الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي هي المصيبه

نسبتي هي المصيبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فهد
    أم فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

أم فهد الولايات المتحدة الأمريكية

أم فهد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising & Marketing , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • Advertising & Marketing
    • أنثى
    • ST.Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 19th, 2007, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله :
    أنا نسبتي 74.28 بكالوريس قدمت المرحلة الثانية للماجستير ورفضوا بسبب النسبه المره هاذي قدمت وقالوا التخصص مو امتداد جيبي اوراقك للتدقيق ولتغيير التخصص ويوم رحنا سأل زوجي الدكتور في فندق رادسون ساس عن نسبتي قاله مافي أمل قاله زوجي جتنا رسالة قال حتى لو ثم أصر علي زوجي أسأل عند النساء في فندق رادسون ساس رحت قالو تنطبق عليك الشروط والسنة هاذي مفتوحة الى 72 اكثر من المرحلة الثانية وهاتي أوراقك وبالتوفيق لكن لي الحين اسبوع وحالة الطلب ماتغيرت ....وش تتوقعون هل بنقبل ولا هاذي تصريفه ,,,,,,,,ولا في احد نسبته مثل نسبتي وانرفض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراني حبيب
    اختي هذي نسبه ولا معدل مافهمتك معليش
    هاذي ياطويل العمر نسبة وأنا خريجة كلية تريبة ما يتعاملون بالمعدل والمطلوب من خرجين الكليات أكثر من الجامعات ونسبتي لما تتحول للمعدل تصير 2.97من 4 ورغم كذا مايساوونا بخرجين الجامعة والمطلوب مننا مايعدل 3من 4
    7 "
  3. مو شرط عشان النسبة ماردو عليكي انا أختي معدلها عالي 4.4 وماجاها مسج للأن وحالتها زي حالتك في البداية رفضوها عشان اختارت تخصص في الماستر ليس امتداد لتخصصها في البكالوريوس وراحت وقدمت أوراقها وغيرت التخصص بس لسة لاحس ولاخبر
    أعتقد حالتكم خاصة يمكن في تدقيق اكثر على الاوراق بغدين يجيكم الرد
    وانا سمعت من هذا المنتدى ان القبول الى 75%
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. والله ياوخيتي كل شوي لهم راي

وبيني وبينك هي نصيـــــــب ورزق من رب العالمين

تخيلي المرحلة الثانية للابتعاث اعرف وحده خريجة كلية ونسبتها 73% يعني اقل منك تخصصها انجليزي وقبلوها وهالحين بعد كم يوم بتسافر لا ولوين؟؟ امريكا تخيلي ..!!

ولا عندها واسطه ولاشي ..

وهالسنه ,, برضو كل شوي لهم راي

مره يقولون مفتوح الى 72% ومرة يقولون لالالا الى 75%

ومؤخرا قالوا لازم فوق الــ80%

انا نسبتي 78% ,, وقبلوا اوراقي بس كتبوا في حالة الطلب (يوجد لديك نواقص) بسبب النسبه

مع انها لو تحولت لمعدل صار معدلي 3,9

انتي بس وكلي امرك لله .. واذا فيها خير ربي بييسرها لك
    7 "
  5. ام فهد مافي شي بهالدنيا مستحيل

ركعتين في الثلث الاخير من الليل وتدعين الله بان يقبلونك في البعثه وصدقيني ماراح يردك الله لان الله ينزل الى السماء الدنيا في الثلث الاخير من الليل فيقول هل من داعي فأستجيب له

وانا بنفسي مجرب هالشي

كانت شروط البعثه ماتنبطق علي نهائيا

ووالحمدلله الان ننتظر الفيزا من السفاره

ولا واسطات ولا حاجه ، كلها ركعتين بآخر الليل مع الدعاء وتيسرت الامور ولله الحمد

كل ماعليك التوجه الى الله بالتضرع والدعاء بان يسهل لك امورك ويقبلونك بالبعثه

والاهم من ذلك اليقين التام بان الله سيستجيب دعائك

لان الله سبحانه وتعالى يقول : انا عند حسن ظن عبدي بي .

ولا تنسي تبشرينا اذا جالك قبول

والله يوفقنا واياك للخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.