الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب قد يضيع مستقبله بسبب ادمان الكحول

طالب قد يضيع مستقبله بسبب ادمان الكحول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايه في امريكا
    تايه في امريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

تايه في امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

تايه في امريكا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة غير متوفر
    • غير متوفر
    • لغه
    • ذكر
    • فرجينيا, غير متوفر
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 07:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت استشيركم في قصة واحد مبتعث كل ويك اند يشرب لين مايفقد واخرتها بغى يتهجم على جار لي امريكي والرجل قام يدور يبيني افهمة وش يقول خوينا السعودي اللي عرفته بعد كذا ان خوينا السعودي جاه عند باب بيتهم يقوله ابي شراب وقام الامريكي عطاه وبعدها طلب ثاني قاله ماراح اعطيك المهم ان خوينا السعودي بغى يتهجم على الرجال وقعد يقوله انا امير وراح اجيبلك ناس الحين عشان يربونك مع العلم ان جاري الامريكي هذا فيه صحة ماشاءالله عليه بس انه مايبي مشاكل والامريكي سوا حركة قام صور خوينا فيديو على الجوال عشان وده يشتكي وفوق كذا يبي يوصلها لسفارتنا انا مبدئيا قدرت اغير رايه وهو عارف اني مالي علاقه بخوينا هذا بس لانه ولد ديرتي فسامحه وش رايكم مع العلم مهيب اول مره يسويها خوينا طايح في الشرب طيحة غير طبيعية
    انا افكر جديا اني اخذ التسجيل وارسله عارف انكم ممكن تقولون بتضيع مستقبله بس يضيع مستقبله ولا بكره القاه مذبوح لان ولايتنا فيها نسبة الافريكن الامريكن كثير
    وش رايكم
    توضيح (انا عارف الله حليم ستار وامر بالستر وانا لما حطيت الموضوع مهوب قصدي فضيحه او شي ابي اعرف وش الحل)
  2. اذا كنتم في شقه وحده اتفقوا انتم واصحابكم قولو يا انك تبطل شربك الغبي هذا او اننا مضطرين اننا نقولك توكل على الله من غير مطرود ..نسبياً الكلام راح يجيب معه واذا انه مره مره مصر الا ويشرب تصرفك حكيم ارسل للسفاره ولا الملحقيه يرجع لبلده احسن من انه ينذبح او ينسجن في الغربه ،،،

ترهفاتي .
    7 "
  3. والله لو هو مرره ممسخها , وكرر هالحركه أكثر من مره , تكلم معاه ولو ما اقتنع وصلها للسفاره أو الملحقيه

أهون علي تضيع البعثه عليه ويرجع لأميمته سالم , أحسن من السجن أو إنهم ما يقصرون فيه

والله يعطيك عى قد نيتك أخوي

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. اخوي انا اقول بلغ اهله وخلي اهله يحاولو معه ويهددوه اذا ما انعدل بيبلغو السفارة والملحقية وبيرجع السعودية .. صدق كلامكم بكره تلقوه مذبوح وما احد يدري بيه وانتو حاولو تلهوه معكم وخلي يقضي اغلب وقته معكم ولا تخلوه يقعد لحاله وما يلقى شيء يتسلى فيه غير الشرب .. الله يجزاكم كل خير
    7 "
  5. اول شي خطوه جيده انك كتبت عن الموضوع ، و هو ابدا موفضيحة ولا شي لأنك ماذكرت اسمه ولا مين هو
    و كمان تكون عبره للقاريء
    انا وجهة نظري انتظره واحد يوم يكون او في وقت يكون صاحي و بوضع طبيعي ، و اتكلم معاه بهدوء ، و حاول تقله في البداية على الأقل قلل الشراب الين تبطله ، و اذكرله تصرفاته و طيشه الغير طبيعي لما يشرب ، و الفت نظره لما سيترتب عليه من مشاكل كبيره
    و قله اليوم انا شفتك وسترت عليك ، لايجيك احد ما سكت على تصرفاتك و يفضحك و تخسر بعثتك و مستقبلك ممكن ، هذا غير اصلا غضب ربك
    و الكارثة انك لو اعتديت على امريكي او طحت بيده ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    اول شي خطوه جيده انك كتبت عن الموضوع ، و هو ابدا موفضيحة ولا شي لأنك ماذكرت اسمه ولا مين هو
    و كمان تكون عبره للقاريء
    انا وجهة نظري انتظره واحد يوم يكون او في وقت يكون صاحي و بوضع طبيعي ، و اتكلم معاه بهدوء ، و حاول تقله في البداية على الأقل قلل الشراب الين تبطله ، و اذكرله تصرفاته و طيشه الغير طبيعي لما يشرب ، و الفت نظره لما سيترتب عليه من مشاكل كبيره
    و قله اليوم انا شفتك وسترت عليك ، لايجيك احد ما سكت على تصرفاتك و يفضحك و تخسر بعثتك و مستقبلك ممكن ، هذا غير اصلا غضب ربك
    و الكارثة انك لو اعتديت على امريكي او طحت بيده ..
    والله ياخوي قد قلتله قبل مااتركه وعلمته بس لاحياة لمن تنادي بس راح احاول اكلمه مره اخيره بالاسلوب اللي قلتلي عليه اذا مانفع فيه مالي الا ابلغ الملحقيه لاني حاس لو صارله شي لا سمح الله بيصير ذنبه في رقبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.