الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكــفون يا اهل الدين الفزعه

تكــفون يا اهل الدين الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد..
    وليد..

مبتعث جديد New Member

وليد.. السعودية

وليد.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنيه ادريه.تسويق , بجامعة المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني
    • المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني
    • تقنيه ادريه.تسويق
    • ذكر
    • حفر الباطن, الحفــــر
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 11:55 PM

السلام عليكم يا اخوان..
    انا طالب متخرج جديد من كلية التقنيه وتخصصي ادراه ..تسويق...
    انا لي الرغبه فى الابتعاث من كنت فى الصف الثالث ثانوي ولكن حاولت اني اكمل هنا النصف لكي اقوي طلبي او شهادتي او اكون من الافضليه فى الملحقيه يا اخوان انا سمعت وتاكدت ان فيه اناس فى المملكه العرييه السعوديه ادمها الله وادام عزها انهم يبعثون الطلاب اللذي يجدون فيهم الروح المعنويه على حسابهم الخاص للأجر والثواب فوالله اني محتاجهم للأخر لاني الآن مقدر اطلع على حسابي لأننا نمر فى ضروف صعبه هالسنتين وانا خايف ان تاريخ الشهاده يكون قديم وبعدها اعض اصابعي ندم ايه والله تكفون يالربع احنا اخوان مسملين والمساعده من حسن خلق المسلم دام الله عز الوطن وعز مليكنا....
    ارجو من اللي عنده حل يراسلني ع الخاص بلله عليكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي الفاضل ,, الكليه التقنيه ابتداءً من هذه السنه استحدثت بعثات لطلابها يبدأ التقديم قريب لكن بالزبط ماني عارف متى ,, أول ما يبدأ ويصل لي الخبر راح يكون الخبر عندك أيضاً

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. اسال الله ان يوفقك وييسر امرك ويحقق لك ما اردت

لكن
    انت قدم ع البعثات سمعت ان بعثات للدبلوم
    غير برنامج خادم الحرمين الشريفين

مدري عن الاشخاص اللي يرسلون طلاب ع حسابهم لكن اذا لك طموح ان شاء الله تحققه وتنال مبتغاك
    وممكن تتوظف سنة وتحوش لك كم قرش ثم تروح تدرس ع حسابك اول سنة بعدين تنضم
    يعني ان شاء الله الحلول متوفرة

ربي يوفقك وييسر امرك واهنيك ع طموحك وعليك بالدعاء وخلي الوالدة تدعي لك في صلاة الليل سهام الليل ترىها ما تخطي
    7 "
  4. شوف أخوي جيب لك قبول وطلع فيزتك وتعال للأمريكا وأبدا دراستك

وأرسلي لي شي يثبت دراستك و تفوقك ورقمك الطلابي حتى لو أنك فقط درست شهر واحد

وأبشر بسعدك وبأذن الله راح نساعدك على قد المستطاع أما تقول تلحق وأنت بالسعودية شيلها من راسك أبداً مايستطيع الوزير بكبرهـ الا بأستثناء حكومي قوي... واذا لم تجدني في المنتدى

فالادارة لديهم أيميلاتي .... ولا أريد منك غير الدعاء بالتوفيق

لازلت أطالب بألغاء عضويتي بشكل نهائياً ..... أتمنى تنفيذ ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.