الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لشيخ العمر يطالب بالمشاركة الفعالة في الانتخابات البلدية وعدم تركها للاخرين........

لشيخ العمر يطالب بالمشاركة الفعالة في الانتخابات البلدية وعدم تركها للاخرين........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبيب السعودي
    الطبيب السعودي

مبتعث مبدع Amazing Member

الطبيب السعودي مصر

الطبيب السعودي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى مهنة الانسانية :الطب البشري , بجامعة ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • مهنة الانسانية :الطب البشري
    • ذكر
    • الاسكندرية, اروع مدينة على وجه الارض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 5th, 2011, 12:04 AM

طالب الشيخ الدكتور ناصر العمر المشرف العام على ديوان المسلم, بالمشاركة الفعالة في الانتخابات البلدية التي ستشهدها السعودية وعدم تركها للرافضة ليسيطروا عليها.
    وأضاف: إننا نعيش مرحلة صراع بين الحق والباطل, وقد اشتد أوارها الآن ومقبلون أيضا على الانتخابات البلدية وينبغي لنا لمشاركة فيها حتى لا يترك المجال للآخرين.

وأشار إلى أن أحد الأخوة كان يسجل نفسه في الانتخابات في منطقة فيها أهل سنة وشيعة فجاء 15 رافضيا ليسجلوا أنفسهم بينما جاء واحد فقط من أهل السنة, وحذر من إمكانية فوز أحد الرافضة بهذه الطريقة بحجة أنه "مواطن", وأشار إلى أنه زار مدينة في السنوات الماضية فاز الرافضة فيها بجميع مقاعد مجلسها البلدي فيما عدا عضو واحد من أهل السنة, وذلك ليس لأن الشيعة أغلبية بل هم اقلية بل لتساهل اهل السنة.
    وأشار إلى مسألة قيادة المرأة للسيارة وأكد على ضرورة قيام كل واحد بمجهود في هذا الاتجاه, ونصح باستخدام الإعلام الجديد على الإنترنت كالفيسبوك وتويتر, موضحا أن تأثيره أصبح في غاية القوة على أصحاب القرار.
    وذكر فضيلته أن الصراع بين الحق الباطل من سنن الله, ولكن النصر من نصيب أهل الحق, مذكرا بموقف الإمام أحمد في قضية خلق القرآن والتي وقف فيها أمام الدولة والسلطة حتى انتصر, مشيرا إلى ضعف اهل الباطل رغم انتفاشهم أحيانا.

ونبه أن بلاد الحرمين من آخر البلاد التي يسعى أهل الباطل لنشر البلاء فيها, ونحن مسؤولون عن الدفاع عنها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي

ونبه أن بلاد الحرمين من آخر البلاد التي يسعى أهل الباطل لنشر البلاء فيها, ونحن مسؤولون عن الدفاع عنها.
    البلد الله حاميها وحافظها بفعل رجالها وقادتها الأبطال عيال أبو نوره مو بفعل ناصر وربعه الى معه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    البلد الله حاميها وحافظها بفعل رجالها وقادتها الأبطال عيال أبو نوره مو بفعل ناصر وربعه الى معه !!

لا حول ولا قوة الا بالله
    اسمحلي بكلمة
    طبعا انا لا اشك في تربيتك...........لكن احب اقولك ع شغلة :
    حنا من يوم وحنا صغار اهالينا عودونا ع شيء ( اسف داري ان طاريها ما يعجبك اقصد العادات)
    تربينا ع
    لا جاك شايب حتى لو ماتعرفه تحب ع راسه..............ولو بغيت تصوت لواحد اكبر منك تقوله بابو فلان .......صعب رجال كبير عمره 70 سنة صعب اقوله يا فلان يا ناصر يا محمد والله صعبة شوية
    لكن ممكن عندك عادي...................

شكرا لك ع مرورك ع موضوعي....وابد خذ راحتك اذا هذا اللي تبيه اذا عاجبك العناد حتى لو كان فيه خسران لاخرتك ولدينك .........في النهاية كلن حر في تصرفاته.............. وهوالمسؤول امام الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    حسيت ان الشيخ ناصر اصغر عيالك

بغض النظر عن مخالفتك لتوجهاته

هناك شيئ اسمه احترام الكبير اخوي بندر
    7 "
  5. حبيبي مطر... لا بالعكس العادات والتقاليد ممتازة وأنا أعيش فيها وفي محيطها ولكن التى لا تتعارض مع الدين

صح عليك لو جاني شايب سلمت عليه وتوسقت رأسه هذا مافيها كلام وحتى لو ناصر قابلته راح أعمل نفس الشئ

أنا مو عارف ليش أنت زعلان من الحقيقة ......

أختي بنت الفوارس.... انا أحترمه لكبر عمره بس مو معناه أعطيه لقب وهو مايستحقه بسبب أفعاله....أذا أديته كلمة شيخ

ظلمت المشايخ حفظهم الله بعدين كلمة شيخ مو تنقال لكل من هب ودب ، كذا نظلم ناس على حساب ناس أخرون

بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    حبيبي مطر... لا بالعكس العادات والتقاليد ممتازة وأنا أعيش فيها وفي محيطها ولكن التى لا تتعارض مع الدين

صح عليك لو جاني شايب سلمت عليه وتوسقت رأسه هذا مافيها كلام وحتى لو ناصر قابلته راح أعمل نفس الشئ

أنا مو عارف ليش أنت زعلان من الحقيقة ......

أختي بنت الفوارس.... انا أحترمه لكبر عمره بس مو معناه أعطيه لقب وهو مايستحقه بسبب أفعاله....أذا أديته كلمة شيخ

ظلمت المشايخ حفظهم الله بعدين كلمة شيخ مو تنقال لكل من هب ودب ، كذا نظلم ناس على حساب ناس أخرون

بالتوفيق لكم جميعاً

اولا لم افهم ماهي الحقيقة اللي تقصدها في كلامك؟ لا اعتقد انك تعرف عن الشيخ اكثر مني ..................
    فلا ادري وش الحقيقة في نظرك هل الحقيقة ان كرهك وظلمك له ماله اي مبرر؟؟؟؟؟؟ام الحقيقة انك تتكلم فيما لا تعلم اخي الكريم؟؟؟؟؟؟؟

ياخي بندر
    الله يرحم ولديك ويوفقك ويجعلك مباركا اينما كنت ويجزاك خير ع نصائحك لي شخصيا
    اخي الكريم نا سبق واعتذرت للاخوة ووعد مني راح اتجنب الصدام معك وحتى لو تسب الف شخص قدامي والله لن ارد عليك بكلمة واحدة لكن
    لي طلب صغير لو تكرمت

ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك كف لسانك عن اي شخص ارده في اي موضوع لي
    لا اقصد ان امنعك من الكتابة لا ...هذا من حقك والمنتدى ماهوب لي انا الطبيب السعودي لكن انا ما احب ان اكون سببا لسب او ظلم اناس لهم فضل علي واعتبرهم قدوة لي ونفع الله بهم الامة ما عندي استعداد ان يكون موضوع سببا في ذلك
    اخي الكريم بندر
    الشيخ الدكتور ناصر العمر هذا اللي انت مصر ان تبهته ان تستحقره هذا اللي في رايك لا يستحق كلمة شيخ(ولو انها قليلة في حقه حفظه الله وجميع مشايخنا ) احب اقولك انا ولي الشرف كنت من طلابه وكنت من ايام الثانوية ونا احضر له دروس
    ووالله انه لاعلم العلماء عندنا في تفسير القران واسباب النزول وهذا بشاهدة كبار طلبة العلم من امثال الشيخ الوالد عبدالله بن جبرين والبراك والشيخ عبدالعزيز ال الشيخ الله يرحم من مات منهم ويحفظ من كان حيا منهم
    ياخي ارجوك ثم ارجوك بس شوية احترام...............تقول انك تظلم وتتكلم عن الظلم؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب اليس من الظلم ان نحكم ع شخص ما نعرفه والله ثم والله اجزم بل انا متاكد انك ما تعرف عن ناصر العمر ولا عمرك شفته بس مصر تسبه
    والله انه لرجل فاضل وقدوة لي ومثل ما قلت لك انا اتشرف اني سمعت منه نص تفسير القران الكريم
    وله دروسه في كل مناطق المملكة

فارجوك ثم ارجوك اذا شفت لي موضوع ارجوك اضف له كلمة طيبة تكون في ميزان حسناتك حتى لو لم تتوافق مع اراء الشخص هذا
    واذا الشخص المذكور في الموضوع لم يعجبك ارجو ان تحترمني اذا فعلا مثل ما تقول تحبني في الله فضلا وليس امرا احترم هذه الشخصيات لانها تعني لي ولغيري الكثير بل والله ان بعض المشايخ اعز من ابائنا ع انفسنا
    كان الامام الشافعي يقول احب الصالحين ولست منهم ...........فرحم الله الشافعي وكل علماء الامة
    اكرر الشيخ ناصر العمر والله لا انا ولا انت نقيمه في علمه وكنت اتمنى حتى لو خالفت معه كنت اتمنى ان اجد منك كلمة طيبة لكن لا ادري ما سر اصرارك في تجريح هذا الرجل
    بعدين معلومة لك ولغيرك تراه جدا متفتح الشيخ ناصر والله مو مثل بعض المشايخ نوعا ما فيهم تشدد لكن ما عمري قريت له كتاب او شفت في موقع(المسلم) او حتى اثناء الدورس والله ما عمره تطرق الى اي مسالة فيها نوع من التشدد
    بعدين هو مو بس له نشاطات داخل المملكة بل هو كثير السفر وله جهد كبير في العالم الاسلامي ككل

مرة ثانية اقولك نزل لك مواضيع تسب الشيخ ناصر العمر الشيخ يوسف الاحمد العريفي اللي تبيه انشاء الله تتكلم في المفتي......انت حر ووعد مني ما ارح اعقب ع كلامك بكلمة بسيطة
    واعتقد ان الله هو من سيحاسب بينك وبين العمر او الاحمد وليسوا بحاجة الى الطبيب السعودي ولا غيره فالله تكفل باخذ لكل ذي حق حقه وهو كفيل بالعدل بين الناس عزوجل

لكن موضوع يخصني انا شخصيا انا ما عندي استعداد اواجه الله عز وجل يوم القيامة بكلام مثل كلامك اخي الكريم كله انقاص وتقليل من شان اناس لم يقترفوا في حقنا اي شيء ولم يقتلوا لنا قتيلا ولم يعتدوا علينا
    اتمنى ان تكون وصلتك فكرتي وهذا اخر اخر رد لي ع كلامك واسمح لي ساطلب من الادراة مسح ردك في الاعلى بحكم اني من كتب الموضوع وايضا لانه احتقار واتهام بالبطل لرجل علامة والله ما شفنا مثله في تفسير القران الكريم فالله يجزاه عن الاسلام خير الجزاء

اشكرك اخي ووفقك الله في فهمك للدين لانني كثيرا ما حسيت من كلامك انك طالب علم متمكن لكن ما يلبث ان يتبين لي العكس

سامحني في اي كلمة تراها جارحة او غير مناسبة في كلامي ................والله يسامحنا اجمعين ع ما اقترفنا في حق بعض

وايضا رجاء من الاخوة انهم ما يفسروا كلامي انه كلام شخصي..........لا والله انما هي نصيحة وخاطرة في حق اخي بندر وفي حقي شيخي الدكتور ناصر االعمر ...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.