الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوسعنا إحتلال السعوديه بكل يســـــــر !!!!! ثكلتك امك

بوسعنا إحتلال السعوديه بكل يســـــــر !!!!! ثكلتك امك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سراااب
    سراااب

مبتعث مجتهد Senior Member

سراااب الولايات المتحدة الأمريكية

سراااب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Michigan-flint
    • University of Michigan-flint
    • طالب
    • ذكر
    • Flint, Michigan
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

October 17th, 2011, 06:43 AM

واصل التخبط والتهديد بعد كشف مؤامرة اغتيال الجبير

نائب إيراني يزعم: بإمكاننا احتلال السعودية بكل يسر

سبق- متابعة: رداً على حديث الأمير تركي الفيصل الذي شدد فيه على ضرورة معاقبة طهران والرد عليها لضلوعها في محاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير، زعم عضو اللجنة البرلمانية لشؤون الأمن القومي والسياسة الخارجية محمد كريم عابدي أن بإمكان إيران احتلال السعودية بكل يسر.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن عابدي قوله: "السؤال الذي أتوجه به هو: هل يرى أن لديهم قدرة الرد على إيران؟ ألا يعرف أن في وسع إيران، متى ما عزمت، أن تسلب الأمن في السعودية؟", وأضاف: "يجب على المسؤولين السعوديين تحمل ضريبة الاتهامات التي ساقوها ضد إيران".

وشدد النائب الإيراني على "أن القوات العسكرية الإيرانية قادرة، في حال عزمت طهران على اتخاذ أي خطوة ضد السعودية، على احتلال أراضي المملكة بكل يسر".

يشار إلى أن عابدي كان أعلن أواخر الأسبوع الماضي أن أجهزة الاستخبارات الإيرانية تمكنت من التغلغل في إسرائيل من خلال استخدام عناصر جنّدتها، حيث حصلت على معلومات مهمة يمكن الاستفادة منها في حالة وقوع مواجهة عسكرية.

تدرون ليش تجرأ يهدد لانه ابن متعه ومعتمد على ابناء متمتعات الخليج لعنهم الله لانه يعلم انهم لايعصون ايران
  2. ياأحبائي اللي يبي يهدد يكون قول وفعل مو بس كلام واللي يبي يحارب مايحتاج يخرب عنصر المفاجأة والظاهر التصريحات هذي مثل صواريخ الفوتوشوب اللي مزعجين أهلنا فيها ودليل على خوف وقلق شديد من حلم السعودية وغموضها حيال ردود أفعالها ووقفة العالم معها وعلى العموم عندنا شعب متعطش للجهاد وللجنة ومايهاب الموت وإعتبروا مثل هؤلاء الأراجوزات هم رصاصة الرحمة اللي راح تدك عرش الصفوية وراح تفتح أبواب جهنم عليهم من كل العالم لأنه محد صار يقدر يستحمل سخافات مزرعة ولاية الفقيه.

واصلي النباح ياكلاب إيران فقد أوجعناكم ضربا في اليمن والبحرين وقريبا إن شاء الله في عاصمة الدولة الأموية.
    7 "
  3. هي مجرد تصريحات لا اكثر ..هناك حرب تسمى الحرب الاعلاميه مهمتها نشر التصاريح ذات اللهجه الشديده ،،

والغايه هي الاستفزاز لا اكثر ..الصحاف في وقت حرب العراق وحتى وبعد ان سقطت بغداد كان يقول اننا قتلنى منهم الكثير والان هم داخل المحصنات لا يستطيعوا الخروج الخ الخ

السعوديه لديها مقاتلات ممتازه وطيارين من افضل الطيارين في العالم والجوائز تشهد ...ايران لا توجد لها طائرات الا ما تبقى من حكم الشاه ..

غير هذا امريكا حليفه مع السعوديه وتربطها علاقات قويه جداُ مع السعوديه والمنشئات النفطيه تحت حمايتها ،،،غير هذا جميعه هذه الارض طاهره سـ تشارك دول كثيره من الوطن العربي في حال حدوث حرب ،،

يعني على جميع الاصعده ايران خسرانه على جميع الاصعده

واليا دندنت طبلة الحرب دندنا على قول خلف
    7 "
  4. ايران متى ما ارادت ان تحارب السعودية فتعتبر انها نبشت قبرها بيديها انا متاكد ان ايران تعلم جيدا انها لن تواجه فقط الجيش السعودي أو الجيش المصري أو الجيش الباكستاني وغيرهم من الجيوش بل انها اولا ستواجه الشعب السعودي نعم اقولها وانا متاكد يوجد جيل كبير من الشباب المتعطش لاعطاء لدولة الفرس درسا في الادب المميت وانا اولهم باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايه في امريكا
    ايران متى ما ارادت ان تحارب السعودية فتعتبر انها نبشت قبرها بيديها انا متاكد ان ايران تعلم جيدا انها لن تواجه فقط الجيش السعودي أو الجيش المصري أو الجيش الباكستاني وغيرهم من الجيوش بل انها اولا ستواجه الشعب السعودي نعم اقولها وانا متاكد يوجد جيل كبير من الشباب المتعطش لاعطاء لدولة الفرس درسا في الادب المميت وانا اولهم باذن الله
    اخي العزيز بارك الله فيك اي بلد لايقوم على سواعد ابناءه فلا خير فيه انا وجهت نظري اننا لانحتاج لا لمصر ولا باكستان مع احترامي وتقدري للبلدين ومكانتهما وقوتهما لكن الفرس المجوس ابناء المتمتعات يعرفون جيدا ويقينا من هم ابنا ابوبكر وعمر وعثمان وعلي والصحابه في ساحات الوغاء نحن قوم ننتصر او نموت
    الحمدلله الذي اعزنا بالاسلام واذلهم بالشرك والتبرك وعبدة القبور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.