الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العذر والسموحة..........

العذر والسموحة..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبيب السعودي
    الطبيب السعودي

مبتعث مبدع Amazing Member

الطبيب السعودي مصر

الطبيب السعودي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى مهنة الانسانية :الطب البشري , بجامعة ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • مهنة الانسانية :الطب البشري
    • ذكر
    • الاسكندرية, اروع مدينة على وجه الارض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 10th, 2011, 05:21 PM

- قال ابن القيم (رحمه الله): "يا ابن آدم إن بينك وبين الله خطايا وذنوب لا يعلمها إلا هو وإنك تحب أن يغفرها لك الله، فإذا أحببت أن يغفرها لك فاغفر أنت لعباده، وإن أحببت أن يعفو عنك فاعف أنت عن عباده، فإنما الجزاء من جنس العمل"..
    -
    اعتذر عن كل اخ او اخت اسأت له في رد او ضايقته في كلام لي
    اعتقد ان الحوار هنا اصبح ملوثا(اسمحو لي بالكلمة) لكن لم اجد ماهو انسب منها
    واصبح المنتدى او الملتقى مكانا تفسر فيه النوايا بل توزع فيه الظنون فوالله لو اتيت بحديث او باية لقام شخص ما وقال ماذا قصدت في قولك او اتهمني باللمز والغمز........
    وما اكثر ما قريت غمزا ولمزا لاناس افاضل ولعماء كرام
    في البداية كان الامر فقط لسب او قذف العلماء او شخصيات معروفة لكن عندما ناتي ونرد ع هؤلاء نصبح نحن الهدف ويوجه الكلام لنا ........بل وصل الامر الى الاتهام للاعضاء انهم ارهابيون ظلاميون.........كفاية فعلا يكفي
    اخواني اعتقد انا وغيري وكل شخص او طالب في هذا الملتقى دخل ليستفيد ويفيد............لا ان يحمل اوزارا او لا ان يحقد ع شخص او ع اقل تقدير ان يخسر اخوة له في الدين والوطن
    اخواني للاسف والله ان بعض الردود لم تعد تطاق بل اصبحت فقط للسب مو سب لعالم دين او شخصية معروفة لا وصل الامر الى سب وقلة احترام وتقليل من شان الاعضاء واستخفاف بعقلونا
    وقول كلام لا يصدر من اناس متعلمين او مبتعثين فضلا عن مسلمين او متمسكين بدينهم...........
    بل احيانا عندما تقرا بعض الكلام لا تجد امامك سوى ان تقوم وتصلي ركعتين لله سبحانه وتساله حسن الخاتمة
    ارجو ان تصلوا الى فائدة وان يحصل كل فرد او عضوا في هذا الملتقى ان يحصل ع معلومة او فائدة تنفعه في دنياه واخراه
    كل منا عنده من المعاصي ومن الذنوب مالله به عليم
    وانا ليس لدي استعداد لحمل اكثر من ذلك ولا ان احمل وزر غيري من اجل ذلك اعتذر لكل عضو او مشارك في هالملتقى
    واتمنى اي شخص حس او شعر باني الطبيب السعودي اخطا في حقه ارجو ان يسامحني في ذلك
    وانا عن نفسي عفوت عن كل من اخطا في حقي سواء بقصد او من دون قصد
    في النهاية نحن اخوة والخلاف لا يفسد للود قضية
    اتمنى من كل قلبي ان يكون هذا شعارنا
    نصيحة اخيرة لبعض الاخوة الكرام
    احب اقولك اخي واختي
    تذكر وتذكري ان ما تكتبه او تكتبيه لن يخلو من امرين
    يا لك يا عليك....انت محاسب امام الله يوم القيامة فاللي كتبته اما ان يكون حجة لك وينفعك عند رب العالمين او يكون حسرة وندامة
    فلا تظلم احد فالله حرم الظلم ع نفسه وحرمه بيننا فلا نتظالم
    واياك والرمي الناس بالباطل خاصة العلماء واللي مشهود لهم التقى والصلاح فلا تهاجهم وحتى لو اختلفت معهم فكن طيبا لا يقع الا ع الطيب ولا يقول الا طيب واياك وشخصنة الامور والغيبة والخوض في نوايا الناس
    بكرا اذا الله سالك ليه قلت عن فلان كذا ولا عن علان كذا اعد لهذا السؤال جوابا ............فربما هو كان وليا اللي قال عنهم الله جل في علاه قال من اذى لي وليا فقد اذانته بالحرب فلا تكن محاربا لله
    وتذكر ايضا ان لله عباد لو اقسمو ع الله لابرهم
    كما في الحديث رب اشعث اغبر لو اقسم ع الله لابره
    فادع الله ان يعينك ع قلبك وع لسانك.........فهما سبب هلاك العبد او نجاته......
    اسال الله ان يتجاوز عني وعنكم وعن جميع المسلمين وان يوحد صفوفنا ويعلي شان هذا الدين وينصر كل من نصر الدين ويخذل كل من خذل الدين وان يحفظ بلدنا وجميع بلدان المسلمين وان ييسرلنا ويهيأ لنا امرا رشدا........
    ويثبتنا اجمعين ع دنيه............
    كما اساله سبحانه ان يوفق كل طالب مبتعث وان يرجع لاهله ولوطنه حاملا شهادات يرفع بها راسه و ينفع بها من حوله ويشارك بها نهضة بلده.....
    واساله سبحانه ان يجعل اعمالنا خالصة لوجهه الكريم .................
    انه ولي ذلك والقادر عليه
    وجمعة مباركة ع الجميع ..................
    دمتم بخير واستودعكم الله في دينكم...................فراقبوه في السر والعلن.

في النهاية اقول اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    اللهم لا تجعلنا ممن اتخذ الهه هواه فاضله الله ع علم
    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا ع طاعتك

اللهم صلي ع محمد وع ال محمد كما صليت ع ابراهيم وع ال ابراهيم
    اللهم وبارك ع محمد وع ال محمد كما باركت ع ابراهيم وع ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين............
  2. اسمح لي يا أخي الطبيب فأنا أعرف مقصدك من هذا الموضوع والتدليس به هههههه
    حبيت بس أذكرك ببعض الردود السخيفه >> بينجلد من الطبيب

فعلاً أنت تعلم رأيي في أمرك هذا
    ولكن هو أمر شخصي يعود لك ولك الحريه المطلقه فيه

عسى ما ينقل حب بندر لك لشخص آخر لأنك راح توحشه كذا كثير خخخ

ترى أتكلم شوي وأمزح شوي ودي ألطف الجو شويتين << شوي وشوي تطلع شويتين << بينجلد من الطبيب للمره الثانيه هع

أنا اكتشفت صراحه ان هناك أناساً همها فقط النبش في رجيع الكلام تمثلاً بنبش البهائم لمخلفات الطعام
    وغير كذا يريدون أن يفرضون رأيهم كفاهم الله شر أنفسهم
    ما أدري كيف كنت صابر عليهم وأنا أخووووووك لأن عقلياتهم في المنحدرات فقط

أتمنى التوفيق لك أينما ذهبت

بستان من أجمل أنواع وألوان الورود لروحك الطيبه

ودي للنبهاء
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

رسالة الى كل من يفتكر انني وجهة له وصف او خلافة ....

وصفي بالتكفيرين كان موجه لكل من يكفر اخية المسلم فقط ولم ولن اقصد اي شخص بعينه واذا رحل الطبيب السعودي بسبب

انني كما يعتقد اساءت اليه فانا اوكد انني لم اقصده والله شاهد على ذلك وهو عالم مافي الصدور ....على كل حال

انا سوف اعلق مشاركتي في المنتدى حتى يرجع اخي الحبيب والغالي الطبيب السعودي

للمشاركاته ليس الا لعودة الاخوه بيننا ...ياعلم الله
    الله اكن له كل احترام واعتذر من الجميع ومن مشرفتنا ودكتورتنا الغالية

خدماتي للاخوة المبتعثين سوف تتوقف هنا ومن يريد اي مساعدة في واشنطن او فريجينا مهم كانت ف اخوكم الصغير تحت امركم

ايميلى موجود لدى الادارة الكريمة ومضاف في تعريف ملفي الخاص.

واتمنى من لديه الخبرة الكاملة يستمر نيابة عني في موضوعي

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread262804.html

والسلام خير الختام حتى يعود اخي الطبيب السعودي لي عوده

اخوكم الصغير Bandar_VIP من جامعة جورج تاون يتمنى لكم التوفيق

7 "
  4. اضم صوتي مع اخواني بندر والطبيب السعودي
    كل كلامك صحيح طبيب

مع انو مو حلوة تطلع وانت زعلان
    وتخيل بسبب ايش
    ههههههه بسبب موضوع كتبته من جد شي يفشل وبالحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    مع اني مالي دخل باللي صار لكن مستحية لحدي على اللي صار واتأسف منك

ومع ان موضوعك ما عليه غبار وحفظته عندي بالمفضلة
    بس سبحان الله اذا الروح ملوثة ومريضة لا تترجا منها خير
    حابين يزيدون الآثام والذنوب لا أكثر
    وتحقق مطلبهم وزادوا الوزر وزرين والعياذ بالله
    ومحد بينفعهم بينالوا كل اللي سووه بالدنيا بأشد العذاب بالبرزخ وبالقبر بالآخرة

وياويلي على اللي يدخل عشان يدعون الناس عليه
    وما في اشد من الظلم ومن دعوة المظلوم
    الناس تريد اكف تدعي لها وتذكرها حتى بعد مماتها
    وناس تدور الذنوب وتجيبها لين عندها وتزرع اكف تدعي عليها

حللني ياخوي والسموحة والمعذرة
    وانت كمان بندر
    ومعاكم ايقااااااااااااف بكرامتنا
    وحسافة ان نحنا من خلف شاشه وحسافة ان كلنا تحت راية علمنا الاخضر
    والشهادتين
    يطلع منهم هالشغلات
    جد عاشرت ناس من كلو
    لكن عمري ماشفت ولا سمعت اشياء فظيييييييييييييعة ويوقف القلب منها إلا هنا
    توقعت زمن الجاهلية ولى
    لكن لازال موجود وعينات كثيرة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم ذو الجلال والاكرام بديع السماوات والارض واتوب اليه

تحياتي لكم
    يا اصحاب الارواح النقية
    حتى لو بعدت فيه اعضاء بقلبي ويرتاح القلب منهم
    بس مكانهم مو هنا شوي شوي بينسحبوا من بعدكم
    لأنهم ان جلسوا بالوحل تلوثوا وهم انقياء مابدهم يتلوثوا
    ويعرفوا أنفسهم طبعااا
    اتمنا لكم التوفيق وحللوني وسامحوني
    7 "
  5. أخي الطبيب السعودي .. ( اسكت عن الجاهل والأحمق ) .. واشتر راحة منامك ولذة مشربك .. ناقش وحاور الأشخاص اللي تعتقد أن الحوار معهم سيفيدك أو يفيدهم وإن واجهت تعنت وإصرار فبإمكانك الإنسحاب من الحوار ببساطة ..

أما مسألة تعليق مشاركتك في الملتقى فأنا ضدها .. فلو أن كل شخص تعرض لإساءة توقف عما يقوم به لما كان هناك دعاة ولامصلحين ولاوزراء فالصبر الصبر .. أتمنى من كل قلبي أن تتراجع وبأن لاتحرمنا الفائدة اللي لمستها أنا شخصياً وعدد من الأعضاء من مواضيعك ومشاركاتك الفعالة ... ويشهد الله أن لك معزة بالقلب وماشفت منك الا كل خير ..

بالتوفيق...
    7 "
  6. اخي الكريم الطبيب السعودي ....
    ان كنت اخذت على عاتقك ان تدعوا الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه فلماذا تجعل ممن اتخذوا ايات الله هزوا عقبه تقف في طريقك .... نعلم انهم يسخرون ويستهزءون وينتقصون ويقذفون ولكن هذا طبعهم والرسول عليه السلام يقول ( الناس معادن كمعادن الذهب والفضه ) فمن كان معدنه صدء فلن تستطيع له من الامر شي ( انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء) ولكن هناك خلف الشاشات من يقرا ومن يريد ان يستزيد فلمن ستترك مكانك ؟؟ ( كل منكم على ثغر من ثغور الاسلام فليحم كل منكم ثغره ) .... لا تاخذك العاطفه اخي الكريم وتقف في نصف الطريق ..... ان كان المنتدى قد تلوث نظفناه والحمدلله يوجد من الاعضاء من نفتخر بوجودهم بيننا ونستزيد من علمهم وثقافتهم و كما يقال اذا بلغ الماء القلتين لم يحمل الخبث..... ان كان هنالك من جانب ايجابي في تركك المنتدى فسيكون اعتزال بعض الاعضاء كما اخذوا على عاتقهم ،،، ولكنني اقولها مسبقا... لن يستطيعوا الالتزام بما فرضوه على انفسهم لاننا اعتدنا منهم الكلمات الحماسيه اللتي يرمون بها الاعضاء يمينا وشمالا ويغلب عليها العاطفه وليس الفكر والمنطق واعتقد ان كلامهم هنا لا يعدو كونه حماسا وانفعالا عاطفيا لا يقصدونه ولن يلتزموا به..... تحيتي لك اخي الكريم ... وننتظر عودتك
    7 "
  7. اخي الطبيب
    بعيد عن كل المشاعر التي تحدثها عن الاخوان
    اود ان اقول لك
    (والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)
    مراتب الدين
    ايمان
    عمل صالح
    دعوة اخيك المسلم
    الصبر على اذاه
    والرابعة هي اعلاه اتمنى ان لاتفقدها اخوي الطبيب
    ولو كل انسان داعية فعل مثل الذي فعلت يياترى هل تقوم الامة
    لايغرك كثرة المخالفين للحق لان هذه سنة الله في ارضه لكن من يتصبر فإن الخيرة للمؤمنين

ارجوا ان تعيد التفكير مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.