الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@ كلمه للمشايخ @ اتقو الله فينا

@ كلمه للمشايخ @ اتقو الله فينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ أبو أحمد $
    $ أبو أحمد $

مبتعث مميز Characteristical Member

$ أبو أحمد $ المملكة المتحدة

$ أبو أحمد $ , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة في الأحلام
    • في الأحلام
    • موظف
    • ذكر
    • في الأحلام, جده
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 2nd, 2011, 05:29 AM

كما هو معروف لحوم العلماء مسمومه
    كذلك العلماء هم ورثة الانبياء

لكن لايوجد احد لاينتقد
    من يوم موضوع قيادة المراه للسياره طلع كذا شيخ و افتى بانها لاتجوز من دون نص شرعي مرتكزين فقط على باب درء المفاسد مقدم على جلب المصالح

فين المشايخ عن اللي صار في الجنادريه

اترككم مع المقطع

انا فقط معترض على مسالة التحريم
    لست بمؤيد ولست بمعارض لقيادة المراه للسياره

تحياتي للذين يفصلون العادات عن الدين
  2. الحين يجونك مفحطططين ويقولون لك حرام تحط هالمقطع وتكسب واثم الناس اللي شافوا بنات يرقصون .....
    بعدين عادي يرقصون وهم لابسين الحجاب الكامل وش المشكله؟؟؟

فعلا المشايخ الله يهديهم مايقومون بدورهم ع الوجه المطلوب والمفروض كان لهم كلمه قويه وفاصله في هالمهزله....

مدري وش يحسون فيه هالبنات حجاب كامل ورقص وش هالفصام في الشخصيه هههههههههههه من جد حالات نفسيه الله يشفيهم ولا يبتلينا ،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Why
    الحين يجونك مفحطططين ويقولون لك حرام تحط هالمقطع وتكسب واثم الناس اللي شافوا بنات يرقصون .....
    بعدين عادي يرقصون وهم لابسين الحجاب الكامل وش المشكله؟؟؟

الرقص عادي مافيه شئ بالعكس جميل أختي ولكن هذا مكان أحد يرقص فيه قدام خلق الله ؟؟!!

ما أقول غيري الله يهديهن ولا يبلانا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الرقص عادي مافيه شئ بالعكس جميل أختي ولكن هذا مكان أحد يرقص فيه قدام خلق الله ؟؟!!

ما أقول غيري الله يهديهن ولا يبلانا
    هههههههههه ماقلنا شي عن الرقص احنا نقول وش هالتخلف كانهم قرود معلمينهم الرقص وتاركينهم في الساحه يستهبلون يعني بالعقل بالله ترقص وسط هالناس ولابسه عباتها وحجابها وش يحسون فيه مدري؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Academy
    للعلم : هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تم إخراجها من الجنادرية !! وشوفو النتيجة ...
    صح كلامك أخوي خروج رجال الحسبة كان له دور ولكن العله كلها في الشباب المتحمسين المنتسبين لـ رجال الحسبة
    الى كان لهم دور بـ تصرفاتهم الـخاطئة في عدم التعاون مع الجهات الحكومية الأخرى وكان كل هدفهم الأمر بالمعروف والنهي عن
    المنكر بالقوة ولكن أعيد خروج الهيئة كان قرار أداري خاطئ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Why
    هههههههههه ماقلنا شي عن الرقص احنا نقول وش هالتخلف كانهم قرود معلمينهم الرقص وتاركينهم في الساحه يستهبلون يعني بالعقل بالله ترقص وسط هالناس ولابسه عباتها وحجابها وش يحسون فيه مدري؟؟
    تعليقك السابق تقولين عادي يرقصون وش فيها ! والحين تقولين وش التخلف ؟!! شتان بينهما !!
    تذكري أختي للاسف مجتمعنا المغلق كل شي ممنـــــــــــوع عنده مرغوووووب للاسف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    تعليقك السابق تقولين عادي يرقصون وش فيها ! والحين تقولين وش التخلف ؟!! شتان بينهما !!
    تذكري أختي للاسف مجتمعنا المغلق كل شي ممنـــــــــــوع عنده مرغوووووب للاسف
    بندر ركز الله يرحم والديك وانت تقرا .. تعبت والله وانا اقول لكم ركزوا قبل ماتردون ( ماسمعت المثل اللي يقول فهم السؤال نصف الاجابه)
    انا كتبت الحين يجونكم >>( فئه من الناس) ويقولون ،،،وكتبت سطرين عن كلامهم المتوقع ،،،فاصل،،،،، وبعدين كتبت رايي في الموضوع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.