الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المميزات الجديدة في الملتقى ...

المميزات الجديدة في الملتقى ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr-7alawa
    mr-7alawa

مبتعث مجتهد Senior Member

mr-7alawa الولايات المتحدة الأمريكية

mr-7alawa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering Technology , بجامعة Purdue University
    • Purdue University
    • Mechanical Engineering Technology
    • ذكر
    • West Lafayette, IN
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 21st, 2011, 02:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايةً, أحب أن أقدم كل الشكر لإدارة ملتقى مبتعث على جهدهم في تطوير الملتقى وجعله الله في ميزان حسناتهم ...

بدون إطالة , لقد لفتت إنتباهي عدة مميزات جديدة ومهمة في الملتقى بعد التطوير وسوف تسهل علينا كتابة المواضيع بشكل كبير جداً !!!

أولاً (الحفظ التلقائي ):

الحفظ التلقائي للموضوع أو الرد كل 10 ~ 20 ثانية حتى لا يضيع تعب من كتب موضوعاً طويلاً أو رداً طويلاً سدى في حال أغلاق المتصفح بالخطأ أو إذا علق الجهاز وغيرها من مصائب الكمبيوترات ....

ثانياً (إضافات مميزة للوضع المتطور):

1- الجداول :
    أخيراً نقدر نعمل جداول في مواضيعنا, فقط بالضغط على علامة الجدول وأختيار الأعمدة والصفوف , ويمكن تعديلها وإزالة صف أو عامود, من الخيارات اللتي بجوارها.

2-إرفاق الملفات:
    تقدر ترفق ملفات فقط إضغط على علامة الإرفاق attachment اللي شبه "المشبك" , بعدها راح تفتح لك صفحة خارجية وتختار إضافة ملفات وتختارها من جهازك وتترفع للملتقى, وبعدها تسحبها في مستطيل خاص لإضافتها للموضوع.

3- الإستيراد من برنامج Word أو المفكرة.

4- إمكانية إدراج أكواد pdf وأيضاً أكواد للخرائط :
    لا يوجد عليها علامات واضحة, لكنها بجوار ال MP3 code, (فقط مرر الماوس على أي أيقونة وستظهر لك خاصيتها).

5- باي باي أكواد:
    من الآن وصاعداً إن شاء الله, لست بحاجة إلى "معاينة المشاركة قبل الإعتماد", لأنك أول ما تختار لون لنص معين, راح يتلون دايركت وأنت بتكتب الموضوع ونفس الشيئ لو تبغى تضع نص في المنتصف, راح يتنصف دايركت, وما راح تشوف كومة من الأكواد اللي مالها نهاية, وحتى لو رجعت تبغى تعدل الموضوع ما راح تضييع بين الأكواد اللي مالها نهاية (أكثر ميزة حبيتها).

6- إضافة الأسس والأساسات وخط فاصل:
    من الأيقونتين x2 و X2 والأيقونة اللي بجوارها تقدر تضيف خط فاصل في وسط الموضوع زي اللي تحت هذا النص مباشرة.

ثالثاً (الملتقى رجع لشكله القديم)
    >> قول قسم؟ .. وطبعاً أظن والله أعلم, إنه رجع بعد المطالبات الكبيرة اللي حصلت بإعادة الشكل القديم, وكان باقي شويتين وتقوم ثورة على إدارة الملتقى هههههههه

وأيضاً تمت إضافة هذه الميزة في أعلى كل موضوع على اليمين, لعمل إعجاب بأي موضوع على الفيسبوك:

أخيراً:
    أعيد شكري وتقديري لإدارة الملتقى, ولا تنسوهم من دعائكم, والله يجزاهم ألف خير ....

وإذا كان في أي إضافات جديدة لم أذكرها, أتمنى أن تخبروني بها حتى أضيفها للموضوع ... وشكراً ..

2. طيب كان مكتوب ان الملتقى راح يكون متاح انه ينفتح من الايباد وانواع التلفونات والاجهزه ..
    طيب الحين مازالت بعض الامور عندي غير متاحه وانا استخدم الايباد
    هل فيه شيء معين اسويه عشان يتعرف المنتدى على نوعية الجهاز اللي استخدمه ؟
    والا اللي قريته كان غلط او ان جهازي فيه مشاكل !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf.
    طيب كان مكتوب ان الملتقى راح يكون متاح انه ينفتح من الايباد وانواع التلفونات والاجهزه ..
    طيب الحين مازالت بعض الامور عندي غير متاحه وانا استخدم الايباد
    هل فيه شيء معين اسويه عشان يتعرف المنتدى على نوعية الجهاز اللي استخدمه ؟
    والا اللي قريته كان غلط او ان جهازي فيه مشاكل !
    والله يا اخوي نواف, أنا مجرد عضو مثلي مثلك, وهذي التطورات اللي لاحظتها, وبالنسبة للأيفون والآيباد الله أعلم لكني قرأتها مثلك ...

وأنا ما صارت تطلع عندي أكواد نهائياً لما اكتب وألون وأسطر وأنصف ...

وإن شاء الله أحد الإداريين يرد علينا حول موضوع الآيفون والآيباد وغيرهما ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

اخوي اسامة مشكور على توضيح بعض التطورات التي يعمل عليها حالياً بعد الترقية الأخير.
    هناك مميزات يصعب حصرها اذكر على سبيل المثال:
    إذا كان لديك رابط صورة من الممكن أن تختار ايقونة أضافة صورة في الموضوع ومن بعد ذلك أختيار From URL وعند وضع الرابط للصورة يتم نسخ الصور في سيرفرات مبتعث بحيث تبقى الصور في الأنترنت ما بقي مبتعث.
    بالإضافة إلى أضافة روابط الوسائط المتعدده مثل يوتيوب او فيس بوك وسوف يتم عرض المقطع في الموضوع مباشرة.
    يواجه الكثير من الأعضاء مشاكل عند نسخ نص من ملفات الورود هناك ايقونة للنصوص المنسوخة من برامج اخرى بحيث لا يتم تحويل النص إلى رموز.

هناك مميزات كثيرة قد لا تكون ذات أهمية حتى وقت حاجتها.

بالمناسبة تم تفعيل الستايل الخفيف الخاص في الاجهزة الذكية.

شاكر اهتمامك ومقدر دعمكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

اخوي اسامة مشكور على توضيح بعض التطورات التي يعمل عليها حالياً بعد الترقية الأخير.
    هناك مميزات يصعب حصرها اذكر على سبيل المثال:
    إذا كان لديك رابط صورة من الممكن أن تختار ايقونة أضافة صورة في الموضوع ومن بعد ذلك أختيار From URL وعند وضع الرابط للصورة يتم نسخ الصور في سيرفرات مبتعث بحيث تبقى الصور في الأنترنت ما بقي مبتعث.
    بالإضافة إلى أضافة روابط الوسائط المتعدده مثل يوتيوب او فيس بوك وسوف يتم عرض المقطع في الموضوع مباشرة.
    يواجه الكثير من الأعضاء مشاكل عند نسخ نص من ملفات الورود هناك ايقونة للنصوص المنسوخة من برامج اخرى بحيث لا يتم تحويل النص إلى رموز.

هناك مميزات كثيرة قد لا تكون ذات أهمية حتى وقت حاجتها.

بالمناسبة تم تفعيل الستايل الخفيف الخاص في الاجهزة الذكية.

شاكر اهتمامك ومقدر دعمكم.

العفو أخوي أمين ... وشكراً على أضافتك للموضوع وتشريفك له ...

الآن أنا أتصفح الملتقى عن طريق آيفون, والستايل جداً رآئع وسهل التصفح والإستخدام ...

وفيه ملاحظة بسيطة, حاولت أدخل على هالموضوع بالتحديد ردك عن طريق الإيميل بالضغط على الرابط من جهازي الآيفون, لكنه يأخذني لصفحة مبتعث الرئيسية وليس هنا ..
    أتمنى إيجاد حل لهذه العملية حتى يسهل علينا الوصول إلا الردود ...

والله يعطيكم العافية ويوفقكم ويجزاكم ألف خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.