الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخترع يريد منكم نشر قضيته ..

مخترع يريد منكم نشر قضيته ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled AL-zarouq
    khaled AL-zarouq

مبتعث جديد New Member

khaled AL-zarouq كندا

khaled AL-zarouq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة tibah
    • tibah
    • english
    • ذكر
    • madina, madina
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مخترع ولدي العديد العديد من الاختراعات والابتكارات المطورة .. بعضها قدرت انزلها وارسمها والبعض الاخر صعب علي رسمها او تصميمها ...

ارجو من خلال هذا الموقع المبارك ان لا تحذفو موضوعي .. يعني ياجماعة انا ابغ اساعد البلد وابغ اخترع لعيون السعودية والله

يعني انا مواطن محب لبلدي وابغ استثمر عقلي كله فيه .. ولا لقيت اي مساعده من اي احد ..

قدمت بطلب للقناة السعودية << ولا تعبير
    قدمت بطلب للام بي سي << ولا تعبير
    قدمت بطلب لبرنامج التجار << ولا تعبير

يعني ارحم اهلكم وين اقدم بعد .. ارجو اللي عنده اي احد يقدر يساعدني من تجا ومستثمرين . مساعدتي حتو لو بنشر قضيتي ..

وهذي صفحتي في الفيس فيها بعض المقتطفات من اختراعاتي وابتكاراتي .. في منها الممتاز والتعبان لكن على الاقل ماوقفت ولله الحمد ..

http://www.facebook.com/pages/The-in...15273305179800

وشكرا لكم وللإدارة .. ارجوكم ساعدوني في نشر قضيتي .
  2. أهلين أخوي
    بصراحه حاس بمعاناتك
    لأنه سبق لي نفس الحركه اللي معاك

أنا وولد عمي وخويي اخترعنا اختراعين ووثقناها ووو .. الخ
    وأخذنا مراااكز قويه في برناج الملك عبدالعزيز لرعاية الموهوبين على مستوى تبوك والمملكه
    لكن جميييعنا لم نلقى الدعم فوصلنا لقناااعه وحفظنا اختراعنا لدينا إلى أن يكتب ربي لنا الفرصه حتى نرجع ونقدمه من جديد
    أيضاً الأخت اللي في جامعة تبوك اخترعت الساعه للمرضى
    لما تحدثت معاها في ملتقى جامعة تبوك لم تلقى الدعم سواء من الجامعه أو من أي جهة مختصه وكان أسلوب الجامعه معاها على حسب كلامها ( بليه واشربي مويته )
    ويقولون ما فيه مخترعين سعوديين ومسوين زحمه

على العموم أخوي قدم على الاخباريه والاولى وام بي سي ووو .. الخ
    وعندك روتانا خليجيه

لا تخلي شيء إلا تسويه
    ولا تنشر شيء لك بدون براءة اختراع ترى اخوياي انسرقت أفكارهم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الله يوفقك يا أخوي ...لو تحاول تراسل جامعات أمريكا أو المانية وتعرض عليهم أختراعك تراهم يبون يقدرونك وأخذ عبره في البطل والمخترع الله يحفظه من كل شي سعيد الزهراني

ولا تنسى فيه أسماء لامعه سعودية الابتعاث رفضهم وحضنتهم البلدان التى تقدر العلم والمعرفة ...فلا تيأس وأنا تبغي

أعرض أختراعك على جامعتي ممكن أساعدك والله يكتب الى فيه الخير لك ...والله يحفظك

من شر حاسداً اذا حسد ....وعليك وأنا أخوك بقراءة المعوذات بعد كل صلاة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أنا وولد عمي وخويي اخترعنا اختراعين ووثقناها ووو .. الخ
    وأخذنا مراااكز قويه في برناج الملك عبدالعزيز لرعاية الموهوبين على مستوى تبوك والمملكه
    لكن جميييعنا لم نلقى الدعم فوصلنا لقناااعه وحفظنا اختراعنا لدينا إلى أن يكتب ربي لنا الفرصه حتى نرجع ونقدمه من جديد
    الله يوفقك يا أخي ولا تيأسوا أخترعوا وأصنعوا وأخذوا من المبدع الأخ الكريم مهند أبو ديه الله يشفيه فيه هذه الليلة

المباركة ويجعله قوة صالحه للكل الأجيال القادمة عبره وتذكروا الله معاكم ونحنا معاكم والله يحفظكم من كل شر

أمممممم ماقلت لنا أيش أخترعتوا يمكن ام بي سي وروتانا وغيرهم ماعندهم سالفه مثلكم.....؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الله يوفقك يا أخي ولا تيأسوا أخترعوا وأصنعوا وأخذوا من المبدع الأخ الكريم مهند أبو ديه الله يشفيه فيه هذه الليلة
    المباركة ويجعله قوة صالحه للكل الأجيال القادمة عبره وتذكروا الله معاكم ونحنا معاكم والله يحفظكم من كل شر
    يعطيك العافيه يا اللي مسوي يعنني يرفع المعنويات
    حالياً جميعناً ابتعاث هم خرجوا وأنا لاحقهم بإذن الواحد الأحد
    مجرد فترة اللغه وراح نفكر فيها ونشوف لنا حل هع
    أمممممم ماقلت لنا أيش أخترعتوا يمكن ام بي سي وروتانا وغيرهم ماعندهم سالفه مثلكم.....؟!

جوابي على سؤالك مجرد الفكره ما راح أعطيك تفاصيل
    الأول اختراع للعمي ..,
    والثاني جهاز دقيق لإشارات المرور في أوقات الحالات الطارئه ..,
    حالياً جالسين نخطط على خفيف تطويره مع نظام ساهر
    حاسنا الله يحوسه

بس ما أدري آخر سؤالك إيش المقصد منه ؟؟؟!!

طبعاً في الحفل كانت فيه قناة الإخباريه وما أدري إيش معااه وطلع خويي فيها باختراع العمي اسمه عبدالرحمن العلي

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.