الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لعنة الله على طاش...

لعنة الله على طاش...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم الشمال
    نجم الشمال

مبتعث مبدع Amazing Member

نجم الشمال غير معرف

نجم الشمال , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة جامعة كانتربري
    • جامعة كانتربري
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • Christchurch, كانتربري
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 8th, 2007, 08:48 PM

((بسم الله الرحمن الرحيم))
    اخواني اخواتي السلام عليكم...
    طاش ماطاش...مسلسل الفساد ...
    تعرض علينا المشاهد المحرضه على محاربة الرجال الشرفاء رجال الهيئه ..وفقهم الله..
    في حلقة اليوم اظهروا لنا رجال الهيئه من نظرتهم الحيوانيه نظرة الثلاثي الفاسد..
    عبدالله وناصر وعبدالخالق الغانم..
    للأسف اسماء على غير مسمى...
    اظهروهم لنا بأنهم هم من فرقوا الناس في المنتزهات والاماكن العامه,,,
    للأسف ,,,,يريدون النيل منهم وهم من حفظوا هذه الدوله من اللحاق بالدول الفاسده هي من حفظتنا وحسستنا بأننا الى الآن في امان وخير...
    انا ساترككم تشاهدونها وتدلون بآرائكم...
    وفي النهايه يامن تؤيد طاش الفساد..
    اعلم انك لن تكون افضل من المشائخ والعلماء الذين حاربوه وحرموا مشاهدته خوفا عليك انت,
    وصلى الله وسلم على حبيبنا محمد...
  2. والله ياجماعه اذا شايفين انوا مو غلط منع الدخول الشباب الى السوق صح فعطيني رايك في هاذا الموضوع فعطني رايك أخي اذا كنت (عزابي) أو (يتيم)

واذا شايف انه اذا رحت مع اهلك محل للعوائل اني لازم اجلس جمب اهلي ومانقوم من فوق فرشتنا الى اذا كانت الوالدة ولا احد اخواتي ماسكة بيدي وتأخذني على الحمام ولا كشك اشتري

وأنا معاكم يوم ان مقطع الشباب وهم يلعبون كورة قاموا ونزلوا رجال الهيئة عليهم ركض أعتقد انه مبالغ فية شويتين
    (ولكن يصير خاصة في الاسواق ) ولكن مايصير حوادث زي الي في الحلقة أكثر شي ممكن يصير الزحلطن أو تصدم في جدار أو واجهة محل وتكون الاصابة من خفيفة الى متوسطة (وفاة لالا) وأهم شي مايموت

كل شي ممنوع هاذا الي رافضينة لكن ممنوع في اوقات وأوقات ممكن نتقبلة ولا تقلي في الرياض
    السوق في الصباح مفتوح للشباب لان الشباب في الصباح يا في المدرسة أو في الجامعه أو في عملهم أو عاطلين ونايمين في الصباح زي حالتي

متى تبغاني اروح السوق في هاذي الحالة او السوبر ماركت

آسف على الاطالة واتمنى منك الاجابة انتا والي مؤيدك

7 "
  3. انا اقول ان حلقة اليوم مفيده وهادفه ولا فيها تجني على الهيئه ....

مشكلة اخوانا المتطوعين الجدد والمتحمسين عندهم انكار للطرف الثاني ويستخدمون الدين باسلوب يضحك منه الغر ....

ولازم يتم تحديد طريقة عمل الهيئه وتوضيحه للشعب لكي لايتجاوزن الخطوط الحمراء

والخصوصيات التي بين المرء وربه ....

تحيااااتي ولكل وجهة نظر ونقدر نعارض بدون مانجرح احد ...
    7 "
  4. اقول انتم مغشي على وجوهكم الفساد...
    انت منت صاير احسن من المشايخ والعلماء ...
    وانا لعنتهم بعد مالعنوهم العلماء والناس...
    وتذكر ان دفاعك عن ابطال الحرام بينرد عليك يوم القيامه وتنحشر معهم...
    تبي تنحشر مع عبد الله وناصر ولا مع الشيخ ابن باز الله يرحمه وباقي المشائخ الله يحفظهم لنا..
    واللي يقول ان الحلقه هادفه خله يقول ذا الكلام يوم الحساب...مهوب في المتتديات
    والله يهديكم وانا مااقول هالكلام الامن خوفي عليكم لانكم اخواني واخواتي في الله.؟..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.