الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأجيل او الغاء البعثة نصيحتكم لخوكم تكفون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التأجيل او الغاء البعثة نصيحتكم لخوكم تكفون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازل ورحال
    نازل ورحال

مبتعث مجتهد Senior Member

نازل ورحال الولايات المتحدة الأمريكية

نازل ورحال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 28th, 2011, 11:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخواني اكتب هذه الكلمات وانا محتار في امري قررت بعد الاستخارة بنسبة 80%

احدا أمرين اما تأجيل الدراسة على الاقل 6 اشهر او سنة او الغاء البعثة ان كلف الامر

انا الان صار لي تقريبا 3 اشهر في امريكا ولاية اوريغن ولكن انا عندي طفلين اصلحهم الله

اتعبوني في عدم الاستقرار والدراسة والله اني صبرت وحاولت لاني لا اريد ارجاعهم

الا كحل اخير ولكن مشاكل الاطفال كثيرة واولها كما تعلمون الامور المالية وبعدها النفسية

حضانة 1000 دولار ايجار 1000 دولار راحت المكافئة ولكن الواحد ممكن يتصبر على الامور المالية

اخواني انا استخرت الله ولكن ما خاب من استشار ورأيت الخيره ان شاءالله التأجيل والعودة

بعد 6 اشهر بعد ان اعرف ادبر اموري ولكن السؤال هنا هل ستقتنع الملحقية والوزارة بهذا العذر ام لا

واماهي الطريقة ونصائحكم وجزاكم الله خير واسف جدا على الاطاله ولكن من الحرقة واللأم الي فيني
  2. الله يعينك وييسر أمرك وإذا تبي شوري .. حاول انك تكلم الملحق الثقافي شخصياً واشرح له الوضع كامل واسأله وش الأفضل لوضعك .. وأتوقع ان شاء الله إنه بيوافق لك على إيقاف البعثة مؤقتاً الين تدبر أمورك وترجع عيالك أو تجد لك حل بديل ..

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي ويعينك
    بالفعل أنا رأيي مثل رأي أخوي اكاديمي
    لا بد تشرح للملحق نفسه وضعك
    لأنه المشرفين ما تلقى منه إلا هم على هم

أنا لي صدييق أو بالأصح بمقام أخ معيد
    واختار بعثته على فلادلفيا
    فجالس أنصحه اول شيء يخرج بدون أهله لمن يزبط أموره ويشوف الأوضاع هناك كيف وكيف الإيجارات وبُعْدَها واللي تناسبه والمدارس بعد
    وهو نفس حالتك عنده بنت ثالث ابتدائي وملقوووفه بغير شكل

ما أقول لك إلا ري يوفقك ...,
    7 "
  4. انا اشوف فيه حل احسن من انهاء البعثه بشكل كامل

يعني مثلا لو زوجتك تدرس لغه فممكن تضحي شووي وتجلس مع الاطفال عشان تقللون الصرف على الحضانه
    وممكن هي لو مبتعثه تاجل بعثتها بحيث انت تكمل عادي وبعدين لما تتضبط اموركم في هالفتره ترجع تدرس مره ثانيه

ممكن تجيبون مربيه معاكم من السعووديه واتوقع انها ارخص من الحضانات ..

بالتوفيق
    7 "
  5. لالالا ألغاء البعثة لا تفكر فيها أبداً مدام العقبات التى تقف أمامك ممكن معالجتها

الحل الأول : ترتب وضعك أنت وزوجتك في جامعة يعني أنت تكون دراستك مسائيه

وزوجتك صباحية وكذا تكون وفرت مبلغ من المال وأذا الجامعة الدراسة فقط فيها

فترة واحدة ممكن تشوف معهد ثاني لك أو زوجتك للفترة المسائية وأذا مازبط الوضع عندك الحل الثاني مناسب

الحل الثاني : ممكن تتجه للولايات الشمالية لان أسعار الحضانات رخيصة مقارنه بـ أوريغن

فقط عليك تعمل أجراءاتك مع الملحقية في النقل عندما تجلب لكم قبول من الولايات الشمالية " وسكانسن أو مينسوتا ..الخ"

وتقدم على مشرفك وأن شاء الله يوافقون وأذا ماوافقوا علمني أشوف لك حل بس أهم شي

الغاء البعثة شيلها من راسك نهائيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااُ

بالتوفيق لكم
    .

لازلت اطالب بألغاء عضويتي بشكل نهائياً ... أتمنى تنفيذ ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.