الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هاكذا تورد الأبل ياسعدُ

ما هاكذا تورد الأبل ياسعدُ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدمام 77
    الدمام 77

مبتعث جديد New Member

الدمام 77 غير معرف

الدمام 77 , تخصصى مساعد إداري , بجامعة كلية الجبيل
    • كلية الجبيل
    • مساعد إداري
    • غير معرف
    • الجبيل, الجبيل الصناعية
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 8th, 2007, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بداية تم التسجيل في برنامج خاد الحرمين للماجستير وكانت سنة التخرج يعني قبل سبع سنوات يعني بالاصح طوفة سنتين التقدير امتياز مع مرتبة الشرف بالكمياء العضوية ، سجلة في النظام وكتبة اخر شي بالسنة المطلوبة وهي سنة 1423هـ بغيت اني اسجل وبعدها تم استدعائي وحضرة في الفندق الي في مدينة الخبر بس تم الغاء طلبي بسبب سنة التخرج :121: سئوالي هنا على النحو التالي :
    1. ما هو المقصود من سنة التخرج ؟ هل هو العمر او ماذا لأني ريت شباب سجلو واعمارهم تقارب الاربعين ومتخرجين قريب من جامعات معترف بها يعني بيرحون ما جستير.
    2. متى نميز طلابنا طالب حاصل على امتياز مع مرتبة الشرف ولا يبتعث وتختار طالب ماخذ جيد شي غريب ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    3. يعني كيف خلاص فاتني قطر التعلم اصبحت في الرف:110:
  2. سنة التخرج السنه اللي تخرجتي فيها وليس العمر
    يعني ممكن يكون عمرك 95 ولكن حديثة التخرج من البكلوريوس <<< مثل البريطانيه اللي تخرجت قبل كم يوم

اما بالنسبه لأسئلتك التاليه فلا اعرف هل هي اسئله ام مجرد محاور للنقاش؟
    7 "
  3. وأنا أيضاً خريجة عام 1422هـ وتم رفض طلبي على الرغم أنه يفصلني شهرين فقط على 1423هـ وحزنت كثيراً لرفض طلبي ولكن ما أدهشني هو قبول بعض الطلبة من ذات العام .. أتسائل في نفسي ولا أجد اجابة غير ( يا بخت من كان الوزير خاله ) وياليتك قمت بكتابة خطاب وقمت برفعه للديوان الملكي ليتم ارساله لوزارة التعليم العالي بالرياض علّهم يوافقون على طلبك .. ان أمكنك ذلك سارع به وعين الله ترعاك والله يوفقك والخيرة فيما يختاره الله ..

ندى الحجااااز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الحجاز
    وأنا أيضاً خريجة عام 1422هـ وتم رفض طلبي على الرغم أنه يفصلني شهرين فقط على 1423هـ وحزنت كثيراً لرفض طلبي ولكن ما أدهشني هو قبول بعض الطلبة من ذات العام .. أتسائل في نفسي ولا أجد اجابة غير ( يا بخت من كان الوزير خاله ) وياليتك قمت بكتابة خطاب وقمت برفعه للديوان الملكي ليتم ارساله لوزارة التعليم العالي بالرياض علّهم يوافقون على طلبك .. ان أمكنك ذلك سارع به وعين الله ترعاك والله يوفقك والخيرة فيما يختاره الله ..

ندى الحجااااز

يابخت من جاء مدقق مايدري وش السالفة وأنتي الصادقة
    بس هاذولي ماراح يقبلون، ﻷن فيه تدقيق ثاني وبعدين يدخلون البيانات على الحاسوب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.