الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه نصيحه نصيحه

نصيحه نصيحه نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو الكادي
    ابو الكادي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو الكادي غير معرف

ابو الكادي , تخصصى طالب , بجامعة جامعه G.M.H
    • جامعه G.M.H
    • طالب
    • غير معرف
    • G.M.H, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 5th, 2007, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد ....

اخواني واخواتي اعضاء منتدي مبتعث انني محتاج اليكم في اسدا النصيحه والتوجيهه السليم انني عنيت مثل ماعنيتم من مر الانتظار فقد صدر قرار ابتعاثي بعد طول معانه في 9 شعبان
    ودراستي في 17 سبتمبر في مدينه برايتون بريطانيا

وانه قد صادف 5 رمضان وقد استشرت واجريت اتصالاتي هناك وافاد بعضهم بالتاجيل والاخر بعبارة دق الحديد وهو حامي والمسئله مو يوم ويومين ذي سنوات

لبي منكم الا يتخلو علي بالراي والنصيحه والتوجييه في انتظار رددوكم
    اخوكم المخلص ابو الكادي
    الساعه 3.18 عصرا
    حرر يوم الاربعاء الموافق 23 /8/1428
  2. يالحبيب انا من رايي لك تدق الحديد وهو حامي وترووح تسافر وبعديت تراا مو انت الحالك المسلم هناك تراا كثير عرب واوربيين مسلمين هناك ومثل ما سمعت ان المساجد منتشره يعني ماراح تتعب هناك واذا كان قصدك انه صعبه عليك تصوم وانت تشوف هالاكل قدامك تراه اعظم للاجر
    7 "
  3. كل واحد وظروفه ولضرورة أحكام هذا إذاكان لديك ظروف تمنعك عن السفر في الوقت الحالي فأجله و كل تأخيره فيها ألف خيره
    إما إذا كان العائق الوحيد لك هو رمضان فأنا أتفق مع الإخوان إنك توكل على الله وتسافر وتلحق السمستر أحسن ما تنتظر ويروح وقتك على الفاضي .

مع تمنياتي لك بالوفيق ..،
    7 "
  4. شوف إذا تأخيرك ما راح يعطل رحلتك انا من رائي انك تتم الشهر هذا مع الأهل و بعدين تتوكل على الله و لكن ان كان بيعطل رحلتك او ممكن انه يلغي بعثتك او شي او يأخرك عن الدراسة فتوكل على الله و روح و الله يوفقك
    7 "
  5. بسم الله وصلى الله على رسوله : يآخي الي نسعى وراها اسمها دنيا حتى لوكان فيها علم والدنيا من الدنائه والحقاره ، اذا كان تأخرك حتى اكمال شهر رمضان لم يضر ابتعاثك بلبث وبر بأمك واباك وراجع اخوتك وديونك وسوي لك عمره وروح ياخي ساعة مع امك تسوى الدنيا وما عليها بعدين تعيد مع الأهل ولما تسافر ترتاح من الارتباط وارسال هدايا العيد وغيره خلك تعايد على جماعتك ما تدري يمكن او ما تنزل لندن يدعسك باص او قطار كل شي بأمر الله .... اسف على كلمتك يدعسك لاني في حارتنا اشوف قطاوه كثير يندعسون ... شوف تكفى لا تنسى تصور قدام الباص الاحمر والتكسي القديم والهارد بارك وترسله لنا ،،،،، بعدين لا تخاف نصف العرب هناك تلقى عوائل من الامارات ومن البحرين والسعوديه انبسط عيد زين فيما يرضى الله قصدي يعني في لندن ما تحس بغربه ابد ......... بعدين انت مو مسافر للقمر تراك مسافر للندن كلها ست ساعات من الرياض وانت هناك وست سعات وانت راجع يعني النقل الجماعي المتوجه من محطة الدمام إلى جيزان ، ياخذ 18ساعة يمديك توصل لندن وتتقهوى في الهارد بارك وترجع ولسه ما وصلنا ابو عريس لاحظ ما وصلنا وانت بتوصل وترجع الامور هينة جداً ،،،،،، بودي قبل ما تسافر تسئل الشباب السئوال الاهم ماذا تحمل معك في شنطة السفر ؟؟؟ لا تنسى تشتري بطاقات سوا هههههههههههههههههههههههههه اسف نسيت ،،، على العموم رحلة جميله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.