الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من هي وجيهة الحويدر ؟!! حلقه من حلقات التعريف بالاقزام

من هي وجيهة الحويدر ؟!! حلقه من حلقات التعريف بالاقزام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Super Why
    Super Why

مبتعث مجتهد Senior Member

Super Why كندا

Super Why , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ChemEng , بجامعة Somewhere
    • Somewhere
    • ChemEng
    • أنثى
    • Somewhere, ON
    • كندا
    • Jan 2011
    المزيدl

May 21st, 2011, 06:32 PM

من هي وجيهة الحويدر ؟!! تعريف مصغر لأحد شياطين العلمانية
    أتيتكم اليوم بتعريف مصغر لأحد شياطين العلمانية ,

امرأة وجدت من يصفق لها ــ في الخارج ــ , فراحت تغذ السير لتنشر العفن والوسخ العقدي والفكري في مجتمع المملكة المحافظ

سيكون هذا الموضوع عن من تدعى : وجيهة الحويدر ,, فمن هي ؟

تعريف بـ " وجيهة الحويدر " :

كاتبة شيعية علمانية , نشأت وترعرعت وتشربت الثقافة الأمريكية حتى الثمالة , وعندما رأت بأنها انزلقت في مهاوي الرذيلة إلى أخمص قدميها ,

واتضح بأنها مجتهدة في نشر ما تجرعته من سم زعاف , أصرت إلا أن تتقيأ ما تشربه عقلها الفارغ من أدنى مقومات الأخلاق والفضيلة , والممتلئ حتى النخاع بأبشع صور الانفتاح بشتى صوره وأشكاله , على المحرومات ــ على حد زعمها ــ من السعوديات العفيفات الطاهرات

سأورد مقطوعات من بعض مقالاتها , لتحكموا بفطركم السليمة على قذارة المرأة :

( 1 ) مقال بعنوان : " اعلموا .. [ 1 ] " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " اعلموا أن الرب حين استوى على العرش قد اختزل سر الكون كله في قلب المرأة , واعلموا أن في أحشاء كل امرأة شيء من الله " .

* " اعلموا أن كل امرأة مجهزة بأن تصبح أمًا في يوم ما , وأنها من خولت بأن تقوم بدور الخالق بهبة الإنجاب , فلا تمسوا المرأة بمكروه , وإلا غضب وجودي سيحل بكم " .

* " اعلموا أن الأرض التي تطلى بصبغة ذكورية بحتة , أرض مغضوب على قاطنيها حتى النخاع , وأنهم قوم يعيشون في ظلمات ثلاث : ظلمة الجهل , وظلمة التقهقر , وظلمة العصبية البشعة " .

* " اعلموا أن الرجل الذي لم يحظى قط في حياته برضى امرأة، فأنه خاسر الدنيا لا محالة، ولن يُبعث كبشر ابدأ في الحياة الأخرى " .

* " اعلموا أن الرب لم يُبح بسره سوى لحواء بسبب إنسانيتها المندلقة، وان آدم لن يتمكن من إدراك أي مدلول على ذاك السر طالما يحوم في مستنقع حب الذات بأنانية " .

* " اعلموا أن مفاتيح الجنان تحت أقدام كل امرأة ، فلن يدخلها أحد منكم إلا بإذن منها " .

( 2 ) مقال بعنوان : " مذكرات إله متعب جدًا [ 2 ] " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " مخلوقاتي المرتبكة...أتذكروني؟؟ أنا إله الذكور ، اعرف أني أطلت الغياب [...] مخلوقاتي المشتتة..الذي أود أن أعلمكم به الآن هو أني عقدت عدة لقاءات مع إلهة الإناث، وتداولنا معا قضايا الارتباك التي تكابدونها، ومثل أي إلهين حرين، اختلفنا واتفقنا على أمور تعنيكم، لذلك رأيت أن أصارحكم بها في هذه الحلقة من مذكراتي " .

* " ألم أقل لكم إن الآلهة تـُخطئ في حساباتها أحيانا ؟؟ لكن كما ذكرت سابقا لا وجود لخط رجعة الآن، لأن القوة الخارقة تلفظت بكلمة "كن"، وكل ما هو موجود حتى اللحظة كان ، وليس هناك كلمة يا مكان في حكاية الخَـلق " .

* " لا يـُدركون أن جميع موتاهم منذ أول جد إلى الأخير يعيشون بجانبهم، يظهرون مع بزوغ كل صبح، ويتهادون بين وريقات الزهر، وينبتون في جذوع الشجر، ويتكاثرون في داخل حبيبات الرمل وفي عروق العشب، ويحلقون مع رفرفات أجنحة الفراشة والطير، ويتأملون مع حركة الريشة والقلم، ويتوهجون في شهقات الحب والشبق، ويشعّون في بريق دمعة اليتيم المعدم، وينوحون مع الأمهات الثكالى، ويتجددون عند زفرات الولادة " .

* " وهذا ما يجعلني أحس دائما بأني إله متعب جدًا , استودعكم أنفسكم ولي حديث معكم لاحقا " .

( 3 ) مقال بعنوان : " إلى متى ستنتظرن يا سعوديات " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " أما المرأة اللبنانية فنعم المرأة الشجاعة، لولا دورها الفعّال في مجتمعها ، ولولا نيلها لكثير من حقوقها ، لما صمدت لبنان يوم واحد في مواجهته لجيش إسرائيل وترسانته الفتاكة لأكثر من عقدين من الزمن , هي بجانب الرجل اللبناني في جميع انتكاسات ذاك البلد وكوارثه ، واليوم نراها تساند المهجّرين ، وتعالج الجرحى ، وتوفر المؤونات ، وترعى الأُسر ، وتدعم وطنها بجميع ما أوتيت من طاقة وقوة , هؤلاء النساء اللاتي يجب أن نقتدي بهن ونتبع خطاهن " .

( 4 ) مقال بعنوان : " هذا هو المطلوب كي تتحرر المرأة السعودية " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* المطلوب يا سيداتي ويا سادتي :
    أن تبدأ السعوديات بمسيرة "حاملات الرسائل إلى الملك" , أنا اقترحت كل جمعة من كل أسبوع تتوجه نساء إلى الأمارة مشيًا على الأقدام ، وهن يحملن رسالة مكتوب عليها بخط عريض " يا ملك عبد الله أعطِ المرأة السعودية حقها الكامل في المواطنة " , ليس بالضرورة أن تكون المسيرة جماعية كي لا تعد مسيرة سياسية [...]

نريد مواكب حاملات الرسائل أن تحدث في كل مدينة , وأن تُغطى من قبل الإعلام الداخلي والخارجي , خاصة وكالة رويترز ؛ لكي نحقق شيئا على الأرض " .

* " من أهم أهداف مسيرة حاملات الرسائل : [...] منع ختان البنات ومعاقبة من يمارسه , [...] , اعطاء المرأة الفرصة في أن تتولى مناصب حكومية عالية كوزيرة وسفيرة ونائية في مجلس الشورى , [...] , إعطاءها حقها السياسي في الترشيح والانتخاب " .

( 5 ) مقال بعنوان : " حيث اللا مكان " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " اقتربت من سيارتي ، أنا لا أحب قيادة السيارة لسببين : لأني مجبر عليها ، ولأنها تُستخدم في هذه البقعة من الأرض كسلاح إذلال وتسلط لكسر نفوس النساء ,

وأنا افتح الباب عبَر سرب من السواد , يقال أنهن نساء , صرت أخشاهم , من يدري , ربما إرهابيون متسترون خلف تلك الخيم السوداء ,

وقبل أن تتطاير علامات الاستفهام في رأسي عنهن تأكدت أنهن نساء , حيث أتى من خلفهن ملتح ، تكاد بؤبؤتي عينيه تقفزان من مكانهما من شدة الاحتقان والغيظ منهن , يصطحبه شرطي بزيه الرسمي .

مرضى نفسيين يجولون الأماكن العامة لإيذاء البشر برخص حكومية , كانا يتابعان تحرك السواد الأنثوي , كل ما هو أنثوي هنا محاصر ومُطارد لمنع المفاسد ,

عجيب أمر أهل مضارب البادية هذه .. كل الذكور الفاسدون والمرتشون واللصوص الكبار المنتشرون في كل زواية وفي كل مؤسسة حكومية وغير حكومية لا يراهم أحد في اللا مكان ,

بينما المجاهر الميكروسكوبية تتحسس أظافر أقدام النساء إن كانت مطلية بصبغة مثيرة أم لا , فهذا هو همّ الأمة , لأنه يعني دعوة فساد وخراب للبلاد ودمار للعباد " .

( 6 ) مقال بعنوان : " فلماذا إذًا تركت للذكور المسعورة لتنهشها ؟؟ " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " عقيلة فتاة من القطيف كانت لها أحلام مع خطيبها وقبل أن يتم زواجها ، تعرضت إلى اعتداء واغتصاب جماعي من قبل سبع ذكور على التوالي .

تعرفت عقيلة على جميع الجناة المغتصبين حيث تم اعتقالهم ، وصدر حكماً فيهم بالسجن والجلد من خمس سنوات إلى سنة واحدة ومن 1000 جلدة إلى 350 جلدة كل على حسب مدى جريمته لكن الغريب أن عقيلة المغتصبة التي انتهك عرضها ونُسفت حياتها هي أيضًا أدينت وحُكم عليها بالجلد 90 جلدة لارتكابها خلوة غير شرعية ، ويقال إنها قد تُسجن 6 أشهر أيضًا ، مع أنه لم يـثبت عليها ارتكاب أي فاحشة كما ذكر القاضي .

عقيلة المغتصبة حتى هذه اللحظة تنتظر أن يـُنفذ فيها حكم الجلد لذنب لم تقترفه ، ولجريمة لم ترتكبها ، لأن القضاء لم ينصفها .

خطيئتها أنها كانت عُرضة للاغتصاب مثل سائر النساء على وجه الدنيا " .

* " المرأة السعودية حتى هذه اللحظة هي المرأة الوحيدة في العالم التي لا يُسمح لها بقيادة سيارتها بنفسها , المنع لا يقره دين ولا عرف ولا قانون " .

( 7 ) مقال بعنوان : " عريضة للسعوديين النبلاء فقط " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " وصاية الرجال على النساء ما هي سوى هراء , وعرف بات عديم الصلاحية ، فقد سبب لنا ولنسائنا ولمجتمعنا أضراراً نكابدها كل يوم في جميع مناحي الحياة ،

لذا نطالب بإلغائه من أجل إعطائنا الحرية وإعطاء نسائنا حقهن في تقرير مصائرهن مثل سائر البشر في جميع بقاع الدنيا " .

( 8 ) مقال بعنوان : " السعوديون بأرض .. ولكن بلا وطن [ 1 ] " , ومن أبرز ما جاء فيه :

* " السعوديون اليوم يعيشون بين مطرقة العروبة وسندان الإسلام , العروبة والإسلام كانا وما زالا عبئان ثقيلان على عاتق أفراد الشعب السعودي " .

* " بدأت حملات محاربة الزحف الشيوعي في أفغانستان , هيجت مشاعر الشعب السعودي المغفل المستغفل من جديد وجمعت التبرعات التي قدرت ملايين الدولارات "

* " كانت حالة مؤلمة على السعوديين أن يحملوا أحاسيس مبعثرة هنا وهناك بدون هدف محدد أو معنى , لذلك فرضت ما سمي بالصحوة الدينية نفسها على الساحة السعودية من منتصف التسعينيات حتى دخول الألفية الثالثة اتجهوا بأنفسهم إلى صوامع ومساجد وحلقات دينية مكثفة وحملات تخريب وحرق المحلات ومطاردة الناس ومضايقتهم ومكافحة ما سموه بالفساد في الأماكن العامة " .

وبعد ..

أيها الأحبة .. أطلت عليكم ولكن الموضوع بحاجة إلى التيقظ والانتباه

فهذه الخبيثة هي من بني جلدتنا وتتكلم بلساننا , لكنا نشهد الله أنا برآء منها ومما تقول وتفعل

أخيرًا .. نسأل الله أن يخلص الأمة منها ومن أمثالها , وأن يعز الدين وأهله , ويعز رجال الحسبة , ويجزل لهم الأجر والمثوبة

والحمد لله رب العالمين
    من الفيس بوك

Sharifh Alshmrani
  2. أعوذ بالله من عذاب الله وتبارك الله عما يصفون

لا أعلم بأي قلب يكتبون هذا وبأي قلب أنتم تقرأون أو تتناقلون مثل هذا ؟
    استغفر الله الذي لاإله الا هو احي القيوم وأتوب إليه ..

لو سمحتم لكم أن تكتفوا بالقول أنها تتعدى على حدود الله وعلى ذات الله فقط
    لسنا بحاجة لتلك الاقتباسات الكفرية ولا بحاجة لمقولاتها

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. طيب وبعدين فهمني تبغين توصلين لـ أيش على شان ماعندي وقت افك الطلاسم السحرية تبعك ؟!

بمعنى أكثر وضوحية أختصر وأدخلي في الموضوع مباشرة ...طلعي الى في قلبك عادي نستقبل بصدر رحب

أممممم قدام أنسى ...... ما أقول غير الله يكفيني شر غيرت النساء هع <~ مايقصد شي
    7 "
  4. مو هذي هي وجيهه الحودير اللي كانت تصور البنت اللي ماخليت حضرتك موضوع الا وحطيت الفيديو حقها .... ببساطه يابندر مانحتاج وحده شيعيه ليبراليه مهلوسه تقول لنا وش هي حقوقنا وكيف ناخذها ،،، نعرف كيف نصعد السلم درجه درجه ونطالب بحقوقنا بدونك انت واشكالك ،،، يعني الحين حضرتها مسويه ان قياده المراه للسياره انجاز؟؟ ياعالم وش هالتخلف؟؟ بالله يابندر وش تحس فيه وانت متحمس و كل شوي حاط لنا فيديو بنت سعوديه تسوق سياره؟؟ وينكم عن قرار السعوديات اللي يشتغلون شغالات ولا كاشيرات؟؟ هذا هو قدر البنت السعوديه؟؟

انت وعباراتك الحماسيه ،،،، دعوه للتكاتف.... يدا بيد من اجل حفظ كرامه نسائنا <==== مدري من كان يحفظ كرامتهم قبل مجيئك انت ووجيهه الحويدر ،،،
    بعدين الطلاسم اللي فوق وجيهه اللي كاتبتها مو انا،،، عشان كذا انا غيرانه منها لانها مره متفتحه وتعرف تسب الله والدين ،،، ياعيني ع الثقافه يابندر
    7 "
  5. مالي ارى شياطين سلطت لسانها ع المشايخ مالي اراها تدافع عن مثل هالمراة
    قاعد يدافع عنها سبحان الله .............
    يا جماعة الخير خلاص نلقي ع الدنيا السلام الظاهر جاء الوقت اللي يصبح الحق باطلا والباطل حقا ويؤمن فيه الخائن ويخون فيه الامين

لا بارك الله فيها
    لا هي ولا اللي مثلها
    ذكرتني بالمدعوة نادين البدير( المطالبة تعداد الازواج يعني المراة تتزوج اربعة مثل الرجل )
    امس الجمعة قريت لها مقال في جريدة الاخبار المصرية
    بعنوان الجنس والسايسة كل كلامها عبارة عن الجنس والمراة والجنس علاقته بالمال

للاسف هاذلاء عار ع السعودية( هذا اذا كن سعويات لان نصهم متجنسات يعني يواجهن الاحسان بالاساءة )

المصيبة انها شيعية وعلمانية
    شيعية وعلمانية يعني بالله وش ناقص

بلدنا مستهدفة من الداخل ومن الخارج
    فحفظها الله من كل ناعق وناعقة
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هذا هو حال الروافض بعدما انكسرت شوكتهم في البحرين وثورة حنين المزعومة والان همهم الاصلاح كما يزعمون ونحن صامدون لا محالة في وجهة من يثير الفتن ويحث على الانحلال
    قال الله تعالي
    ( وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) .

تذكير

يوم الجمعة يوم عظيم ويجب علينا الابتعاد كل البعد عن كل ما يعكر صفوء المسلمين

اسئل الله العلي القدير ان يصلح ولاة امرنا وان يهدي شبابنا وبناتنا

اللهم امين

ودمتم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Why
    مو هذي هي وجيهه الحودير اللي كانت تصور البنت اللي ماخليت حضرتك موضوع الا وحطيت الفيديو حقها .... ببساطه يابندر مانحتاج وحده شيعيه ليبراليه مهلوسه تقول لنا وش هي حقوقنا وكيف ناخذها ،،، نعرف كيف نصعد السلم درجه درجه ونطالب بحقوقنا بدونك انت واشكالك ،،، يعني الحين حضرتها مسويه ان قياده المراه للسياره انجاز؟؟ ياعالم وش هالتخلف؟؟ بالله يابندر وش تحس فيه وانت متحمس و كل شوي حاط لنا فيديو بنت سعوديه تسوق سياره؟؟ وينكم عن قرار السعوديات اللي يشتغلون شغالات ولا كاشيرات؟؟ هذا هو قدر البنت السعوديه؟؟

انت وعباراتك الحماسيه ،،،، دعوه للتكاتف.... يدا بيد من اجل حفظ كرامه نسائنا <==== مدري من كان يحفظ كرامتهم قبل مجيئك انت ووجيهه الحويدر ،،،
    بعدين الطلاسم اللي فوق وجيهه اللي كاتبتها مو انا،،، عشان كذا انا غيرانه منها لانها مره متفتحه وتعرف تسب الله والدين ،،، ياعيني ع الثقافه يابندر
    اشبك عصبتي هوني على نفسك بلاش تحرقين أعصابك هع

أولاً ماحطيت لها مقطع فيديو ..ممكن كانت مع الاخت منال أو الاخت الى من القطيف الله يبارك فيهم

ولكن أنا ماحطيتلها واذا حصلت لها مقطع راح احطيه عناداً فيك ...ايه انجاز عند الارامل والمطلقات الى ماعندهم وسيلة تغنيهم عن الناس و.....الخ

ثانياً أنا ما أحب افرق بين ابناء البلد كمذهبين كما يفعل الاحمق وربعه الحمدلله ليس من أسلوبي التفرقه

بين المسلم وأخيه ....بالنسبة تعرفين تطلبين حقوقك هذا راجعه لك وطريقتك ولكن أنا أطلب بحق

غيرك وليس بحقك بارك الله فيك ...الى يشتغلون كاشيرات لا والله مو قدرهم ولكن أرحم من الى يتجولون بالشوارع

كما يردونه عصابة طالبان من أجل أرضا للشهواتهم الشيطانية وتكون لهم فرصة مناسبة لـ .....

يعني أنتي الحين مستنانسة تركبين مع السائق الاجنبي وتروحين معه كل مكان وهوه يطالع فيك

ويشوف كل شي تسوينه .....اليس هذا مو هتك في كرامتك ؟!

بلاش نضحك على بعض ....على فكره أنا ضد كثير من كتابات واطروحات وجيهة ولكن مع الحق

دائماً وضد سلب حقوق الأخرين تحت ذريعة وهميه من أصحاب عقول فارغة لا أكثر ولا اقل

بوركتي
    7 "
  8. الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا كريما
    اش هالمقالات الله لايبلانا ينطبق عليه المثل الي يقول شف وجه العنز واحلب لبن اذا هذي مقالاته وجايه تطالب بالقيادة ياعمي روحي هناك بس اعوذ بالله من غضبه ليتك ماكتبتي اختي عنها هالموضوع يعني عشان ماتعطيها اكبر من حجمها
    اسمحي لي اخوي بندر استعير كلمتك قوى الظلام واطلقها عليها لانه تناسبها اكثر من كلمة كاتبه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اشبك عصبتي هوني على نفسك بلاش تحرقين أعصابك هع

أولاً ماحطيت لها مقطع فيديو ..ممكن كانت مع الاخت منال أو الاخت الى من القطيف الله يبارك فيهم

ولكن أنا ماحطيتلها واذا حصلت لها مقطع راح احطيه عناداً فيك ...ايه انجاز عند الارامل والمطلقات الى ماعندهم وسيلة تغنيهم عن الناس و.....الخ

ثانياً أنا ما أحب افرق بين ابناء البلد كمذهبين كما يفعل الاحمق وربعه الحمدلله ليس من أسلوبي التفرقه

بين المسلم وأخيه ....بالنسبة تعرفين تطلبين حقوقك هذا راجعه لك وطريقتك ولكن أنا أطلب بحق

غيرك وليس بحقك بارك الله فيك ...الى يشتغلون كاشيرات لا والله مو قدرهم ولكن أرحم من الى يتجولون بالشوارع

كما يردونه عصابة طالبان من أجل أرضا للشهواتهم الشيطانية وتكون لهم فرصة مناسبة لـ .....

يعني أنتي الحين مستنانسة تركبين مع السائق الاجنبي وتروحين معه كل مكان وهوه يطالع فيك

ويشوف كل شي تسوينه .....اليس هذا مو هتك في كرامتك ؟!

بلاش نضحك على بعض ....على فكره أنا ضد كثير من كتابات واطروحات وجيهة ولكن مع الحق

دائماً وضد سلب حقوق الأخرين تحت ذريعة وهميه من أصحاب عقول فارغة لا أكثر ولا اقل

بوركتي
    الاحمق يابندر هو الامعه اللي يخالف بس لغرض المخالفه ،، ولاعنده حجه ولا يعرف يقنع حتى نفسه،، خلك في موضوع الغزوات والوزارات عباراتك الحماسيه لها مكان اقوى هناك وحقوقنا حنا البنات ادرى فيها ،،، بالله ياابندر انت تضحك على مين لمه تقول ان الارمله والمطلقه بيكون عندها سياره؟؟
    اعتذر للي جرحهم كلام المهلوسه اللي فوق لكن من حقنا نعرف من يقف وراء هالحمله عشان مااحد يتاجر بحقوقنا عشان اغراضهم المشبوهه .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.