الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انتم قدر المسؤوليه

هل انتم قدر المسؤوليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم الشمال
    نجم الشمال

مبتعث مبدع Amazing Member

نجم الشمال غير معرف

نجم الشمال , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة جامعة كانتربري
    • جامعة كانتربري
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • Christchurch, كانتربري
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 17th, 2007, 01:09 AM

اخواني المبتعثين سؤال هل انتم قدر المسؤوليه الملقاة على عاتقكم في الابتعاث
  2. و الله انا اشوفه سؤال جيد ... ممتاز انك فكرت في دا السؤال ... احنا فكرنا فيه صحيح .. بس لم نفكر فيه جيداً .. ترى يا جماعه لا تستهونوا بدا السؤال ...

هل انت قد المسؤوليه بمعنى .:
    هل انت قد انك تنتبه على اولاً ايمانك و دينك .. ما تتأثر بالعوامل الخارجية ؟
    هل انت قد انك ثانيا تحمي نفسك ... ليس فقط الأمان بمعنى الامن بس كمان تأمن نفسك من كل شي ...

لا تنسوا احنا راحين بلاد ما نعرف عنها الا القليل و معرفتنا عنها ممكن تكون سطحية او خفيفه
    و ليست المعرفه الحقه ...الدنيا هناك غيرررررررر .... مو زي جده غيررررررررر..خخخخخخخ

و اهم شي ... هل انت قد المسؤوليه بالنسبة لدراستك .. و هذا هو السبب الرئيسي لابتعاثنا ..

هل تقدر انك تنظم نفسك بين دراستك و بين اوقات الثانية ... انا ما اقول روح و حط راسك جوية الكتاااب ... لا طبعا .. بس وازي امورك صح ... تقدر تعمل كذا ؟؟؟

بالنسبة للشباب اللى مسافرين .. يا ما سمعنا حكاوي عن مغامرات الشباب في السفر ...

هل تشوف نفسك منهم و العياذ بالله ؟؟؟

و الكلام دا موجه للبنات كماااان .... لا تروحي حبيبتي تنسي تقاليدنا اللى تربينا و كبرنا عليها ... اياني و اياكي تنسي الشي دا....

انا اللي عندي كلااااااااااااااام كتييييييير ... فيما يتعلق بالمسؤوليه ...

اتمنى انو ما اكون خرجت من الموضوع االاساسي ....

تقبلوا مني فانا زي اختكم ... تهمني مصلحتكم

تحيااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.