمنى منكم الأطلاع وقراءة هاذين الرابطين هنــــا و هنــــا

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الله يحمي مصر ويحفظها من شر أعدائهم الداخليين والخارجيين. دي مصر ام الدنيا يا جدعان ....اللهم أمين

والله يحمي السعودية وقادتها شر الأعداء والمخربين والخوارج وأجعل كيده في نحرهم ....اللهم امين

7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مع كامل إحترامي لك يا بندر ولكن التناقض كبير في كتاباتك

أنت الان تتكلم وكأن الإسلام والمسلمين مستهدفين وهناك من يتربص بهم ومن يخطط لهم ليل نهار وبصورة أوضح أنت تؤمن بالمؤامرة .. هل هذا صحيح ؟

لكن من كتاباتك السابقة كنت تسخر ممن يدعي أن الغرب يخطط لتغريب المملكة وإفسادها ونشر الرذية بين أهلها

هنا تناقض لا يقبله العقل ... أم حلال علينا حرام على أقوام أخرين ... أم حسني كان معاونا لمخططات غربية تتفق مع أفكار فئة موجودة بالمملكة وعلى رأسها صحفنا الليبرالية التي وقفت في موقف مخزي وأولهم الجاسر رئيس تحرير صحيفة الجزيرة

الذي طالب المصريين بالرجوع إلى بيوتهم والكف عن التظاهر وعنفهم وتهجم عليهم بأنهم يحملون أجندة سيئة .. واليوم بعد أن خلعو مبارك يهنئهم بلا طيب خاطر !!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new zealand
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مع كامل إحترامي لك يا بندر ولكن التناقض كبير في كتاباتك

أنت الان تتكلم وكأن الإسلام والمسلمين مستهدفين وهناك من يتربص بهم ومن يخطط لهم ليل نهار وبصورة أوضح أنت تؤمن بالمؤامرة .. هل هذا صحيح ؟

لكن من كتاباتك السابقة كنت تسخر ممن يدعي أن الغرب يخطط لتغريب المملكة وإفسادها ونشر الرذية بين أهلها

هنا تناقض لا يقبله العقل ... أم حلال علينا حرام على أقوام أخرين ... أم حسني كان معاونا لمخططات غربية تتفق مع أفكار فئة موجودة بالمملكة وعلى رأسها صحفنا الليبرالية التي وقفت في موقف مخزي وأولهم الجاسر رئيس تحرير صحيفة الجزيرة

الذي طالب المصريين بالرجوع إلى بيوتهم والكف عن التظاهر وعنفهم وتهجم عليهم بأنهم يحملون أجندة سيئة .. واليوم بعد أن خلعو مبارك يهنئهم بلا طيب خاطر !!!!
    ياوالله البلشه الحين كيف أفهمك ياعبدالرحمن

مشكلتكم تصدقون كل شي وتحبون تطلعوني من الموضوع الرئيسي " أجواد وكلنا أجواد على باب الله "ولكن أختصر

عليك مسمى التغريب الى تقوله كما رد الشيخ القاضي د.عيسى الغيث "حفظه الله" على أحدهم...!!"

"أن كل حق للمرأة لدى هؤلاء يعتبر تغريباً"

أعتذر منك لاني أقتصرت الأجابة لاني بصراحة مشغول في الدراسة

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  5. في ناااااس لمن كانت الثوره في اوج عزتها كانو مع المتظاهرين ولمن شافو ان فيه ضرب وان الاعمال اتوقفت ومافي رواااتب ولافلووووس سارو يقولولن للمتظاهرين يلا خلاص الريس مارح يرشح نفسه ولا ولده الريس سوى تعديلات الريس الريس الريس ...
    وكانو يقولون خلاص كفايه البلد بازت الجزيره قناة فتنه ومدري ايش
    وجالسين يثبطون في المعنويات
    ولمن انتصر الشباب على النظام مسوين نفسهم مع المتظاهرين

أنا اشبه اللي حصل في مصر بالملحمه الكبرى في اخر الزمان
    الناس اللي كانت تثبط في روح الشباب زي اللي تولو يوم الزحف كانو معاهم ولمن جا وقت الجد كل واحد قال نفسي واولادي
    والمتظاهرين مشالله عليهم -مات ابوه-مات اخوه-ماتت امه-مااتت امه__ متمسك برأيه ومبدأه يعني مادام اتخذ قرار مايتراجع عنه سواء صح او غلط عنده مبدأ وياجبل مايهزك ريح

وانا اعزي كل اللي ماتو اولادهم في هذي الثوره لان الناس فرحاااانه بالنصر ومن حقهم بس دولا جالسين الان يبكون على اولادهم اللي ضحو بيهم علشان يفرح الشعب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    ياوالله البلشه الحين كيف أفهمك ياعبدالرحمن

مشكلتكم تصدقون كل شي وتحبون تطلعوني من الموضوع الرئيسي " أجواد وكلنا أجواد على باب الله "ولكن أختصر

عليك مسمى التغريب الى تقوله كما رد الشيخ القاضي د.عيسى الغيث "حفظه الله" على أحدهم...!!"

"أن كل حق للمرأة لدى هؤلاء يعتبر تغريباً"

أعتذر منك لاني أقتصرت الأجابة لاني بصراحة مشغول في الدراسة

بالتوفيق لك عزيزي

^^

أسمية تهرب !!

لم يقنعني جوابك ..... ما مصلحت الغرب من المطالبة بحقوقها ؟ إن كان الغرب يطالب بهذه الحقوق !

إن لم يكن الغرب بل أبناء البلد أين هم من حقوق أكبر وأخطر كالبطالة والفقر والفساد ... الخ لا نسمع إلا إختلاط وقيادة المرأة للسياره

ولنفرض جدلا أنهم نذروا أنفسهم لخدمة المرأة ... أين هم من حقوق المطلقات والأرامل ومنع التحرش ومضايقة الموظفات وابتزازهن وكثرة عدد العوانس وما سيترتب على هذا من كوارث !!

تناقض كبير وتهرب يذكرني ببني علمان والليبراليين .. لا أقول أنك أحدهم ولكن تأثرت بهم وبفكرهم وأدعوا الله أن يريك الحق حقا والباطل باطلا
    7 "
  7. ^

أنا والله مشغول ولا أتهرب ولا شي وكمان لو تشوف غرفتي لها أسبوع محيوسه بسبب الاختبارات وطلبات المشرفة الله يعلها

أرجوك عبدالرحمن أديني شي يدخل العقل ، دحين أيش دخل الغرب في المطالبات

المشروعة للمرأه ؟؟؟؟؟؟ أنت فهمت تعليقي السابق ولالا؟؟؟ وكمان أشبك قمت تشبك المواضيع في بعضها ؟؟؟؟؟؟

بعدين من يقولك لم تسمع عن البطالة أذكر لي شخص واحد من الى يطالبون بحقوق المواطنة

لم يكتب عن البطالة والفساد والفقر والمطلقات وووالخ ...!!؟؟؟

طبعاً أصحاب الجهة الأخرى ماشاء الله عليهم يحرمون بقتل المسلم للأخيه المسلم

ويفتون بهدم المسجد الحرام ويشكلون عصابات ويقتحمون المدارس والوزارات وغيرها الكثيررررررررر وهذا همهم الوحيد

خليها مستوره وأنا أخوك

طبعاً أخر تعليق لي على الموضوع لأن نقاشنا يختلف عن الموضوع المطروح للأجله "تحبون تغيرون فحوى الموضوع كالعادة وأنا على نياتي أرد عليكم " واذا حاب مناقشة أطرح موضوع مستقل وابشر بسعدك ياذيبان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.