الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من أعلى جهة دينية في الدولة عن فوضى المحتسبين في معرض الكتاب ..!!

رد من أعلى جهة دينية في الدولة عن فوضى المحتسبين في معرض الكتاب ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bandar_VIP
    Bandar_VIP

مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member

Bandar_VIP الولايات المتحدة الأمريكية

Bandar_VIP , ذكر. مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CPA , بجامعة Georgetown
    • Georgetown
    • CPA
    • ذكر
    • Washington, DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 9th, 2011, 03:07 PM

رافضاً تصرفات بعض المحتسبين في معرض الكتاب .. المفتي العام لـ «عكاظ»:

الفوضـى والغوغـائـية ليست مـن الديـن

سعيد الباحص ــ الدمام

أكد لـ «عكاظ» مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز آل الشيخ أن تصرفات بعض المحتسبين في معرض الرياض الدولي للكتاب غير مقبولة.
    وشدد على «أن الفوضى والغوغائية ليست من الدين في شيء»، محذرا الغيورين والمحتسبين ممن يريد إقحامهم في الفوضى والغوغائية، وألا ينقادوا لهم. وذهب إلى أن على المحتسبين الاتصاف بالعدل والرفق والحلم، وأن يكونوا على موقف عدل وخير «فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك»، داعيا إلى البصيرة وسعة الأفق والرفق بالناس عند نصحهم.

ملاحظة الشيخ عبدالعزيزهو مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء ليس لبرالياً وعلمانيا والخرابيط الثانية كما تقذفون أخيكم الصغير Bandar_VIP

عكــــاظ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبعاً هذا مقطع مختصر عن الرسالة الواضحة التي أرسلتها قوى الظلام إلى كل مواطن ومواطنة سعودية

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=z1A5B9i0K3k&feature=player_embedded"]YouTube - ‫احداث معرض الكتاب 2011‬‎[/ame]

2. 7 "
  3. ^

لاحول ولا قوة الا بالله العظيم ...ماخصلنا من أتهاماتهم أنا ماحدث للعروس البحر الأحمر عقاب من الله

طلعوا لنا الحين في معرض الكتاب وأكيد يعدون للفلم جديد عن أمطار الرياض

أنتي وش رايك تصدقين كلام المفتى العام أنه ماقاموا به (البلطجية) عمل غير مقبول ولا قوى الظلام الذين يقاتلون من أجل عزوة ذات الكتاب كما يدعون ؟؟؟
    7 "
  4. انا حقيقه لايهمني راي المفتي لان لي عقل استطيع ان احكم به على مارايت وسمعت اما من سمع فقط فالموضوع مختلف بالنسبه له وبعدين ياليت احد يوصل للمفتي سالفه مي ال الشيخ اللي اتوقع انها تقرب له او له صله بهم وياليت نسمع الفتوى بهاالخصوص
    انت يابندر تكابر وانت تعرف تماما وش صار بالمعرض وكيف صار بس الشي اللي الغلط انك تكون فاهم وتحاول تستغبي الناس (وجحدوا بها واستيقنتها أنفسهم ظلما وعلوا فانظر كيف كان عاقبة المفسدين) المجتمع السعودي اوعى بكثير مما تتخيل ايها الاخ الصغير بندر
    7 "
  5. ^

مدام مايهمك رأي المفتي العام للمملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء فـ أيش تتوقعين أقولك ..!!

ما أقول غير الله يهديك يا أختي وأتمنى تراجعين نفسك قبل فوات الأوان وأرجو أنهم لا يغرونك قوى الظلام بكلامهم واعمالهم البلطجيه و(يغسلون) مخك بأفكارهم المتطرفة
    7 "
  6. اخوي بندر اول شي اصبح عليك بالخير بحكم ان الحين صبحنا في الرياض تقريبا ..
    ثاني شي .. الله يعافي قلبك انت انسان متعلم وواعي ومثقف وتخاف الله سبحانه ..
    لاتسب المحتسبين وتطلق عليهم بلطجيه وكلمات غير مقبوله ... ترا يعتبرون هؤلاء مجتهدين ولو اني اعارضهم بشيء واؤيدهم بشيء آخر ..
    وانا اعطيك الدليل ..
    للمعلوميه انا اعرف احد المشرفين في معرض الكتاب .. هؤلاء المحتسبين كان سبب معارضتهم شيئين فقط ..
    اولا ... دعوة مفكرين غير مسلمين وتجاهل دعوة مفكرين مسلمين ..
    .. دعوة الضال والمنحرف (الحمد) لا اعرف اسمه الاول ... الذي سب الله سبحانه وتعالى عندما قال ( الله والشيطان وجهان لعمله واحده ) !!! والعياذ بالله ..
    * التبرج الوااضح من مقدمة البراامج في القناة الثقافيه السعوديه .. وانا اقول وانا متأكد من كلامي انها كانت تقابل احد الضيوف وبالعاميه ( شوي وتشيل العبايه وتشيل الحجاب وتلعب بلوت معه )
    والله يابندر اني لامطوع ولا شي ..
    لكن الملتزمين شي ايجابي في مجتمعنا ..
    وهؤلاء مجتهدين ..
    وللمعلوميه ان سلمان بن عبدالعزيز تفاعل معهم وسحب اكثر من كتاب وامر بإلغاء اكثر من ندوه .. ومنها ندوة الفاجر (الحمد) .. وايضا وزير الاعلام امر بعدم نقل اي برنامج تلفزيوني بعد فضيحة هذه المذيعه ..
    جزاك الله خير وجزاهم الله خير ..
    شكرا
    7 "
  7. tyt

هل قال الدكتور المفكر تركي الحمد (الله والشيطان وجهان لعملة واحده)؟؟

يا أخي أتق الله في نفسك

تركي الحمد لم يقل هذا الشئ يل هي تهمه اطلقها سليمان الدويش في برنامج دليل ومنذ ذلك اليوم وانا اكره سليمان الدويش في الله .

في رواية هاشم العابر : كان هشام هذا بطل الرواية يعاني من صراعات نفسية وكان يتمتم بكلام مهووس ومن ضمن ما قاله هشام العابر(هل يعقل ان يكون الله والشيطان وجهان لعملة واحده ؟)

أخي أنا طالب العتيبي لا تربطني علاقة لا بالحمد ولا بالدويش ولست من ادعياء الليبرالية حيث انه لا يوجد ليبرالية في السعودية , ولكن وللحق عندما اتيت لكندا عرقت ان قي الليبرالية ما يجعلني اكره يوسف احمد وسليمان دويش اكثر واكثر واكثر .

اتق الله في نفسك وبدلاًَ من ترديد عبارات خفافيش الظلام حاول ان تقرا للمفكرين العظماء ك ادونيس ونيوتن وتولستوي وسيرة غاندي .

على فكره يوسف احمد نزل يوتيوب جديد ما شفتوه ...كأنه يهدد الأمير سلمان

لاحظو يقول (((كبرىىىىىىىىىىىىىىىى) هههههه

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=L5HYBcB6fgU&feature=player_embedded]YouTube - ‫د. الأحمد لأمير منطقة الرياض: لا تعتقل المحتسبين‬‎[/ame]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.