الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارفع راسك انت سعودي هههههه،،،،،،،،،ليتني اجنبية راعية اقامة

ارفع راسك انت سعودي هههههه،،،،،،،،،ليتني اجنبية راعية اقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطبيب السعودي
    الطبيب السعودي

مبتعث مبدع Amazing Member

الطبيب السعودي مصر

الطبيب السعودي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى مهنة الانسانية :الطب البشري , بجامعة ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • ارقى كلية في العالم(طب الاسكندرية)
    • مهنة الانسانية :الطب البشري
    • ذكر
    • الاسكندرية, اروع مدينة على وجه الارض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 15th, 2011, 11:57 PM

صباح الخير

والله وصلت معايا...بوطني وأحس بغربة...أحس بقمة الاضطهاد

بداية الموضوع...أنا موظفة بقطاع ( حكومي )...الدوام ع فترتين بس اللي يدامو الصباح غير اللي يدامو بالمساء...عدد الموظفات بالصباح في الـ 60...7 منهم ( فقط ) سعوديات والبقية أجانب...
    أنا دوامي بالمساء وعددنا مقارب لموظفات الصباح...وأنا الوحيدة السعودية والعربية كمان!!!!!

البقية كلهم أجنبيات حتى مو عربيات...ابتداءا من الادارة العليا أميركية ورئيستي بريطانية والبقية فرنسيات وأفريقيات وجنوب أفريقيات وجنوب آسيويات

السعوديات اللي بالصباح 4 منهم حاملات الماستر والبقية بكالوريوس بمعدل لايقل عن امتياز...

اللي قاهرني موت انهم يعاملوني كأني أنا الأجنبية...عندنا وحدة أندنوسية كل ماتشوفني تقوللي انتي ليه تشتغلي؟ عندك دادي يصرف عليكي!أجلسي بالبيت وخلينا نجيب أجنبية مغتربة حراااام مسكينة هي بحاجة الوظيفة!!!!

صاحباتي أغلبهم بكالوريوس وبعضهم ماستر يحرجوني يطلبوني أشوفلهم وظيفة...لكن اش أسوي الأميركية بنفسها تقول ماااااااااااااااأبغى سعوديات أكرههم!!!

أحزن ع البنات السعوديات يجو متحمسااااات يعملو المقابلة ورئيسة العمل تكون رافضتهم مسبقا وتجيب أجنبية ماعندها نصف مؤهلات وخبرات السعودية!!!

طول اليوم يسبو السعوديين أحس اني حموت قهر وقد ماحاولت أدافع وأدافع ولااااااكأني أسوي شي
    احدى الموظفات خطبها سعودي...جلست طووول اليوم تتريق وتسب وتتمسخر...جلست تقول أسبلو بعيوني وأقوللو ( آسفة ع الألفاظ ) ياغبي ياحيوان ياكلب ياحمار...............الخ
    وهو فاتح فمو فرحااااااااااااااااااان ع بالو أتغزل فيه

المضحك...انو بيوم رسلوا استمارة لازم نعبيها...وكانت مكتوبة بالعربي...كنا بالمكتب جالسين نعبيها...وكل شويا يسألوني اش يعني دا؟ ترجمي...عشان يجاوبو...

كانت الأسئلة...
    بدل سكن؟
    بدل تذاكر طيران؟
    تتسدد فواتيرك سواء موبايل أو هاتف ثابت؟
    مدرسة لأبنائك؟
    .......................الخ

طبعا هم ماشيين ويأشروا ع: نعم نعم نعم نعم
    وأنا وراهم وماشية ع : لأ لأ لأ لأ

صارت مشكلة كبيييييرة بالفترة المسائية ع الرواتب...انو من شهر شوال العام وماانصرف ولا راتب...
    وبدأت أتصل ع قسم المالية...وفجأة اكتشفت...انو لسبب ما...اكتشفوا انو مايقارب الـ 40 موظفة بدون اقامات!!!!
    وانو أنا الوحيدة اللي معايا بكالوريوس...والبقية يحملوا الشهادة الثانوية...و 37 موظفة منهم لم يكملوا المتوسطة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسبب دي المشكلة بدأ التنبيش عن وضع موظفات الصباح...وطلع وضعهم نفس وضع الفترة المسائية...

جاء ع بالي أول مااتوظفت سألتني باكستانية وكأني جايتها ببيتها...انتي ليه اتوظفتي هنا؟؟؟؟؟
    اش شهادتكي؟ جاوبتها أدب انجليزي...ردت: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    من فين أخدتيها؟!!!!!! رديت من هنا...من السعودية.
    قالت: يؤ ليه هو انتو عندكم تخصص انجليزي؟ اللي سمعتوا انو ماعندكم الا عربي ودراسات اسلامية؟
    أجل ليه يوظفوا أجنبيات؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

أنقهر لما أنا بنت البلد يصير فيا كدا والأجنبية متدلعة آخر دلع...أحزن لما أشوف السعوديات رايحين جايين بملفاتهم وينرفضوا رغم انو عندنا احتياج كثييييييير...يرفضوها ويجيبوا أجنبية!!!
    أموت قهر لما أسمعهم يتهامسوا راح نطير فلانة وفلانة ( سعوديات الصباح ) ولما الأميركية تترصدلهم!!!
    أقل راتب 10000 ريال!!! بالله مو حرام؟ مين الأولى فيه؟
    المشكلة انو الأغلبية البنت موظفة عندنا وزوجها أو أخوها أو ولدها موظف بقسم الرجال!!!
    وياخد نفس الراتب ونفس المميزات...
    لدرجة صرت أحس الموضوع وراثي!
    عندنا أم موظفة وجايبة بناتها الثنتين موظفات وأختها كمان وولدها!!!!
    3 أخوات موظفات!!!
    وقت الخروج أستنى السواق...أشوفهم يمروهم قرايبهم ياخدوهم...أنواااااع السيارات الفخمة!!!
    والله السعودي ابن البلد أحق بدا العز...

صرت أكرههم وأحقد عليهم...واللي يقهر لما يجي شخص ويقول حرااااااااااااااام الأجانب مو آخدين حقهم بالسعودية!
    لا ياشيخ ! احلف !

منقوووووووووول
  2. اصعب شيء ع المرء ان يشعر بالغربة وهو في وطنه وبين ابناء جلده
    وان يجد الغريب مقدم عليه بل يفضل عليه بينما هو في الهامش

لسان حال بعضنا يقول :
    وظلم ذوي القربى اشد مضاضة،،،،،،،،،،،ع المرء من وقع الحسام المهندي،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. من جد حسبنا الله ونعم الوكيل فعلا لمثل هذا يذوب القلب من كمد ،،،،،، مشكور اخوي ع الموضوع وبالفعل صار الوضع جدا صعب ومهين في بعض الاحيان للسعوديين... بس للاسف ماننكر ان الشعب له دور كبير في هذا الموضوع ،،،، يعني بدل مانشوف الناس تطالب بهالوظائف في هالنوع من الشركات تلاقيهم يطالبون بسعوده سوق الوايتات وسوق الخضار،، والبنات كاشيرات وحلابات ابقار ،،،،، حبيت اضيف هالموضوع قريته في جريده وتذكرته الان لمه قريت موضوعك ،،،،،

هندي يتوسط لعلاج زوجة مواطن سعودي في مستشفى حكومي! - صحيفة سبق الإلكترونية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    صباح الخير

صارت مشكلة كبيييييرة بالفترة المسائية ع الرواتب...انو من شهر شوال العام وماانصرف ولا راتب...
    وبدأت أتصل ع قسم المالية...وفجأة اكتشفت...انو لسبب ما...اكتشفوا انو مايقارب الـ 40 موظفة بدون اقامات!!!!
    وانو أنا الوحيدة اللي معايا بكالوريوس...والبقية يحملوا الشهادة الثانوية...و 37 موظفة منهم لم يكملوا المتوسطة
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منقوووووووووول
    لا لا لا لازم لهم نظام ساهر على هالاهمال اجل 40 موظفة بدون اقامة وقطاع حكومي قوية بصراحه اجل ماينلامون الي في الشوارع متهجولين
    يمثل التعاون في مجال الأيدي العاملة بعدًا مهمًا في العلاقات الهندية السعودية حيث إن (1,32) مليون هنديًا يعملون حاليًا في المملكة و 85٪ منهم يأتون ضمن الفئة (العمالية) . وتقدر تحويلاتهم بإجمالي ما يزيد على (3) بلايين دولار سنويًا.
    هذا بس من الهند وش حال الدول الاخرى لا ويجون يقولون سعودة اي سعودة يهرجون عنها بس
    بغض النظر عن الوظائف الي اخذوها بصراحه الجرائم الي يسووها شي مش طبيعي
    طبعا ليش انا نوهت عن الجرائم لانه اذا انقتلتو مانتم بمتوظفين ههع
    يعني قبل فترة اشوف لي تقرير عن حي بالرياض والله حسبت التصوير في كلكتا ولا نيودلهي كلهم عمالة مستحلين حي بكبره ويمارسوون وظائف بدون اي رقابة وتسيب واهمال بشكل مروع هذي الصور من التقرير نسخته لكم ترى حي بالرياض موب في الهند لاتنفجعون يعني منشان هيك جرى التنويه

دحردي يابلادي وحنا وراك دحدري

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.