الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طارق الحبيب يشكك في ولاء أهل الجنوب والشمال لبلدي

طارق الحبيب يشكك في ولاء أهل الجنوب والشمال لبلدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حَياة
    حَياة

عضوة لجنة المسابقات

حَياة الولايات المتحدة الأمريكية

حَياة , أنثى. عضوة لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mathematics , بجامعة Miami University
    • Miami University
    • Mathematics
    • أنثى
    • Oxford, OH
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 03:13 PM

نقلت لكم موضوع يتكلم فيه البروفسور / طارق حبيب عــن الوطنية وعدم الولاء الشمال والجنوب عن الوسطى

ولكن نحن أهل هذي البلد بجميع فئاتها بألوانها ومذاهبها وقبائلها نحن واحد لماذا يا طارق حبيب ؟؟

2. انا وبحكم اني من اهل الجنوب اقول للدكتور العزيز طارق الحبيب يا دكتور الظاهر انك
    ماتعرف شي عن اهل الجنوب بلا قصور في كل مناطق المملكه واهلها .
    من اول من ايد ووقف مع الملك عبدالعزيز رحمة الله في توحيد هذه الصحراء المتراميه
    الاطراف هم اهل الجنوب ولا زلنا على العهد الى يومنا هذا نروي هذه الارض الطاهره
    بدمائنا ونفديها بارواحنا كيف لا !!!!!!!!!!!!!! ومنا اكثر الصحابه رضي الله عنهم وارضاهم
    و اكبر واشهر اعلام الصحابه الصحابي الجليل عبدالرحمن بن صخر الدوسي ( ابو هريره) والذي انتمي
    وبكل فخر الى قبيلة هذا الصحابي الجليل الكبير الذي كان نبراسا للسنه النبويه ومنهلا من مناهل العلم
    النبوي الشريف رضي الله عنه وارضاه.
    نحن اهل الجنوب نشكل اكثر من 90% بل اذا لم يكن كلها من قوات الدفاع
    والردع من جيش وامن داخلي وجميع منظومة الدفاع
    فهداك الله كل هذا وليس هناك ولاء للوطن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    انا وبحكم اني من اهل الجنوب اقول للدكتور العزيز طارق الحبيب يا دكتور الظاهر انك
    ماتعرف شي عن اهل الجنوب بلا قصور في كل مناطق المملكه واهلها .
    من اول من ايد ووقف مع الملك عبدالعزيز رحمة الله في توحيد هذه الصحراء المتراميه
    الاطراف هم اهل الجنوب ولا زلنا على العهد الى يومنا هذا نروي هذه الارض الطاهره
    بدمائنا ونفديها بارواحنا كيف لا !!!!!!!!!!!!!! ومنا اكثر الصحابه رضي الله عنهم وارضاهم
    و اكبر واشهر اعلام الصحابه الصحابي الجليل عبدالرحمن بن صخر الدوسي ( ابو هريره) والذي انتمي
    وبكل فخر الى قبيلة هذا الصحابي الجليل الكبير الذي كان نبراسا للسنه النبويه ومنهلا من مناهل العلم
    النبوي الشريف رضي الله عنه وارضاه.
    نحن اهل الجنوب نشكل اكثر من 90% بل اذا لم يكن كلها من قوات الدفاع
    والردع من جيش وامن داخلي وجميع منظومة الدفاع
    فهداك الله كل هذا وليس هناك ولاء للوطن
    شكرا لمرورك أخي المسافر طلع اليوم تبرير لما قاله في صحيفة الوئام
    طارق الحبيب للوئام : اعيدوا الاستماع لكلامي .. أنا جنوبي فكيف أسّب أهلي ؟! – صحيفة الوئام الإلكترونية
    7 "
  4. طيب هو طلع جنوبي
    بصراحة العنصرية متغلغلة في شعبنا إلا من رحم ربي لإني شفت بعض الردود على المقطع الثاني اللي نزل في برنامج ياهلا شوو وكيف كانت ردودهم عنصرية وكلام قبيح على أهل نجد والقصيم طيب إذا كلام الحبيب عصبهم ليش يتعنصرون هم بكلام أقبح من كلامه على أهل الوسطى وفي الأخير طلع جنوبي ! يعني الكيل بمكياليين !
    طبعا أنا جنوبية وأشوف إن شعبنا كلهم فيهم الخير وولائهم المطلق لبلدهم وحتى عاداتهم خاصة فيهم ومالها علاقة بالدول المجاورة.
    7 "
  5. خخخخ
    تذكروا كلامي
    راح يخرسه ربي في يوم من الأيام بشنااااعه

من ناحية الولاء فكلنا ولاءنا للسعوديه
    فأنا عتيبي شهري عمري بلوي ..... الخ
    صح إني عتيبي بس أخوياي والله كلهم من الشمال والجنوب وأنا في تبوك
    من ناحية العنصريه هذا شيء مفروغ منها
    حتى اخوياي لمن ندخل في القبائل شوي أقوم وأنا متهاوش معاهم طبعاً الشماليين
    إنتم يا العتبان والجنوبيه استحليتوا تبوك
    استحليتو الجيش
    استحليتو التجاره
    استحليتو ما أدري إيش , تقول كأننا قطعنا رزقهم
    طبعاً القائمة تطول وتوجع القلب خخخخ
    في حين لو نظرنا لكل المملكه ما فيه مدينه ما تلقى فيها كل قبائل المملكه

وأنا أأيد كلام أخوي المسافر الجنوب هم الكل في الكل في الجيش وهذا الشيء أشوفه بعيني
    تبوك ما تدخل كتيبه عسكريه إلا تلقى بالقليله ربعها جنوبيين وعتبان والباقين كل القبائل << مو ترى مزح هالشيء أتكلم جد واللي له أحد بالجيش يقدر يسأله

أمنيتي حاااجه
    أغمض عيوني وأفتحها ألقى الكل ترك العصبيه القبليه

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    طيب هو طلع جنوبي
    بصراحة العنصرية متغلغلة في شعبنا إلا من رحم ربي لإني شفت بعض الردود على المقطع الثاني اللي نزل في برنامج ياهلا شوو وكيف كانت ردودهم عنصرية وكلام قبيح على أهل نجد والقصيم طيب إذا كلام الحبيب عصبهم ليش يتعنصرون هم بكلام أقبح من كلامه على أهل الوسطى وفي الأخير طلع جنوبي ! يعني الكيل بمكياليين !
    طبعا أنا جنوبية وأشوف إن شعبنا كلهم فيهم الخير وولائهم المطلق لبلدهم وحتى عاداتهم خاصة فيهم ومالها علاقة بالدول المجاورة.

هو البرفسور يقول أنا جنوبي كيف أسب أهلي ؟؟ المشكلة ليه ما طلع وا عتذر قدم تبرير فقط
    أكيد عزيزتي كلنا واحد وتحياتي لأهل بلدي بجميع الفئات بلهجات بقبليات ب... الخ
    شكرا لمرورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    خخخخ
    تذكروا كلامي
    راح يخرسه ربي في يوم من الأيام بشنااااعه

من ناحية الولاء فكلنا ولاءنا للسعوديه
    فأنا عتيبي شهري عمري بلوي ..... الخ
    صح إني عتيبي بس أخوياي والله كلهم من الشمال والجنوب وأنا في تبوك
    من ناحية العنصريه هذا شيء مفروغ منها
    حتى اخوياي لمن ندخل في القبائل شوي أقوم وأنا متهاوش معاهم طبعاً الشماليين
    إنتم يا العتبان والجنوبيه استحليتوا تبوك
    استحليتو الجيش
    استحليتو التجاره
    استحليتو ما أدري إيش , تقول كأننا قطعنا رزقهم
    طبعاً القائمة تطول وتوجع القلب خخخخ
    في حين لو نظرنا لكل المملكه ما فيه مدينه ما تلقى فيها كل قبائل المملكه

وأنا أأيد كلام أخوي المسافر الجنوب هم الكل في الكل في الجيش وهذا الشيء أشوفه بعيني
    تبوك ما تدخل كتيبه عسكريه إلا تلقى بالقليله ربعها جنوبيين وعتبان والباقين كل القبائل << مو ترى مزح هالشيء أتكلم جد واللي له أحد بالجيش يقدر يسأله

أمنيتي حاااجه
    أغمض عيوني وأفتحها ألقى الكل ترك العصبيه القبليه

بالتوفيق
    شكرا لمرورك يالعتيبي
    وتحية لكل أهل بلدي من أقصاها لدانيها ويكفينا شرفا أن نكون أمة تحت راية وحدة مهما إختلفت المذاهب
    الأشكال الألوان اللهجات نبقى يد وحدة ...
    7 "
  8. رسم صورة معينة لشريحة كبيرة في المجتمع السعودي ثم الحكم عليها من غير أدلة ولا براهين هو خطأ فادح ..

وماقاله الدكتور طارق الحبيب في حق أهل الجنوب والشمال بما فيهم من علماء ومثقفين ودعاة ومصلحين وجنود وأهل شهامة ونخوة ورجولة بحكم عام خال من معايير الصحة والمصداقية بلا شك كلام غير مقبول ومردود عليه ..

قد لايكون الدكتور طارق يقصد ماقاله ولكن سبق السيف العذل .. فكلامه أثار القبلية والمناطقية في وقت نحن في غنى عن هذه المشاكل وبحاجة للوحدة والتكاتف ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( (دعوها فإنها منتنة ) ..

أنعم وأكرم بجميع المناطق في مملكتنا الغالية بقبائلها وأسرها بدو وحضر في الوسطى والجنوب والشمال والغرب والشرق .. ولكن لاننسى بأن معيار التفاضل بيننا ليس بالقبيلة والأسرة والمنطقة واللون .. بل هو كما قال الله عزوجل : ( إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ).

لا للمزايدة على الوطنية فكلنا شعب واحد والله يجمع قلوبنا على الإسلام ويوحد كلمتنا ويوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه ويكفينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ..

شكراً على النقل ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Academy
    رسم صورة معينة لشريحة كبيرة في المجتمع السعودي ثم الحكم عليها من غير أدلة ولا براهين هو خطأ فادح ..

وماقاله الدكتور طارق الحبيب في حق أهل الجنوب والشمال بما فيهم من علماء ومثقفين ودعاة ومصلحين وجنود وأهل شهامة ونخوة ورجولة بحكم عام خال من معايير الصحة والمصداقية بلا شك كلام غير مقبول ومردود عليه ..

قد لايكون الدكتور طارق يقصد ماقاله ولكن سبق السيف العذل .. فكلامه أثار القبلية والمناطقية في وقت نحن في غنى عن هذه المشاكل وبحاجة للوحدة والتكاتف ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( (دعوها فإنها منتنة ) ..

أنعم وأكرم بجميع المناطق في مملكتنا الغالية بقبائلها وأسرها بدو وحضر في الوسطى والجنوب والشمال والغرب والشرق .. ولكن لاننسى بأن معيار التفاضل بيننا ليس بالقبيلة والأسرة والمنطقة واللون .. بل هو كما قال الله عزوجل : ( إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ).

لا للمزايدة على الوطنية فكلنا شعب واحد والله يجمع قلوبنا على الإسلام ويوحد كلمتنا ويوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه ويكفينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ..

شكراً على النقل ..

العـــــفــــــو أكاديمي كفيت ووفيت في ردكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.