الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار بالغاء بعثات حالية وسابقة خاص بغير المتزوجين.

قرار بالغاء بعثات حالية وسابقة خاص بغير المتزوجين.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت البلد
    بنت البلد

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت البلد الولايات المتحدة الأمريكية

بنت البلد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش. , بجامعة جامعة الي عاوز يروح.
    • جامعة الي عاوز يروح.
    • المهنة طالبة ، بس ما تأكل عيش.
    • أنثى
    • اوهايو, California
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

September 16th, 2007, 01:44 AM

خبر عن قرار صادر ينص على عدم منح البعثة لغير المتزوج (الاعزب) ويشترط توفر صك الزواج للحصول على البعثة ولاكمال الدراسة للمبتعثين سابقا

..........................

[COLOR="Gray"]وهذي أكيد بسبب انه الوزارة والملحقية سمعت بتصرفات الشباب غيرالمسؤولة (مع الأجنبيات) أكيد فاهمين قصدي. وياليت أحد يأكد لي الخبر من فضلكم.
    واكيد بسبب التشدد الاخير الي صاير في الوزارة..فلترة البعثات. مثل التشدد الاخير الى حصل في اعتبار المحرم المعترف به (الاخ والاب والزوج فقط).[/COLOR]

عجبتني فكرة الطلبات الشرعية من المبتعثين (محرم للمبتعثة في مقابل زوجة للمبتعث)

والله اني مبسوطة بهذا الخبر ...لانهم طالبين من البنات توفر محرم وتاركين الشباب على هواهم.
  2. ياااااااااااااااااااااااارووووحي..

ايش الاخبار الحلوه هذي ؟؟؟
    يااااااربي من جد رمضان كريم..

يااااااااسلام على رمضان والاخبار الحلوه الي يجيبه معاه ههههههههههههههههههههههههه

اقدر اقول ان هذا احلى خبر سمعته في سنة 2007..

نعم هذا الكلام ولا بلاش..

ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي

قولوا لي بس من الي اقترح القرار هذا وانا ابعث له بوكيه ورد من الباب الخارجي لييي المكتب..
    وربي الانسان هذا فاهم ..

:86:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البلد
    خبر بقرار صادر ينص على عدم منح البعثة لغير المتزوج (الاعزب) ويشترط توفر صك الزواج للحصول على البعثة ولاكمال الدراسة للمبتعثين سابقا

..........................

[COLOR="Gray "]وهذي أكيد بسبب انه الوزارة والملحقية سمعت بتصرفات الشباب غيرالمسؤولة (مع الأجنبيات) أكيد فاهمين قصدي. وياليت أحد يأكد لي الخبر من فضلكم.
    واكيد بسبب التشدد الاخير الي صاير في الوزارة..فلترة البعثات. مثل التشدد الاخير الى حصل في اعتبار المحرم المعترف به (الاخ والاب والزوج فقط).[/COLOR]

عجبتني فكرة الطلبات الشرعية من المبتعثين (محرم للمبتعثة في مقابل زوجة للمبتعث)

والله اني مبسوطة بهذا الخبر ...لانهم طالبين من البنات توفر محرم وتاركين الشباب على هواهم.

والله أحلى أحلى خبررررررررررر
    يارب يرجعو يارب كل واحد قاعد
    يصيع
    ويلعب
    ويدشر
    ويعمل كل البلاوي
    بدون زوجة

ويهدي كل من معاه زوجتة ويكون مخلص لها ويخاف ربة فيها

يسعدك ياحبي على اخبارك الرااااااااااااائعة

ويارب يكتب لك اللي يسعدك ويفرح قلبك على هذا الخبر
    وكل من سمع:92:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.