الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان انبيائكم هم العلمانيين فانهم اتوكم ببرهان يقين.............(اعوذ بالله من الكفر)

ان انبيائكم هم العلمانيين فانهم اتوكم ببرهان يقين.............(اعوذ بالله من الكفر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبيب السعودي
    الطبيب السعودي

مبتعث مبدع Amazing Member

الطبيب السعودي مصر

الطبيب السعودي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى مهنة الانسانية :الطب البشري , بجامعة ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • مهنة الانسانية :الطب البشري
    • ذكر
    • الاسكندرية, اروع مدينة على وجه الارض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 4th, 2011, 05:16 PM

اعلموا ايها الناس قد ارسل اليكم انبياء منكم فما بالكم لا تهتدون وان انبيائكم هم العلمانيين فانهم اتوكم ببرهان يقين...............
    كفوا عن هذا السجال العقيم وانصتوا لهم لعلكم تتفكرون
    توقفوا عن حديث من قال ماذا ولماذا منذ الاف السنين..................

اترككم مع هذا المقطع اللي فيه كلام خطير للكاتبة اللي كانت تصور منال الشريف
    وجيهة الحويدر

كلام الحويدر في نهاية المقطع..................اترككم عشان نتعرفوا من كان وراء قضية البلبة
    عشان تعرفوا حقيقة ادعياء حقوق المراة................................

http://www.youtube.com/watch?v=skz19_USpEM&feature=related

وكلام قوي للدكتور وليد الرشودي ع السيد جمال خاجقشي .........سكته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Why
    وش دخل العلماء في السالفه احنا نسال ليش بعض الناس واقف مع حمله منال مع ان الايدي اللي خلف الموضوع معروفه توجهاتها وخصوصا هالمسخ المشوه وجيهه الحويدر... لاتخلطوا الاوراق
    لا تعيبين خلقه الله اليس من خلقها هو الله رب العالمين وكلامك احتقار لخلق الله
    انا شخصيا اعيب تشوهها الفكري الواضح في حواراتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الكون
    لا تعيبين خلقه الله اليس من خلقها هو الله رب العالمين وكلامك احتقار لخلق الله
    انا شخصيا اعيب تشوهها الفكري الواضح في حواراتها
    لم اتكلم عن خلقه الله انا في كل كتاباتي عنها تكلمت عن فكرها وارائها وهذا مجرد تعقيب متصل لما كتبته عنها ..... لن اتكلم عن اراء شخص ثم اكتب رد يعيب في خلقه الخالق جل وعلا ... افترض دائما انني اخاطب اشخاص ناضجين ثقافيا وعقليا ولذلك لاافسر كل مااكتبه ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.