الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختراع لظابط بشرطة منطقة الحدود الشماليـــه ..؟!

اختراع لظابط بشرطة منطقة الحدود الشماليـــه ..؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

September 30th, 2007, 10:22 PM

مرحبا

.
    .

اخترع ضابط شرطة بالحدود الشمالية جهازًا كهربائيًا يعمل بالطاقة الشمسية من شأنه تشغيل المكيف وجهاز الاتصال والإنذار بالسيارة دون تشغيل محركها......
    وقال مخترع الجهاز المقدم فياض الرويلي مدير شعبة التموين أن اختراعه
    يعود لملاحظة مدير شرطة المنطقة اللواء سعد الثبيتي لكثرة استهلاك البطاريات وأعطال الماكينات خاصة الدوريات هي التي قادته لهذا الاختراع الذي يقلص من استهلاك البطاريات وعمل المكائن بصورة مستمرة

منقـول

لكن السؤال هنا
    متى بيحصل على براءة اختراع ؟!
    <<<عن نفسي ما اظن

وبيصف سرى مع اللي قبلــه !!
  2. والله انا ملاحظه وقبل يومين اقول للي معاي اهل الشمال من معاشرتي لااغلب مناطق المملكه بسبب عمل الوالد كنت الاحظ بنات الشمال واهل الشمال عامه فيهم نباهه وذكاء ملاحظ وقوه ذاكره ماشاء الله وموضوع ماكان مفاجئه لي بالعكس تاكيد على كلامي
    اما بالنسبه براءه الاختراع فهذي خليها للغرب حنا مو فاضين الى للكتابه بجرايد والنقد وتغيير ديكور المكاتب واقوى شعب بالاعلانات وكل اعلان ينتهي بعباره لاتدع الفرصه تفوتك اتصل الان وسارع بشراء واحذرو التقليد وحصريا
    مشكور على الموضوع
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله , ياليت يعملون له براءه اختراع والله يستاهل المفروض اللي مثل هالشخص ماينسونه بالعكس المفروض يهتمون فيه ويعطونه الاهتمام عشان يبدع ويطلع مهاراته الفكريه

يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز , مشكور على هالموضوع الرائع والأكثر من الرائع
    تقبلوا مروري
    7 "
  4. يا جماعه انتو شفيكم؟؟؟
    هذا لاهو اختراع جديد ولا شي... أنتم ما تشوفون على الخطوط والطرق السريعة فيه أبراج كهرباء تحتها صفائح تعمل بالطاقه الشمسية؟؟؟
    وعلى فكرة حنا عندنا صفائح شمسية صغيرة تعمل بالطاقة الشمسية حاطينها عند الحلال بدل مواطير ومكائن الكهرباء عشان الترشيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.