الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب " قضيه للنقاش "

رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب " قضيه للنقاش "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جدتكم البنوته
    جدتكم البنوته

مبتعث جديد New Member

جدتكم البنوته المملكة المتحدة

جدتكم البنوته , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانويه عامه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانويه عامه
    • أنثى
    • مقيمه بالسعوديه, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 01:02 AM

مسآء الخير انا اليوم ماراح اشارك كالعاده اكتب نثر و لا مدونه انا بتكلم عن موقف حصل لي حسيت فيه بالقهههر فعلا !!
    اسواء شعور او خل نقول صدمه بالعظم او تسيب او مافي رقابه جد جد مدري وش اقول .. لمن تستغل و انت في بلدك و خصوصا من اجنبي </3 !!!
    ماراح ادخل بالعميق في السالفه رحت المكتبه ابي اطبع لان طابعتي خربانه الموضوع عباره عن ورقتين طلع الحساب 20 فيها 3 صور بس خل نقول الصوره الوحده ب3 ريال صارت كلها ب 9 ريال و مع الورقه و الكلام الي فيها 14 ريال < افتراضا يعني انا مدري عن الاسعار بالعاده اطبع بالبيت بس ذي المره مضطره قلت له انو حرام استغلال هذي بس ورقتين كذا !!شلون لو بطبع بحث لو في صور اكثر على الاقل انا عندي طابعه ومستغنيه لكن في ناس الى الان ماعندها فقالي اذا ماتبينها خليها < و باااسلوب وقح .. اكيد في ناس بتقول بخيله ولا مكبره الموضوع الله واكبر كلها ورقتين لا السالفه سالفه مبدأ و غش او مبالغه في الاسعار
    مدري شلون ارتب افكاري :

* اول شي مافي ضمير نهائي ناسين ان فيه حساب و عقاب و ان الله مايضيع حق احد
    * من ناحيه التعامل قله ادب ووقاحه في الاسلوب
    * صار مافي احترام للمواطن مافي ادب و ذوق في التعامل
    * كذب عيني عينك وهضم حقوق ..
    * يعني اذا انا بنت مااقدر اطول صوتي واحاججه مع انه واضح غش تجاري وتلاعب بالاسعار
    * المشكله مافي رادع !!مافي وسيله توقف هذا الشي < انا اقول من الي انا قاعده اشوفه سواء بمكتبه بمكان عام بخاص في اي دائره من دوائر الحياه
    واجهنا كثير و شفنا اكثر و سمعنا بالهبل بس الى متى !!!
    اذا انا انحديت اليوم وصورت ب20 كيف العالم الثانيه المسكينه الي بتقعد تصور كل يومو المجتمع طبقات !!
    وطبعا الاسعار كل يوم في الطالع ماتنزل نهائي
    * و دائما صاحب الحق يزعلون منه و يعتبرونه غلطان وكلمته ماتنسمع !
    - لو اننا بدوله اجنبيه تلاقيهم يدورون على الواحد الزله نفسهم يلقون عليه غلط عشان يعاقبونه و مع انهمكفار و الشغل ماشي زي الفُل لا غش لا اسلوب قذر لا استغلال
    يعطونك خدمتك و الابتسامه تشق و جيهم شق ولو حصل خطا لا سمح الله و مجرد مايرفع المواطن شكوى ضد الجهه هذي على طول يجون ويتحققون من الموضوع
    لكن عندنا على الدنيا السلام وهذا من ابسط حقوقنا !!

في نهايه الموضوع الي عنده تدخل اضافه او موقف او تعليق يتفضل الموضوع مفتوح للنقاش <3 وهذا شي من عده اشاء كثيره :من محلات الملابس بالسيارات بالمواد الغذائيه بادوات الطالب ...الخ وانتوا ادرى اكثر مني ز
    اتمنى المعلومه وصلت بالشكل الصحيح
    و رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب (الشافعي رحمه الله)

2. كان وقفتي له في عينه وقلت والله لو انك طابعها بموية ذهب حلو ذي 20 على ايش بس يالله شو بدنا نعمل ناس ماتخاف الله استغلالين
    بس تصدقين اغلبهم كذا اذا شافوها بنت يقولون صيده سهله ويعطونك سعر خيالي عشان يعرفون ان نستحي ومارااح نجادل بس تدرين في السعوديه بالعادة نقدر نجادل ونخفض السعر بس هنا صعب
    شو ماكان السعر يقولون لك مع التاكس يعني تدفعين وانتي ساكته بس صراحه تخفيضاتهم هنا خياليه يعني تخفيض بحق وحقيقي مو زي في السعوديه يقولون عملنا تخفيض بعد ان كان 1000 اصبح 999 شوفي التخفيض بس ههههه
    بس المشكلة وين الي يسمونها وزارة التجارة ليش مافي رقابه مكثفة على هيك ناس وهيك محلات وين حماية المستهلك ؟ يعني وزارة بكبرها ماتدري وين ربي حاطها لازم تطلع المصيبه في الجرايد وبعدها يتحركون لاحول ولاقوة الا بالله الله يقلل من امثالهم ويكون في عون الخلق وياليتها تجي على رفع الاسعار المصيبة اذا المنتج منتهي صلاحيته وموجود في الاسواق ناس ماتخاف الله احس وزراتنا يبي لها نفض من والى يعني لوحماية المستهلك قايمه بدورها كما ينبغي والناس برضو الي تشوف اشياء مخالفه تبلغ وهم يستجيبون لاتصالاتهم ماكان هذا الوضع صاير ولو يشهر في التجار الجشعين برضو ماصار كذا لانو هالتجار يخافون من الناس اكثر من الله بمجرد مايعرفون انهم بينفضحون قدام الخلق يخافون بس عند الله عادي قلة خوفا من الله الله لايبلانا بس

لاتضايقي حالك حبيبتي هي الحياة هيك عش رجباَ ترى عجباَ
    7 "
  3. ايه نسيت ماضيف لايغرك الوضع برا تراها دول رأسماليه يعني معك فلوس تعيشين مامعك تصيرين هوملس الود ودهم الهواء يصير بفلوس مافي شي لله في لله الا من رحم ربي حتى التاكسي يحطون له تيب بس انا معصي احط له مو كفايه العداد شغال على 3 دولار ومدري كم هذا غير المشوار مو قحرطه مني بس ماشوف لها داعي الا اذا انا لفلفت فيه كثيير وغثيته مو مشكلة ادفع
    قحرطة = بخل ههه
    ليت هالمسؤولين والصحف مهتمين في شغلهم مثل ماهم مهتمين بحقوق المرأه لو يحطون ربع اهتمامهم بحقوق المرأة في شغلهم ماشفتي احد اشتكي
    بس هذا الي فالحين فيه المرأه والمرأه المرأه طلعت والمرأه قعدت قامت ولا نامت وعلى هالموال
    7 "
  4. لما ينعدم الضمير من بعض الباعة ويحسسك احيانا انه يبيع لك شيء نادر وما له مثيل بالدنيا وفجاة الشيء اللي بعشرة صار بمية
    اصعب شيء واجته في مصر هو موضوع الاستغلال
    بعض الناس مجرد ما يعرف انك غريب ع المنطقة وخاصة بعد يعرف من لهجتك انك من البلد الفلاني خلاص راحت عليك فانت في نظره تحمل بئرا من نفط
    للاسف صار هم بعضهم هو كيف يجمع اكبر قدر ممكن من المال أما كيف فهذا السؤال لن يسال نفسه ابدا
    7 "
  5. اختي مسرات /
    ههههههههههههههههههههه صادقه اسواقنا ماعندهم الا الدجه و يقالك يعنّني تخفيضات
    قلت لك الوضع مدحدر محد داري عند احد ولا احد سائل عن احد يعني لو كل مسؤل قام بشغله على الشكل المطلوب منه بدون زياده او نقصان كان
    كل شي تمام ولا اشتكينا من شي و بالنسبه للي عندك زي ماقلنا يدورون الزله لكن برضو محترمين وماشين !! مشكوره و ماقصرتي و مشاركه جميله منك بما انك تتكلمين عن الطرف الاخر (Y)
    الله يسعدك وين ماكنتي

و كمان اخوي الطبيب /
    عاد بذي الحاله الله يساعدك من جد ! مع احترامي للمصاريه شعبا و دوله بس انهم اسرق بشر !! وعلى قولتك بس يعرفون انك اجنبي يقطعونك تقطيع
    انا مااوقف جنبهم بس مااحد خلاهم بذي الحاله الا الفقر و الي قاعدين يشوفونه من دولتهم ومسئؤلينهم كل واحد يسرق وهو ماشي لا يفكر بدولته و لا مصالحها ولا تطويرها ولا شعبها
    اهمم شي عليه يعيش كينق بين ناس ماهي لا قيه تعيش !!! لك الشكر على مشاركتك والله يساعدك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.